طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 في الرياض

دورة الألعاب السعودية
دورة الألعاب السعودية

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 عن بدء طرح تذاكر منافسات الدورة، التي ستقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 إلى 17 أكتوبر 2024، يتيح هذا الحدث الوطني للجمهور فرصة حضور والاستمتاع بالمنافسات الرياضية المتنوعة.

تفاصيل تذاكر المنافسات

كشفت اللجنة المنظمة عن ثلاثة أنواع من التذاكر:

  • تذكرة يومية.
  • السعر: 10 ريالات.

الميزات: تتيح لحاملها حضور المنافسات ليوم كامل داخل المجمع المختار

  • تذكرة أسبوعية:
  • السعر: 35 ريالاً.

الميزات: تتيح لحاملها الوصول إلى جميع المنافسات على مدار سبع أيام متتالية.

  • تذكرة موسمية:
  • السعر: 100 ريال.

الميزات: تتيح لحاملها الدخول إلى جميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات.

مزايا إضافية

تتيح اللجنة دخولاً مجانياً للأطفال دون 10 أعوام، بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة. كما يشمل الدخول المجاني كبار السن فوق 60 عاماً، بالإضافة إلى ذوي الإعاقة مع مرافقيهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

زيادة عدد المشاركين

وأشارت اللجنة إلى ارتفاع عدد المسجلين بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسختين السابقتين. يعكس هذا الإقبال الكبير اهتمام الشباب والرياضيين بالمشاركة في هذه الفعالية الوطنية.

للمزيد الاطلاع على: محافظ جدة يتسلَّم شُعلة دورة الألعاب السعودية 2024.

كيفية شراء التذاكر

يمكن للراغبين في حضور المنافسات شراء التذاكر عبر منصة Webook، سواء من خلال الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق الخاص بالدورة.

دورة الألعاب السعودية

تُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني يقام سنوياً في المملكة. هي دورة رياضية مجمعة متعددة الألعاب، بتواجد أكثر من 53 رياضة يشارك فيها أكثر من 6 الاف رياضي، حيث تساهم في تحقيق عدد من مستهدفات رؤية المملكة 2030 لرفع جودة الحياة بالتميز الرياضي وإلهام الشباب السعودي من خلال الرياضة، وصناعة جيل رياضي ناشئ قادر على تمثيل المملكة في المحافل الرياضية الدولية، بالكشف عن مواهبهم وتطويرها وخلق مساحات وفرص لممارسة جميع الأنشطة الرياضية. وتعزيز الحركة الرياضية في المملكة.

تعد دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 فرصة رائعة للجمهور للاستمتاع بمنافسات رياضية متنوعة، وتعزيز الروح الرياضية بين مختلف فئات المجتمع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس