خيسوس يعلق على مدى إمكانية مشاركة نيمار مع الهلال في مواجهة العين

نيمار
نيمار - الصورة من حساب AlHilal Saudi Club على منصة إكس

لم يحسم البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي أمر مشاركة النجم البرازيلي نيمار، وإمكانية مشاركته في مواجهة العين، ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقال خيسوس، في المؤتمر الصحافي عن إمكانية ضمه النجم البرازيلي نيمار لقائمة العين، قال خيسوس: اليوم، يكمل نيمار عاماً كاملاً من إصابته، لقد تعافى كلياً من الناحية الطبية، ودخل التدريبات الجماعية، وسنرى إذا كانت الأمور إيجابية في اليومين المقبلين فسينضم لبعثة الفريق.

نيمار جاهز للعودة

من جانبه، قال نيمار خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: كنت أعيش لحظة رائعة في حياتي عقب وصولي إلى الهلال وولادة ابنتي، كل ذلك شكل عاما رائعا.
وأضاف لاعب الهلال: أكثر شيء أحبه هو لعب كرة القدم، أنا أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب، هذا أكثر شيء يؤلمني.
وتابع الدولي البرازيلي: أتذكر الإصابة جيداً، أحسست بألم كبير وفي تلك اللحظة عرفت تماماً أنها إصابة قوية، دائماً أعود للوقوف بعد كل مرة أتعرض فيها للإصابة، أستمر في صنع التاريخ.
وانتهى نيمار من البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له وبات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الهلال.
وأوضح أنه ينتظر العودة إلى الملاعب بشدة، لافتاً إلى أنه لن يعود بشكل جزئي، بل بكامل قوته.
وأشارت صحيفة جلوبو البرازيلية إلى أن قرار مشاركة نيمار في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين المقبل في يد المدرب البرتغالي جيسوس.
وأكدت الصحيفة أن جيسوس لا يريد الاستعجال في الدفع بنيمار في الوقت الحالي، بينما يرغب الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي بمشاركة اللاعب في مباريات الهلال قبل استدعائه لمعسكر نوفمبر المقبل.
تابعوا المزيد: تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت موسم الرياض مع ناديي الهلال والنصر

موعد لقاء العين

وواصل الهلال رحلة انتصاراته، وكسب لقاءه أمام الفيحاء بثلاثية نظيفة، في الجولة السابعة ليبلغ النقطة 21 ويُحكم قبضته على صدارة الترتيب.
ويحل الهلال ضيفاً على العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل في قمة الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس