هيئة الصحفيين السعوديين تنظم مجموعة من الورش المهمة لتطوير مهارات العاملين في الصحافة والإعلام

هيئة الصحفيين السعوديين
هيئة الصحفيين السعوديين

أعلنت هيئة الصحفيين السعوديين عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، عن تنظيم مجموعة من الورش الصحفية المهمة المُخصصة للعاملين في مجالات الصحافة والإعلام المختلفة، وذلك في إطار سعي الهيئة المستمر لتطوير خبرات وقدرات ومهارات الصحفيين.

ورشة عن فن الكاريكاتير

وكشفت الهيئة عن تنظيم ورشة عمل بعنوان "فنّ الكاريكاتير" في الرياض للمدرب يزيد الحارثي، الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، في تمام الساعة 7:30 - 9:30 مساءً، وسيكون التسجيل من خلال هذا الرابط.

ورشة عمل في فرع المدينة المنورة

كما أعلن فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة، عن تنفيذ ورشة عمل بعنوان " التحليل الإعلامي السياسي.. مابين السطور "، يقدمها الدكتور سامي المرشد، الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، في تمام الساعة 8.30 مساءً، (عن بُعد) عن طريق تطبيق زووم.

ندوة عن الإعلام السياحي

هذا وتنظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بعسير، ندوة بعنوان "الإعلام السياحي ومفهومه وأهميته"، وسيقدمها المدرب الدكتور أحمد بن حمد العمير، والأستاذ خالد بن عبد الرحمن الدغيم، وذلك بالتعاون مع نادي أبها الأدبي.


وتُعقد هذه الندوة التي تنظمها هيئة الصحفيين السعوديين، غداً الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساءً، بصالة نادي أبها الأدبي.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الصحفيين السعوديين تهدف إلى العمل على تطوير قطاع الإعلام في المملكة العربية السعودية لمواكبة التحولات الإيجابية في مجال الصحافة، بجانب العمل على رعاية مصالح أعضاء الهيئة والدفاع عن حقوقهم الأدبية والنظامية داخل السعودية وخارجها، والسعي لتوفير العمل الإعلامي المناسب للصحفيين السعوديين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس