موسى ديابي رسمياً في صفوف الاتحاد السعودي

موسى ديابي رسمياً في صفوف الاتحاد السعودي حاملا الرقم 19 - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على إكس
موسى ديابي رسمياً في صفوف الاتحاد السعودي حاملا الرقم 19 - الصورة من حساب نادي الاتحاد السعودي على إكس

صفقة جديدة أعلن عنها نادي الاتحاد السعودي خلال الساعات الماضية كاشفا عن ضم اللاعب الفرنسي موسى ديابي لصفوفه، قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي، ووقع العقد كل من موسى ديابي مع المدير الرياضي لنادي الاتحاد رامون بلانيس، وتم الاتفاق على انتقال ديابي للنادي لمدة 5 مواسم بعد اجتياز الفحص الطبي في مدينة اليكانتي الإسبانية.

وعبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على منصة إكس رحب باللاعب الفرنسي مغردا "ديابي في العميد"، ونشر النادي مقطعا مصورا لرحلة انضمام ديابي للنادي بداية من عقد الصفقة في إسبانيا وصولا لظهور بقميص الاتحاد السعودي حاملا الرقم 19.

ديابي في نادي الاتحاد السعودي

وذكر نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي أن ديابي يمتلك مسيرة احترافية في دوريات فرنسا وألمانيا وإنجلترا، وما أن وقع اللاعب العقد حتى استقبله رامون بلانيس والفريق في معسكر إسبانيا، وبدوره أعرب اللاعب عن سعادته بتواجده في صفوف الاتحاد وأنه أصبح جزءا من مشروعه بما يعكس قيمة وتاريخ النادي الحافل بالإنجازات.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للفريق دومينجوس أوليفيرا، أن اللجنة الرياضية وضعت من أهدافها التعاقد مع لاعب مميز في مركز الجناح لدعم صفوف الفريق في هذا المركز، ولا شك أن اللاعب موسى ديابي من اللاعبين البارزين عالميا في مركز الجناح.

وتابع أوليفيرا مشيدا بديابي مؤكدا أنه سيكون إضافة جيدة للنادي وسيسهم في تقديم مستويات ونتائج تليق بنادي الاتحاد وجماهيره الكبيرة.

كلمة ديابي بعد انضمامه للاتحاد

"مرحبا يا نمور.. أنا هنا" بهذه الكلمات أعلن دياني عن انضمامه لصفوف الاتحاد السعودي، وتابع موجها كلمته لجماهير النادي قائلا "أعلم أنكم انتظرتم مجيئي اليوم أنا معكم، واخترت الأفضل".

ثم وجه رسالة أخرى للجماهير باللغة العربية "سلام عليكم، أنا جاهز لأول فوز".

صفقات نادي الاتحاد الأخيرة

خلال الأيام القليلة الماضية أعلن نادي الاتحاد السعودي عن ضم أكثر من لاعب لفريقه منهم:

  • معاذ فقيهي والذي انضم لصفوفه لمدة 4 مواسم حاملا الرقم 42 قادما من الهلال السعودي.
  • نجم آخر من الهلال السعودي انضم للاتحاد وهو صالح الشهري لمدة 3 مواسم.

فيما غادر قلاع الاتحاد السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله وانتقل لنادي الشباب السعودي لمدة موسمين، وبكلمات مؤثرة أيضا ودع الاتحاد السعودي اللاعب المصري أحمد حجازي والذي انتقل لصفوف نادي نيوم الرياضي، وقال "الحاجز وقف هنا وكتب قصة لن تنسي".

تابعي أيضا أحمد حجازي رسمياً في صفوف نادي نيوم.. والاتحاد السعودي يودعه بكلمات مؤثرة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس