الإعلان عن عودة مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء في شهر أكتوبر

العلا
الإعلان عن عودة مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء في شهر أكتوبر

كانت العلا على مرّ العصور وجهة أساسية يقصدها المسافرون في صحراء شبه الجزيرة العربية للاستراحة، وتجديد الحيوية، والبحث عن الإلهام. ويُرحّب مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء بضيوفه مع سلسلة من التجارب الاستشفائية المتكاملة، برفقة مجموعة من أهم الخبراء والمختصين في مجال العافية. برنامج علاجي لمدة 5 أيام في فايف سنسِس سانكشواري، جلسات اليوغا والتأمّل، ورش العمل المتنوّعة وغيرها الكثير من النشاطات المُصممة للعناية بسكون العقل، وصفاء الروح، وصحة الجسد بين أجمل المناظر الطبيعية. وذلك خلال النسخة الثالثة من مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023، المقام في الفترة من 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2024م.

تفاصيل المهرجان

يمكن الاطلاع على أهم النشاطات والتجارب المُنتظرة خلال موسم 2024 من مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، مع المزيد من التفاصيل عن برامج العافية المتنوّعة في فايف سنسِس سانكشواري، وغيرها الكثير من الفعاليات والنشاطات في مناطق مختلفة من مدينة العلا عبر الموقع الرسمي، والاختيار بينها والحجز عن طريق الموقع ومعرفة كل التفاصيل والمواعيد.


ويقدّم المهرجان مجموعة جديدة من الفعاليات والأنشطة التي ستقام في البيئة الطبيعية للعلا، تشمل تجربة الزراعة البيئية وتجربة إحياء الطبيعة وتجربة إحياء التراث، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى المتاحة مثل جولة المشي الصامتة التي تمّ تصميمها لإيجاد تواصل فعال بين المشاركين والطبيعة. وقال نائب الرئيس لقطاع إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا رامي المعلم: يسعدنا تقديم إضافات جديدة لنسخة هذا العام من المهرجان، حيث تعد الطبيعة المصدر الأساسي للراحة والاستجمام، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من ورش العمل والأنشطة الحيوية التي تنعش العقل والجسد والروح، إلى جانب فرصة التفاعل مع عشاق الصحة وممارسي اليوغا وخبراء التأمل خلال فعاليات "فايف سِنسِس سانكشواري"، وتجربة جلسات اليوغا وغرف الملح العلاجية.
في سياق منفصل: انطلاق سباق لهيب العلا في نسخته الثانية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس