هيئة الصحفيين السعوديين تنظم ورشة عمل بعنوان "مهارات الإلقاء ومنهجية التعامل مع الأسئلة المحرجة"

هيئة الصحفيين السعوديين
هيئة الصحفيين السعوديين

أعلنت هيئة الصحفيين السعوديين في الرياض، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عن تنظيم ورشة عمل بعنوان "مهارات الإلقاء ومنهجية التعامل مع الأسئلة المحرجة"، وذلك في إطار سعي الهيئة المستمر لتطوير خبرات وقدرات ومهارات الصحفيين.

موعد عقد الورشة

وكشفت الهيئة عبر حسابها على منصة "إكس"، أنه سيتم عقد الورشة الصحفية في الرياض، من قِبل المدرب الدكتور طارق العودة، بعد الغد الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، بداية من الساعة ⁦7:15⁩ حتى ⁦10:00⁩ مساءً.

ورشة عمل عن رسومات الأنمي

وكان قد نفذ فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة، الخميس الماضي، ورشة عمل بعنوان "تصميم رسومات الأنمي"، بنجاح كبير، وقد قدمها الأستاذ عادل بن سالم حسينون في مقره في حاضنة عذق للأعمال.

 


وشهدت الورشة تعلم لنموذج رسم شخصية باستخدام برنامج "أدوبي أليستريتور" المتخصص في التصاميم والرسومات بحضور أكثر من 40 متدرباً من الجنسين من المهتمين بالمجال الصحفي والإعلامي.

الجدير بالذكر أن هيئة الصحفيين السعوديين تهدف إلى العمل على تطوير قطاع الإعلام في المملكة العربية السعودية لمواكبة التحولات الإيجابية في مجال الصحافة، بجانب العمل على رعاية مصالح أعضاء الهيئة والدفاع عن حقوقهم الأدبية والنظامية داخل السعودية وخارجها، والسعي لتوفير العمل الإعلامي المناسب للصحفيين السعوديين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس