موسم الرياض يحصد 22 جائزة عالمية إحداها ذهبية.. تعرفوا على مجالاتها

موسم الرياض
موسم الرياض يحصد 22 جائزة عالمية احدها ذهبية.. تعرفو على مجالتها( الصورة من حساب موسم الرياض على إكس)

حصد موسم الرياض على 22 جائزة عالمية، جائزة ذهبية و7 جوائز فضية و 14 جائزة برونزية في جوائز كريستا العالمية للدعاية والإعلان.
وذلك حسبما أفاد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ، أن موسم الرياض حصل على ترشيح في مهرجان "British Arrows” العالمي للدعاية "Everything or Nothing" مع الشريك الإبداعي BigTime Creative Shop.

ولفت إلى أن الشريك الإبداعي لموسم الرياض BigTime Creative shop حصل على المركز الأول كأكثر وكالة مستقلة فوزاً بالجوائز في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

إطلاق موسم الرياض

تستعد العاصمة الرياض يوم 12 أكتوبر 2024 لانطلاق الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة العربية السعودية موسم الرياض في نسخته الجديدة، والذي سيشهد انطلاقة غير مسبوقة لما يتضمنه من العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وكذلك الإضافات الجديدة التي ستبهر زوار الموسم من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وتبلغ مساحة مناطق موسم الرياض في الموسم الجديد 7.2 مليون متر مربع، وسيضم 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، و10 معارض ومهرجانات، و4200 عقد، و2100 شركة، حيث بلغت نسبة الشركات المحلية 95%.

وسيضم الموسم منطقة "المملكة أرينا" بزيادة استيعابية بلغت 40%، وعلى مساحة تجاوزت 200 ألف متر مربع، بطاقة استيعابية بلغت 27 ألف زائر، و4 فعاليات عالمية.

فعاليات موسم الرياض

وبالتزامن مع انطلاقة النسخة الخامسة من موسم الرياض ستكون هناك العديد من الفعاليات و المفاجئات الكبرى التي ستبهر الزوار، ومنها:

  • كأس موسم الرياض لكرة القدم.
  • المهرجانات والفعاليات والأنشطة الترفيهية الكبرى.
  • الحفلات التي يحييها كبار نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.
  • منطقة الملكة أرينا وما بها من مزارات رائعة لجميع أفراد الأسرة.
  • مناطق جديدة أضيفت في النسخة الخامسة لموسم الرياض 2024.

وغيرها من المفاجئات التي تنتظر الزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بداية من يوم 12 أكتوبر القادم 2024

وفي سياق آخر: معرض كريستيان ديور ينطلق في منطقة المربع ضمن موسم الرياض نوفمبر المقبل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس