المنتخب السعودي للدراجات يحصد فضية وبرونزية في بداية مشواره في آسيوية المضمار 2024

 المنتخب السعودي للدراجات يشارك في كأس آسيا للمضمار 2024 - الصورة من واس
المنتخب السعودي للدراجات يشارك في كأس آسيا للمضمار 2024 - الصورة من واس

نجح المنتخب السعودي للدراجات في تحقيق ميداليتين فضية وأخرى برونزية في بداية مشواره ببطولة كأس آسيا للمضمار 2024، وذلك وسط مشاركة أكثر من 160 لاعبا ولاعبة في البطولة التي تستضيفها مدينة سوفان بوري التايلندية والمقرر أن تغلق أبوابها غدا الجمعة 30 أغسطس 2024.

وسيشارك المنتخب السعودي في المنافسات في المحفل الآسيوي يوم غد من خلال سباقات الألومنيوم للسيدات، والسرعة الفرقية لفئتي الشباب والسيدات، والكيلو لفئتي الشباب والكبار والـ500 متر سيدات، والنقاط كبار، وسباق السرعة الفردية للسيدات.

مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا للمضمار

ووفقا لما ذكر في واس، فإن الفضية كانت من نصيب البطل السعودي عبدالله العيسى في سباق المطاردة الفردية بزمن 3:32.887 دقائق، أما في سباق السكراتش لمسافة 10 كم، كانت البرونزية من نصيب السعودي محمد مجرشي.

يٌذكر أن المنتخب الأخضر استعد للمشاركة في البطولة من خلال تدريبات على مضمار "سوفان بوري " الرياضي، وتنوعت ما بين الفنية والتكتيكية، ومثل فريق المنتخب السعودي للدراجات في المنافسة كل من رزان زادة ، فاطمة العيسى ، مروج فلمبان ، محمد مجرشي ، عبدالله العيسى ، صالح مويس ، سليمان جعفري ، أمين آل حيان ، محمد اليوسف ، حسن آل إبراهيم ، عزام العبدالمنعم ، علي الشيخ ، جهاد الفيروز ، عبدالوهاب المطر.

السعودية حاضرة في بارالمبياد باريس 2024

حضور بارز لمنتخب السعودية في دورة الألعاب البارالمبية في نسختها الـ17 المقامة في ساحة الكونكورد بالعاصمة الفرنسية باريس، وتشهد البطولة مشاركة 4400  رياضي من 184 بلداً.، وظهر المنتخب السعودي بالزي الوطني المميز في حفل الافتتاح ورفع راية المملكة العربية السعودية اللاعب عبدالرحمن القرشي لاعب الفريق السعودي لألعاب القوى "الكراسي المتحركة"، وغالية العنزي لاعبة كرة الطاولة.

ومن المقرر أن يمثل السعودية في البطولة الأسماء التالية "عبدالرحمن القرشي، حسن دوشي، نور الصناع، سارة الجمعة، علي النخلي، عدنان سعيد، إياد آل تريك، غالية العنزي، أحمد الشربتلي".

تابعي أيضا غدا... انطلاق منافسات بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة بمشاركة 100 لاعب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس