الأبراج والموضة.. اكتشفي أي ستايل يناسب شخصيتك؟

الأبراج والموضة
الأبراج والموضة

استناداً إلى علم الفلك والأبراج، فإنّ كوكب الزهرة، وهو كوكب الفن والموضة، يمثل ذوقك وما تحبينه وتنجذبين إليه، ويُلهمك من بين العديد من الجماليات المختلفة لتحسين مظهرك والارتقاء به حتى تتألقي بالجمال والثقة، ونظراً لأنّ أسلوبك في اختيارات الأزياء الخاصة بك هو الانعكاس النهائي لصفات شخصيتك، تابعي مع "سيدتي، واكتشفي أي ستايل يناسبك بشكل أفضل وفقاً لبرجك الفلكي من بين جميع الخيارات المتاحة لإضفاء الحيوية على خزانة ملابسك.

المرأة برج الحمل

مع شخصية قوية مثل مولودة برج الحمل المغامرة، فإنّ الطريقة الوحيدة لوصف نوع الأزياء التي تناسبها هي الملابس العصرية، وغير الرسمية مع لمسات ألوان جريئة تكملها وأكسسوارات مميزة.

المرأة برج الثور

تحب مولودة برج الثور الفخامة والبذخ، ويُعطي أسلوبها في الموضة الأولوية للجودة والأناقة، تناسبها الألوان الهادئة، والأقمشة الناعمة الملمس والجميلة المظهر، والقطع المميزة التي تترك انطباعات تدوم لفترات طويلة.

المرأة برج الجوزاء

لا تخشى مولودة برج الجوزاء تجربة شيء جديد؛ إنها عصرية جداً ومعروفة بأسلوبها الخاص في الموضة؛ لديها خزانة ملابس نابضة بالحياة وتتبع الاتجاهات القديمة والجديدة، التصاميم العصرية والفساتين الناعمة بألوان زاهية تناسبها وتعبر عن شخصيتها وتميزها.

                                             مولودة برج الجوزاء عصرية جداً ومعروفة بأسلوبها الخاص في الموضة

تعرفي معنا إلى مواليد 6 أبراج هم الأكثر موهبة وإبداعاً.. هل أنت واحد منهم؟

المرأة برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان إلى ارتداء الملابس التي تجعلها تشعر بالثقة، على الرغم من أنها قد لا تكون الأكثر مواكبة للموضة، إلا أنها تعرف كيفية الحصول على مظهر أنيق يُلفت الانتباه إلى جمالها الطبيعي، الأقمشة الفضفاضة والمريحة مع أكسسوارات جريئة هي الأفضل لها.

المرأة برج الأسد

تحتاج مولودة برج الأسد إلى الشعور بالإلهام مما ترتديه، لا تُخطئ بمعرفة ما هو رائج وتبحث عن ملابس مناسبة للموسم بألوان تتناسب مع جمالها الطبيعي، تتماشى معها تصميمات بسيطة وجريئة وألوان متناسقة، مصممة لإبراز أفضل إطلالاتها.

المرأة برج العذراء

تحب مولودة برج العذراء الاستثمار في القطع التي تدوم طويلاً ويمكن استخدامها لعدة مواسم، إنها ليست من النوع الذي ينفق المال فقط لمواكبة الموضة، تناسبها الأزياء البسيطة والأنيقة وتلك المطرزة يدوياً.

ما رأيك في التعرف إلى أكثر نساء الأبراج حناناً وعاطفة.. اكتشفي إذا كنت واحدة منهن؟

المرأة برج الميزان

يمثل أسلوب مولودة برج الميزان في الموضة التوازن بين الأنوثة والقوة، إنها أنيقة وتلفت الانتباه دون عناء، وتعرف أهمية ترك انطباع أول جيد، بالنسبة لها، الأمر كله يتعلق بترك جمالها الطبيعي يتألق، فالأقل هو الأكثر، الأقمشة الحريرية والألوان الناعمة والقطع العصرية تناسبها وتميزها عن غيرها.

المرأة برج العقرب

لا يوجد شيء تحبه مولودة برج العقرب أكثر من المظهر المميز، وتنجذب نحو اتجاهات الموضة التي تحتضن الجانب الغامض، إنها تحب الجمال وتعتبر الطريقة التي ترتدي بها ملابسها تعبيراً عن نفسها، تناسبها أنماط الملابس ذات الألوان الداكنة المشبعة والأقمشة الغنية والتصميمات الغريبة ذات الذوق الفني.

المرأة برج القوس

يتناسب إحساس مولودة برج القوس بالأناقة مع شخصيتها الجريئة والمغامرة والمنفتحة، ولأنها تعيش أسلوب حياة نشط، فإنّ الموضة لا تقل أهمية عن استخدام حرية التعبير، عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس، فإنّ الأسلوب الذي يتماشى معها هو مزيج من الألوان المحايدة والأقمشة الناعمة بالإضافة إلى الأكسسوارات البسيطة وغير التقليدية.

اكتشفي معنا أهم صفات لكل الأبراج والخصائص المميزة التي تمتلكها

المرأة برج الجدي

تُعرف مولودة برج الجدي بطبيعتها المسؤولة والمنضبطة، تعيش أسلوب حياة يتطلب السلطة والاهتمام مع الاستمرار في التحسن، عندما يتعلق الأمر باختيار الأزياء التي تناسب شخصيتها العملية، فإنّ الملابس الكلاسيكية عالية الجودة هي الخيار الأمثل لأناقتها وتناسبها تماماً لارتدائها في أي مناسبة تقريباً.

المرأة برج الدلو

تميل مولودة برج الدلو إلى الاعتقاد بأنّ لا أحد يشبه أي شخص آخر، ولا تضيع عملية التفكير هذه عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي ترتدي بها ملابسها وتسعى جاهدة لمواكبة تدفق الموضة وتجربة اتجاهات جديدة، الأسلوب المبتكر وغير التقليدي والغريب يناسبها تماماً.

المرأة برج الحوت

تُقدر مولودة برج الحوت الفنون تقديراً عالياً، ولأنّ الفنون هي في طليعة حياتها، فإن أسلوب أزيائها يتحدث تلك اللغة الفنية أيضاً، الملابس الجريئة التي تُظهر الإبداع، ومريحة، وفي الوقت نفسه تجذب من حولها هي الأنسب لها.

سيعجبك أيضاً التعرف إلى أكثر أبراج النساء جاذبية للرجال.. اكتشفي إذا كنت واحدة منهن