المواجهة الأخيرة بين الإسباني رافائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش

 الصربي نوفاك ديوكوفيتش
الصربي نوفاك ديوكوفيتش - الصورة من واس
الإسباني رافائيل نادال
الإسباني رافائيل نادال - الصورة من واس
 الصربي نوفاك ديوكوفيتش
الإسباني رافائيل نادال
2 صور

تحتضن الرياض اليوم السبت المواجهة الأخيرة بين النجم الإسباني رافائيل نادال والنجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مباراة المركز الثالث ببطولة أساطير التنس التي تقام ضمن موسم الرياض.
وستكون مواجهة اليوم بين نادال وديوكوفيتش هي الأخيرة بين الثنائي بعد إعلان نادال اعتزاله بنهاية الموسم الجاري عقب كأس ديفيس.

المتأهلان للنهائي

وفاز المصنف الثاني عالمياً الإسباني كارلوس ألكاراز على النجم الإسباني رافائيل نادال بمجموعتين متتاليتين 6-3 6-3 ليتأهل إلى نهائي بطولة six Kings Slam للتنس ضمن موسم الرياض.
فيما تمكن الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالمياً من الفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مباراة مثيرة في نصف نهائي بطولة أساطير التنس ضمن موسم الرياض .
وفاز سينر بنتيجة بمجموعتين لواحدة 6-2 6-7 6-4 ليتأهل إلى نهائي بطولة six Kings Slam.
وسيجمع نهائي البطولة بين الإسباني كارلوس ألكاراز و يانيك سينر الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة.
تابعوا المزيد: موسم الرياض: سينر يواجه ألكاراز في نهائي بطولة The 6 Kings Slam

موعد مواجهة نادال ودجوكوفيتش

وتقام مباراة ديوكوفيتش و نادال الساعة الـ 07:30 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.
ويشارك في البطولة 6 من أساطير التنس هم الإيطالي يانيك سينر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال والإسباني كارلوس ألكاراز ودانيال ميدفيديف وهولجر رون.
وتقدم البطولة أغلى الجوائز على مستوى العالم، بإجمالي مجموع جوائز 12 مليون دولار، وستوزع الجوائز على المتنافسين حيث سينال المركز الأول 6 ملايين دولار، والثاني 3 ملايين دولار، والثالث مليوني دولار، أما الرابع فسيحصل على مليون دولار.
ويواصل موسم الرياض، تقديم فعاليات عالمية بمعايير دولية، وستكون بطولة "The 6 Kings Slam" واحدة من أبرز محطات الموسم لهذا العام.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس