رسمياً.. الاتحاد السعودي يتعاقد مع الصربي رايكوفيتش لـ 4 مواسم

رسمياً.. الاتحاد السعودي يتعاقد مع الصربي رايكوفيتش
رايكوفيتش في صفوف الاتحاد السعودي لـ 4 سنوات - من حساب نادي الاتحاد على إكس

بعقد يمتد لـ 4 سنوات مقابل 11 مليون يورو، أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده رسمياً مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، نشر الاتحاد مقطع فيديو لأبرز لحظات الحارس الصربي مع ناديه الجديد، وعلق عليه: "رايكوفيتش حامياً لعرين النمور".

رايكوفيتش ثالث صفقات الاتحاد الأجنبية

وخطف رايكوفيتش الأنظار خلال كأس أمم أوروبا "يورو 2024" هذا الصيف رفقة منتخب بلاده صربيا رغم الخروج من دور المجموعات.

وبات الحارس الصربي ثالث صفقات الاتحاد الأجنبية هذا الصيف بعد الجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي.

وبذلك يخلف الدولي الصربي بريدراج رايكوفيتش الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي الذي أنهى الاتحاد الارتباط معه في نهاية الموسم الماضي.

وأشار نادي الاتحاد السعودي، إلى أن مراسم توقيع العقد تمت في مدينة إشبيية الإسبانية بوجود الرئيس التنفيذي للنادي دومينجوس أوليفيرا والمدير الرياضي رامون بلانيس.

وأبدى رايكوفيتش سعادته بالانضمام إلى النادي السعودي، وأن يكون جزءاً من مشروع هذا النادي الطموح، كما أكد جاهزيته لتمثيل الفريق والدفاع عن مرماه بالتعاون مع بقية زملائه.

بريدراج رايكوفيتش في سطور

خاض الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش صاحب الـ 28 عاماً، الموسم الماضي 36 مباراة بقميص مايوركا، واستقبلت شباكه 43 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 9 مناسبات، علماً بأن عقده مع النادي الإسباني ينتهي في صيف 2026.

وبدأ الصربي رايكوفيتش التدريب عندما كان عمره 7 سنوات مع والده ساشا، الذي هو أيضاً حارس مرمى سابق، وكان مع نادي مسقط رأسه حتى عام 2009 عندما انتقل إلى نادي ياغودينا.

ولعب رايكوفيتش لمدة 4 سنوات لفريق الشباب التابع لنادي ياغودينا، وكان مع الفريق الأول منذ موسم 2011-12 مُرتدياً القميص رقم 45، ولعب أول مباراة احترافية له مع ياغودينا في 9 مارس 2013 في الدوري الصربي ضد نادي بارتيزان. حتى نهاية موسم 2012-13 لعب مباراة أخرى ضد نادي سميديريفو.

وفي 23 يوليو عام 2019 وقع رايكوفيتش عقداً لمدة أربع سنوات مع نادي ستاد ريمس مقابل 3 ملايين يورو.

تابعوا المزيد: معاذ فقيهي في صفوف الاتحاد السعودي لـ4 مواسم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس