احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94 السماء تتزين بالألعاب النارية في هذا الموعد

احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94 السماء تتزين بالألعاب النارية في هذا الموعد
من صور الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 الألعاب النارية - الصورة من واس

تشهد سماء المملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها عروض الألعاب النارية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث يحتفل المواطنون تحت شعار "نحلم ونحقق" في 23 سبتمبر من كل عام بيوم الوطن، ومن صور الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2024، الألعاب النارية، التي حددتها الهيئة العامة للترفيه في مناطق مختلفة بالمملكة، هذا بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوعة التي تقام إحياءً لذكرى هذه المناسبة الوطنية المميزة.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94

وبدأت الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94 يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وتستمر حتى يوم غد الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، باعتبار الأحد والاثنين إجازة رسمية للعاملين في الدولة بقطاعيها العام والخاص.

مواعيد عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني السعودي 94

في الرياض: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في الرياض، في حديقة عجلان، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في جدة: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في جدة، في ممشى البروميناد، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في الخبر: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في الخبر، في كورنيش الخبر الشمالي، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في بريدة: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في بريدة، في حديقة الشرق، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في تبوك: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في تبوك، في حديقة النظيم المركزية، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في المدينة المنورة: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في المدينة المنورة، في حديقة الزهور، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في أبها: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في أبها، في حديقة المطل، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في حائل: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في حائل، في أجا بارك، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في عرعر: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في عرعر، في منتزه برج الشمال، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في نجران: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في نجران، في بقرب الجبل المشقوق، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في سكاكا: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في سكاكا، في حديقة ممشى الربوة، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 10 مساءً.

في جازان: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في جازان، في كورنيش جيزان، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في الباحة: تبدأ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في الباحة، في حديقة منتزه الأمير حسام، لتزين السماء الألعاب النارية غدا الاثنين في تمام الساعة 9 مساءً.

في ذات السياق: أبرز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي

تاريخ اليوم الوطني السعودي

يرجع تاريخ هذا اليوم الموافق 23 سبتمبر إلى اليوم الذي اصدره الملك عبدالعزيز أل سعود في عام 1351 هجرياً، والذي أمر فيه بضم مملكة نجد والحجاز إلي مملكة واحدة وتم تسميتها المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس