موسم الرياض يطرح تذاكر منطقة بوليفارد وورلد اليوم

دقائق وتطرح تذاكر بوليفارد وورلد عبر منصة وي بوك
دقائق وتطرح تذاكر بوليفارد وورلد عبر منصة وي بوك

أتاح موسم الرياض 2024 اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، تذاكر منطقة بوليفارد وورلد للزوار، وتحظى هذه المنطقة بشعبية باعتبارها واحدة من أكثر مناطق الموسم إقبالا بين الجمهور داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وبالفعل تم طرح تذاكر بوليفارد وورلد على منصة  webook المخصصة لبيع تذاكر موسم الرياض، وفي نفس السياق تستعد بوليفارد وورلد لفتح أبوابها أمام الزوار الأحد المقبل 13 أكتوبر 2024.

طرح تذاكر بوليفارد وورلد

تعد منصة "وي بوك" الإلكترونية المنصة الرسمية المخصصة لجميع تذاكر فعاليات ومناطق موسم الرياض، المقرر أن ينطلق خلال أيام في نسخته الخامسة، كما سيتولى التطبيق مهمة تغطية كافة فعاليات موسم الرياض، بآليتين الأولى مجانية لجميع المستخدمين، والثانية مقابل باقات يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة الفعاليات التي ترغب.

بدوره يقدم أيضا التطبيق نشرة إخبارية للزوار وجماهير موسم الرياض، من أجل الاطلاع على كافة تفاصيل حجز تذاكر موسم الرياض 2024، وذلك عبر تسجيل البريد الإلكتروني من هنا.

منطقة بوليفارد وورلد

من المقرر أن تشهد منطقة "بوليفارد وورلد" تغييرا كبيرا، حيث تظهر بحلة جديدة بعد زيادة مساحة المنطقة، وصاحب هذا التغيير زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 19 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 1400 محل تجاري، و21 فعالية جديدة.

كما شهدت المنطقة تطوير مناطق مصر وإسبانيا وإيطاليا، وتواجد أكثر من 890 محل تجاري، ومن المقرر أن تلائم جميع الفعاليات فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من دول العالم.

يمكنك التعرف على مناطق موسم الرياض عن قرب من هنا موسم الرياض 2024 يضم 14 منطقة ترفيهية و 11 بطولة عالمية

الجدير بالذكر أن  منصة وي بوك استحدثت مزايا للزوار تضمن لهم الاستمتاع بتجربة موسم الرياض في نسخته الخامسة عبر اختيار الأغاني التي يريدها الجمهور من المطرب المفضل للتفاعل معها في الحفلات الغنائية، إضافة لنافذة خاصة يتم فيها التواصل المباشر بين الفنان وجمهوره قبل الحفلة وبعدها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس