السياحة السعودية تطلق حملة عالمية جديدة تستهدف جمهورية الصين الشعبية

السياحة السعودية تعزز حضورها الدولي عبر حملة عالمية جديدة تستهدف جمهورية الصين الشعبية - الصورة من حساب وزارة السياحة السعودية على إكس
السياحة السعودية تعزز حضورها الدولي عبر حملة عالمية جديدة تستهدف جمهورية الصين الشعبية - الصورة من حساب وزارة السياحة السعودية على إكس

أطلق وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد بن عقيل الخطيب، الحملة الترويجية العالمية في الصين تحديدا في بكين، والتي دشنت تحت مظلة معرض السفر السعودي في حديقة "تيان تان" الشهيرة، والمقرر أن تستمر فعالياته حتى الـ26 من أكتوبر الجاري.

جاءت تلك الحملة لتخدم عدة مكتسبات لعل أهمها على الإطلاق تعزيز مكانة السعودية على خارطة السياحة العالمية، إضافة للتأكيد على جاهزية الوجهات السياحية السعودية لاستقبال السياح من جمهورية الصين الشعبية.

الحملة السعودية العالمية في الصين

حسب ما ذكر في واس، فإن وقف خلف تدشين الحملة السياحية العالمية في الصين سلسلة من الاجتماعات التي عقدت بين الوفد السعودي و هيئة الطيران المدني في الصين، وغرفة السياحة الصينية، وخطوط الطيران الصينية، وغيرها، كما تم توقيع مذكرات تفاهم مع شركات صينية كبرى.

بدوره صرح وزير السياحة "نسعى من خلال هذه الحملة العالمية إلى تعزيز التعاون المشترك مع جمهورية الصين الشعبية؛ عبر بناء شراكات إستراتيجية؛ تستهدف تنمية القطاع السياحي بالبلدين الشقيقين، ونتطلع للترحيب بالسياح من جمهورية الصين للاستمتاع بتجربة سياحية ملهمة؛ خاصة بعد اعتماد المملكة كوجهة رسمية ورئيسية للسياح من الصين".

على الجانب الآخر أكد فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة على أن الصين واحدة من أهم الأسواق الدولية في المملكة العربية السعودية، وتابع " يسرنا أن نشهد هذا الاهتمام المتزايد من السياح الصينيين للاستمتاع بتجربة سياحية ملهمة وسلسة وممتعة".

معرض السفر السعودي

احتضن معرض السفر السعودي مجموعة من الأقسام التفاعلية التي برزت جمال الوجهات السياحية بالدرعية والعلا والباحة، كما أتاح للزوار فرصة لالتقاط صور شخصية وسط أجواء المعالم السياحية الشهيرة بالسعودية، كما أن هناك فرصة للزوار للاستمتاع بالعروض الحية لحياكة السدو، ومشاهدة العروض الموسيقية الشعبية.

وبرزت جهود المملكة العربية السعودية مع الصين في استقبال السياح للاستمتاع بتجربة سياحية ممتعة وسلسلة وآمنة، حيث أشرفت على تدشين برنامج "وي شات" المصغر والمخصص للسعودية، كما أهلت العديد من المرشدين السياحيين المتحدثين باللغة الصينية، كما تم إطلاق النسخة الصينية من روح السعودية.

اعرفي أكثر عن وزارة السياحة خلال الهيئة السعودية للسياحة تتعاون مع الجمعية السعودية للذوق العام لتحسين التجربة السياحية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس