أبراج تحتاج إلى اهتمام مستمر ولا تحب أن يتم تجاهلها

دائرة الأبراج
أبراج لا تحب من يتجاهلها/الصورة من Freepik

نحتاج جميعاً إلى الاهتمام من وقت لآخر، ونزدهر بالتقدير ونستمتع بالإعجاب والاعتراف بمواهبنا وإنجازاتنا. لكن بعض مواليد الأبراج يحتاجون إلى الكثير منه، ويرتبطون بالسعي لجذب الانتباه، ليكونوا دائماً في دائرة الضوء، ويبحثون عن الثناء والمديح وتلك الكلمات والإيماءات المريحة التي تجعلهم يشعرون بالدفء والغموض في الداخل.

تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إلى مواليد الأبراج الخمسة المتعطشين لجذب الانتباه واكتشفي طبيعتهم وعواطفهم وتفضيلاتهم لبناء علاقة قوية ومتناغمة ومرضية معهم.

5 أبراج تتوق إلى الاهتمام والاعتراف بإنجازاتها

هذه الأبراج تحب أن تكون مركز الاهتمام/الصورة من AdobeStock by deagreez

يميل مواليد هذه الأبراج إلى الاستمتاع بكونهم في دائرة الضوء والسعي بنشاط لجذب انتباه من حولهم. كلما حصلوا على المزيد، كانوا أكثر سعادة. إنهم يزدهرون عندما تكون كل العيون عليهم، وعندما لا يحصلون على الاهتمام الذي يحتاجونه ويستحقونه، فإنهم يشعرون بالغضب.

برج الحمل

يُعرف مولود برج الحمل بشخصيته الديناميكية والحيوية. من السهل التعرف عليه بسبب طبيعته المتحفظة ونظرات الإعجاب من أقرب أصدقائه ومعارفه. يسعى في كثير من الأحيان إلى تحديات وتجارب جديدة ويستمتع بالمنافسة ويريد أن يبرز عن الآخرين كفائز.

لديه رغبة قوية في أخذ المبادرة ويبذل قصارى جهده دائماً ويواجه أي تحدٍ بشجاعة وإصرار وغطرسة. إنه يستمتع بكونه مسؤولاً، ويتولى أدواراً قيادية وهو من أبراج تتوق إلى الاهتمام والاعتراف بإنجازاتها ويريد أن يحظى بالثناء والإعجاب لنجاحاته.

تعرفي معنا إلى أسرار شخصية برج الحمل الرجل.. عفوي وطموح لكنه عنيد

برج الجوزاء

يشتهر مولود برج الجوزاء بطبيعته المزدوجة التي تتمثل في شخصيته المتغيرة والقابلة للتكيف. غالباً ما يُنظر إليه على أنه واثق ومنفتح، لكنه قد يكون غير حاسم ويعاني من الخوف من الالتزام. إنّ طبيعته الفضولية وقدرته على التكيف مع المواقف المختلفة يمكن أن تجعله مثيراً للاهتمام وجذاباً للآخرين.

إنه كائن اجتماعي ويمكنه تكوين صداقات جديدة بسهولة ويستمتع بالمشاركة في المحادثات، الأمر الذي يمكن أن يجذب الانتباه بشكل طبيعي. يعتقد أنّ لديه الكثير ليقدمه، وأنه يجب أن يكون دائماً مركز الاهتمام وأنّ كل شيء يجب أن يدور حوله. وهو الشخص الأكثر عرضة للشكوى من عدم حصوله على الاهتمام الكافي.

برج الأسد

يُعرف مولود برج الأسد بجاذبيته الطبيعية وثقته ويحظى بشعبية كبيرة لكونه كائناً اجتماعياً. فهو دائماً يتوق إلى الاهتمام أكثر من غيره، والتصفيق والإعجاب. سيبذل قصارى جهده دائماً للتأكد من معرفة الآخرين بوجوده. إنه لا يكتفي بالمجاملات، وكلما زاد المديح والإعجاب به والمعاملة الفريدة له باستمرار، أصبح أكثر سعادة.

لا يعترف بأنه يحتاج إلى الكثير من الاهتمام، فهذا مجرد جزء من شخصيته. عادةً ما يسعى لجذب الانتباه بطريقة علنية. فهو لا يتمتع بشخصية مهيمنة للغاية فحسب، بل يتمتع أيضاً بشخصية درامية، مما يجعل من المستحيل تجاهل ما سيقوله. سوف يلجأ إلى أي وسيلة ضرورية لخداعك لمنحه كل وقتك واهتمامك وهذا ليس مفاجئاً فهو من أبراج تتوق إلى الاهتمام والاعتراف بإنجازاتها. كما يحب ضبط النغمة واتخاذ القرارات في كل مكان.

سيعجبك الاطّلاع أيضاً على معلومات عن برج الأسد يخفيها في شخصيته... ستفاجئك معرفتها

برج العقرب

يعتبر مولود برج العقرب من أكثر الأبراج ولاءً. يترك انطباعاً دائماً لدى من حوله دون أن يبذل الكثير من الجهد. يسعى جاهداً ليكون استثنائياً في جميع الأوقات ويجذب كل الأنظار والاهتمام. يمكن لطبيعته الحازمة والمركزة أن تؤدي إلى النجاح والتقدير في مساعيه، مما يلفت الانتباه إلى إنجازاته.

الغموض من أبرز صفات شخصيته التي قد تجعل الآخرين فضوليين ومهتمين بالتعرف عليه بشكل أفضل. لديه حاجة قوية إلى الاهتمام المستمر وعندما يعتقد أنّ جهوده لا يتم الرد عليها بالمثل، يمكن أن يصبح متملكاً ومتشككاً ويعاقب من حوله بالبرود والابتعاد.

برج القوس

يُعرف مولود برج القوس بطبيعته المغامرة والمتفائلة والمنفتحة. إنه يحظى بشعبية كبيرة ولديه رغبة قوية في الحرية والمغامرة. إنه بشكل عام متفائل ومتحمس، مما قد يكون جذاباً للغاية ويجذب الناس إليه. إنّ تواصله المباشر والصادق يمكن أن يجعله متميزاً، لأنه غالباً لا يخشى التعبير عن آرائه.

يستمتع بمشاركة خبراته ومعرفته مع الآخرين وبمقابلة أشخاص جدد وهو من الأبراج التي تتوق إلى الاهتمام والاعتراف بإنجازاتها ولديه حاجة دائمة لاهتمامهم ومحبتهم ويشعر براحة أكبر عندما يركزون اهتمامهم عليه. كما أنه يحتاج إلى مجاملات متواصلة، لأنه في غياب الإعجاب والتقدير، سرعان ما يصبح غير سعيد.

إذا أعجبك مقالنا، مارأيك في الاطّلاع أيضاً على صفات مولود برج القوس المغامر والعنيد... تعرفي إليها بالتفصيل