بونو يُعلق على المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

ياسين بونو
ياسين بونو - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على منصة إكس

أعرب الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عن سعادته بالمشاركة مع الهلال في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، وذلك مع تبقي أقل من عام على انطلاق منافساتها بنسختها الجديدة التي تضم 32 فريقاً يتنافسون على الفوز باللقب.
وأفاد بونو في فيديو نشره الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية فيفا 2025، على موقع التواصل الاجتماعي إكس أمس السبت 20 يوليو 2024، أن البطولة ستكون مذهلة بالطبع.
وتابع الحارس المغربي: كل فريق سيسعى لإظهار قيمته الكبيرة خلال المنافسات، متحمس للغاية للمشاركة مع الهلال في كأس العالم للأندية 2025، وستكون فرصة رائعة للظهور المميز، أنا سعيد بذلك كثيراً.

ياسين بونو

ياسين بونو، هو حارس كرة قدم مغربي محترف، بدأ مسيرته في مدرسة نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، وتدرّج في كل الفئات العمرية للنادي، حتى وصل إلى الفريق الأول الذي فاز معه ببطولة الدوري المحلي موسم 2010 - 2009، كما بلغ معه نهائي عصبة الأبطال الأفريقية عام 2011.
انتقل إلى الدوري الإسباني عام 2012، ولعب مع عدد من الأندية الإسبانيّة في القسمين الأول والثاني، كان آخرها نادي إشبيلية الذي يلعب له بعقد يمتد إلى سنة 2025، كما يعدّ في الوقت ذاته الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ويحلم بكتابة التاريخ في مونديال قطر.
وكان الهلال تعاقد مع بونو في صيف 2023 قادماً من اشبيلية الإسباني وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب في موسمه الأول مع أزرق الرياض.
تابعوا المزيد: رسمياً.. ياسين بونو في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل حارس في أفريقيا 2023

كأس العالم للأندية 2025

الجدير بالذكر أنه تم تحديد 29 مقعداً من أصل 32 مقعداً في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث سيكون هناك 12 فريقاً من الاتحاد الأوروبي "6 فرق من أميركا الجنوبية، و4 لكل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفريق واحد من اتحاد أوقيانوسيا".
بينما ستحصل أميركا الشمالية وأميركا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي على "4 مقاعد"، بالإضافة إلى "مقعد إضافي لفريق من الولايات المتحدة الأميركية"، بصفتها البلد المضيف.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس