إطلاق حملة عالم يشبهك للترويج والتعريف بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

 إطلاق حملة عالم يشبهك للترويج والتعريف بمعرض الصقور والصيد السعودي
إطلاق حملة عالم يشبهك للترويج والتعريف بمعرض الصقور والصيد السعودي

نحو تعزيز الوعي بالثقافة والتراث السعودي، وتقديم تجربة فريدة تتناسب مع اهتمامات الجميع أعلن نادي الصقور السعودي يوم أمس الموافق 26 سبتمبر، عن إطلاق حملة جديدة تحت عنوان "عالم يشبهك"، بهدف الترويج والتعريف بفعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، والذي سيقام في مقر النادي بمَلهم شمال مدينة الرياض في الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر.

الهدف من الحملة

تهدف الحملة إلى إلقاء الضوء على التجربة الفريدة التي يقدمها المعرض، والتي تتماشى مع اهتمامات وشغف كل زائر، سواء كانوا محترفين أو هواة في مجال الصقور والصيد، أو عشاق المغامرة والتخييم، أو حتى المهتمين بالموروث الثقافي السعودي، وتعكس الحملة رؤية المعرض في تقديم عالم متكامل يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تلبي تطلعات جميع الزوار بمختلف اهتماماتهم.

فعاليات متنوعة تلبي جميع الاهتمامات

سيتميز معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 لهذا العام بتنوع فعالياته، حيث سيوفر منصة فريدة لبيع الأسلحة بأنواعها المختلفة، وورش عمل يومية متخصصة في عالم الصقور ورعايتها، كما ستضم الفعاليات معارض فنية وثقافية وتراثية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للأطفال تحت مسمى "صقَّار المستقبل"، والتي تهدف إلى نقل الموروث الثقافي للأجيال القادمة.

تجربة تفاعلية فريدة

ويفر المعرض تجربة تفاعلية للزوار من خلال مجموعة من الفعاليات المثيرة، بما في ذلك سباق الملواح (الدعو)، وتجربة الرماية الحقيقية والافتراضية، وعروض الدرون التي ستضيء سماء المعرض. كما سيكون هناك مناطق للطهي البري حيث يتنافس المشاركون في إعداد الطعام في الهواء الطلق.

دعم رؤية السعودية 2030

يأتي معرض الصقور والصيد السعودي 2024 في إطار رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى تعزيز التراث السعودي وجعله رافداً من روافد السياحة الثقافية في المملكة، ويدعو النادي الجمهور إلى زيارة المعرض والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يقدمها، مشيرًا إلى أن الدخول سيكون مجانيًا ومتاحًا للجميع من الساعة 4 عصرًا وحتى 11 مساءً.

للمزيد الاطلاع على: معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 ينطلق تحت شعار الرياض تقرأ.. إليكم التفاصيل.

يُذكر أن المعرض يستقطب أكثر من 400 عارض من 45 دولة، ويقام على مساحة تزيد على 60 ألف متر مربع، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الصقور والصيد والرحلات والهوايات المرتبطة بها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس