هذا هو السبب وراء فشل حياتك الرومانسية بحسب برجك

شابة حزينة
أخطاء شائعة في العلاقات عليك تجنبها بحسب برجك/الصورة من Freepik

بمساعدة علم الفلك والأبراج، يمكنك فهم صفات شخصيتك. وعندما يتعلق الأمر بالرومانسية، كل واحد منا لديه أنماط حب خاصة به وأخطاء تتكرر أحياناً وتدمر علاقاتنا المحتملة. ومن ثم نشعر بخيبة أمل كبيرة عندما لا تسير الأمور على ما يرام.

تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إلى أخطاء في العلاقة يمكن أن تدمر علاقتك الرومانسية بحسب برجك وتؤثر على شريكك بأسوأ طريقة ممكنة.

صفات تدمر علاقتك العاطفية بحسب برجك

أخطاء في العلاقة تدمر علاقتك الرومانسية بحسب برجك/الصورة من Freepik

جميعنا نرتكب أخطاء في العلاقات، وأحياناً تعلمنا تلك الأخطاء دروساً قيمة في الحياة. ومع ذلك، هناك أوقات يمكن أن تكون فيها بعض الصفات البسيطة التي لا نلاحظها كافية لتدمير علاقتنا الجميلة، وفق الأبراج.

المرأة برج الحمل

تُعرف مولودة برج الحمل بالاندفاع والتهور في اتخاذ القرارات وفرض وجهة نظرها وآرائها على الآخرين. رغم أنها تحب شريكها، إلا أنها نادراً ما تستمع إلى ما يقوله. مما يؤدي إلى تفاقم المشاكل بينهما.

المرأة برج الثور

تسعى مولودة برج الثور في العلاقة إلى التفاهم والتوافق المتبادلين. هي من أكثر نساء الأبراج ذكاءً، لكن مع عنادها ومواقفها المتغطرسة، قد تكون التسوية صعبة للغاية، وقد يؤدي ذلك إلى بعض الخلافات، حتى حول أمور غير مهمة. وبالتالي قد تتدمر علاقتها مع الشخص المميز لديها.

المرأة برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء مثالية للعفوية. يمكنها أن تغير رأيها فجأة، وتميل إلى الحماس بشأن وضع الكثير من الخطط، ثم تشعر بالإرهاق وتتخلى عنها جميعاً لاحقاً. يسمح لها عقلها غير الحاسم بالاستمتاع بالحاضر ولكنه لا يترك شيئاً تتطلع إليه في المستقبل.

المرأة برج السرطان

من المعروف أنّ مولودة برج السرطان عاطفية للغاية وتستمتع بالتعبير عن مشاعرها للأشخاص الذين تحبهم. ومع ذلك، يمكن أن تبدو في بعض الأحيان على أنها متملكة للغاية وينفر الشريك الرومانسي المحتمل.

المرأة برج الأسد

تحب مولود برج الأسد تلقّي الثناء والاهتمام. وهي من الأبراج الخمس التي تتمتع بكاريزما عالية تميزها عن غيرها. إنها مخلصة لشريكها وتعلم أنها تستحق الأفضل، وتريد أن تتصرف بهذه الطريقة. يمكن أن يُشكل ذلك ضغطاً كبيراً على شريكها ليقدم نفسه دائماً في أفضل صورة ممكنة.

المرأة برج العذراء

من المعروف أنّ مولودة برج العذراء تحليلية ومنهجية للغاية في عملية صنع القرار، مما يعني أنها تأخذ الوقت الكافي للتفكير في أي مسار بديل للعمل أو الحل، حتى عندما يتعلق الأمر بعلاقاتها. إنّ حاجتها إلى أن تكون خالية من العيوب في كل شيء يمكن أن تُزعج شريكها بشدة. الشكوى والتذمر من كل خطأ صغير يمكن أن يدمر علاقتها مع شريك حياتها.

المرأة برج الميزان

تهتم مولودة برج الميزان على جميع المستويات. لكنها مترددة ولا تعبر عن كل مخاوفها. حتى عندما تختلف مع شريكها أو تتأذى من أفعاله، يبدو أنها تحتفظ بالأمر لنفسها، بدلاً من التعبير عن مشاعرها. وهذا يزيد من إحباطها ويزيل الحب والمودة التي ازدهرت خلال المراحل الأولى من حياتها الرومانسية.

المرأة برج العقرب

تتمتع مولودة برج العقرب بنظرة إيجابية للحياة ولا تدع أي شيء يقف في طريقها لتحقيق أهدافها. إنها محبة وعاطفية للغاية لكنها من الأبراج لا تُعطي فرصاً ثانية في العلاقات ولا تُسامح أبداً. ما يفسد علاقتها ليس طبيعتها المعطاءة، بل حقيقة أنها تصبح متملكّة وهذا يغلق عليها كل أبواب الحب.

المرأة برج القوس

تتمتع مولودة برج القوس بروح المغامرة، وتستمتع بالأنشطة العفوية، وترغب دائماً في تجربة أشياء جديدة. عندما تكون في علاقة، فهي تخشى دائماً التعرض للأذى، ولهذا السبب تنعزل عن الآخرين بمجرد أن تشعر بشيء غير عادي.

المرأة برج الجدي

تُعرف مولودة برج الجدي بانضباطها في جميع جوانب حياتها، سواء المهنية أو الشخصية. المنطق والعقلانية هي أهم صفاتها. في كل مرة تكون فيها في علاقة، فإنها تميل إلى قياس كل شيء بالعقل والتطبيق العملي.

المرأة برج الدلو

في حين أنّ الحب شيء تطمح إليه مولودة برج الدلو، فإنّ الاستقلال شيء عزيز على قلبها. إنها من مواليد 5 أبراج لن تسمح لك أبداً بالتحكم في حياتها وتجد صعوبة في التعاطف مع مشاعر الآخرين وتبحث باستمرار عن طرق لعزل نفسها. حتى عندما تكون في علاقة، فإنها تشعر بالحاجة إلى الابتعاد عن شريكها من أجل الحفاظ على حريتها وفرديتها وقد يبدو هذا قاسياً.

المرأة برج الحوت

أفكار مولودة برج الحوت حول الحب والعلاقات مثالية للغاية، مما يؤدي غالباً إلى التوتر في علاقتها. على الرغم أنه من الجيد لها التعبير عن عاطفتها وحبها واتباع نهج إيجابي تجاه حياتها العاطفية، إلا أنّ روحها الحساسة يمكن أن تكون مرهقة للغاية لشريكها.