متحف عُمان عبر الزمان يطلق حملة دامك واصل في نسختها الثانية

متحف عمان عبر الزمان. الصورة من وكالة الأنباء العمانية
متحف عمان عبر الزمان. الصورة من وكالة الأنباء العمانية

بدأت بمتحف عُمان عبر الزمان اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024 حملة "دامك واصل" في نسختها الثانية تزامنًا مع موسم الخريف بمحافظة ظفار؛ لجعل المتحف وجهة أساسية للزوار المتوجهين إلى محافظة ظفار من خلال تعزيز وجود المتحف في خريطة الوجهات السياحية المحلية والدولية خلال هذا الموسم.

حملة "دامك واصل"

يذكر أنّ حملة "دامك واصل" تتضمن بث العديد من المنشورات في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتحف وفي وسائل الإعلام وغيرها من الوسائل التسويقية لتعزيز الوعي التاريخي والثقافي للزوار والتعرف على تاريخ سلطنة عُمان وعلى الحقب التاريخية العريقة وما شهدته من إنجازات مستمرة، إضافة إلى ما وهبها الله من طبيعة وتنوع جغرافي زاخر وذلك بشكل تفاعلي وباستخدام أحدث التقنيات في العرض المتحفي.
كما تتضمن الحملة تطبيقات وأساليب تسويقية متنوعة في مواقع متعددة داخل سلطنة عُمان وخارجها وباستخدام لغة ورسائل تلائم وتدعم توجهها لضمان الوصول إلى الجمهور المستهدف.

النسخة الأولى من "دامك واصل"

تجدر الإشارة إلى أنّ النسخة الأولى من الحملة والتي انطلقت في شهر أغسطس من العام الماضي حققت نتائج ملحوظة على مدى فترتها، فقد بلغ عدد زوار المتحف في شهر أغسطس 2023م ما يزيد عن "77" ألف زائر، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من "15" مليون حساب على منصات التواصل الاجتماعي.

موسم خريف ظفار

الجدير بالذكر فإنّ محافظة ظفار كشفت تفاصيل موسم خريف ظفار ٢٠٢٤ عبر المنصة التفاعلية الرقمية لوزارة الإعلام بسلطنة عمان (منصة عين) عن أنشطة وفعاليات موسم خريف ظفار لهذا العام التي بدأت بتاريخ 21 يونيو الحالي، وتستمر لأول مرة لمدة تسعين يومًا لغاية 20 سبتمبر القادم.
ويأتي موسم خريف ظفار لهذا العام متميزًا بتمديد فترة تنفيذ الفعاليات لمدة ٩٠ يومًا مما سيُتيح للزوار فرصة أطول للاستمتاع بجماليات المحافظة وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة.
وسوف تتوزع الفعاليات في عدة مواقع قائمة وأخرى جديدة؛ بغية توفير الفرصة أمام المواطنين والمقيمين والزوار لخوض تجارب جديدة مليئة بالإثارة والتشويق.
ومن المتوقع أن تصل الفعاليات في هذا العام إلى ١٨٠ فعالية.


وتحرص بلدية ظفار على تعزيز الفعاليات المصاحبة لموسم خريف ظفار ٢٠٢٤م من خلال إقامتها في مواقع وولايات مختلفة من ضمنها ولاية ثمريت وطاقة ومرباط وسدح. مع التركيز على الأنشطة الثقافية والتجارية والترفيهية المتنوعة إلى جانب إقامة معارض تخصصية عالمية في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x