أكاديمية طويق تطلق معسكرًا احترافيًا في الأمن السيبراني

معسكر الحوكمة والمخاطر والامتثال
معسكر الحوكمة والمخاطر والامتثال

صرحت أكاديمية طويق عن إطلاق التسجيل في معسكرها الاحترافي "الحوكمة والمخاطر والامتثال GRC"، والمقام بمقرها الرئيس بمدينة الرياض ابتداءً من 19-03-1446هـ الموافق 22-9-2024م ولمدة تمتد لثلاثة أشهر.

الهدف من المعسكر الاحترافي

يهدف هذا المعسكر إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية في مجالات إدارة المخاطر في الأمن السيبراني، وتأهيلهم للحصول على 5 شهادات احترافية عالمية بنهاية البرنامج، وذلك في أحد أكثر المجالات طلبًا في سوق العمل حاليًا.

ويتضمن المعسكر تزويد المتدربين بالمعرفة اللازمة حول أبرز اللوائح والقوانين السيبرانية، وكيفية تنفيذ استراتيجيات امتثال فعالة في مجالات الأمن السيبراني، كما سيتم تدريب المشاركين على استخدام أدوات وتقنيات "GRC" لتحليل البيانات وتقييم الامتثال والمخاطر.

المتدربون سيحصلون على 5 شهادات احترافية عالمية

وسيحصل المتدربون بنهاية البرنامج على 5 شهادات احترافية عالمية، وهي: شهادة +NETWORK، وشهادة +SECURITY، وشهادة ITIL Foundation، وشهادة CRISC، وشهادة ISO 27001.

ويُقام المعسكر بمنهجية تعلم قائمة على التطبيقات العملية وتطوير المشاريع التي يقوم بها المتدربون. ويمكن الالتحاق بهذا المعسكر وغيره من البرامج الاحترافية عبر الموقع الرسمي للأكاديمية: https://tuwaiq.edu.sa.

أكاديمية طويق

تُعد أكاديمية طويق الأولى في البرامج التعليمية لمجالات التقنيات المتقدمة بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم عدد من البرامج المتنوعة في مختلف المسارات التقنية ولمختلف الفئات العمرية؛ وتم الإعـــلان عن تأسيس الأكاديمية في أغسطس من عام 2019م.

للمزيد الاطلاع على: جامعة الأميرة نورة تطلق المعسكر التدريبي ميكاثون التصنيع الرقمي.

يُذكر أن أكاديمية طويق، يستفيد منها أكثر من 1,000 متدرب حضوري يوميًا، ضمن مختلف المعسكرات والبرامج التعليمية، وتقدم العديد من الشهادات الاحترافية من كبرى الجهات العالمية مثل: Apple, Meta, Amazon, Alibaba, DELL, CompTIA, OffSec, IBM، Microsoft، والتي تنطلق من احتياجات سوق العمل؛ بهدف مواكبة تطوّر التقنيات الحديثة، وتمكين الكوادر الوطنية بأهم المهارات والخبرات في مختلف مجالات التقنيات المتقدمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس