ألوان مناكير عصرية لتعزيز جمالك ومواكبة الموضة بحسب برجك

فتاة جميلة مع مكياج جذاب وطلاء أظافر بتصميم فخم
طلاء الأظافر المثالي بحسب شخصية برجك/الصورة من Freepik by racool studio

إحدى الطرق لإظهار جمالنا هي طلاء أظافرنا بظلال تعكس ذواتنا الداخلية. من خلال اختيار ألوان الأظافر التي تناسب برجك، يمكنك أن تشعري بإحساس بالانسجام والتواصل مع طبيعتك. إنها طريقة ممتعة ومبتكرة لاحتضان هويتك الفلكية والسماح لأظافرك بأن تصبح لوحة فنية للتعبير عن ذاتك.

كل ظل من ألوان المناكير يوجه طاقة مختلفة، ولمساعدتك على اختيار طلاء الأظافر المثالي، اختارت لك “سيدتي” بعض ألوان الأظافر الحديثة والمتنوعة بناءً على الخصائص الفريدة لبرجك.

طلاء الأظافر الذي يتماشى مع شخصية برجك

                                                    المناكير المناسب لبرجك/الصورة من AdobeStock

برجك الفلكي مليء بالتلميحات عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي تحبين أن تبدين بها، وهذا يشمل طلاء الأظافر المفضل لديك. إنّ اختيار ألوان مناكير تتناسب مع برجك ليس مجرد خيار جمالي؛ إنها طريقة للاستفادة من جوهرك الداخلي وتعزيز صفاتك الشخصية الفريدة مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك على مستوى أعمق.

المرأة برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بالكثير من الطاقة، ولا تخشى تجربة اتجاهات جديدة. إنها جريئة وشجاعة ومجازفة بطبيعتها. يمكن أن يكون اللون الأحمر الساطع والجريء أفضل ما يتناسب مع شخصيتها النارية لأنه يمكن أن يحفزها على مواجهة كل ما يأتي في طريقها بحماس وإبراز جميع ميزاتها المذهلة.

المرأة برج الثور

تنجذب مولودة برج الثور إلى جميع وسائل الراحة والكماليات في الحياة وتستمتع بالاسترخاء في البيئات الهادئة وتحب إحاطة نفسها بالأشياء الجميلة. إنها طموحة، ولديها إيمان قوي بنفسها، وتستغرق وقتاً لفهم محيطها. يُعد اللون الأخضر العميق خياراً رائعاً ومثالياً لها لتشعر بالرضا عن نفسها وتحتضن حب الذات وهو الحب الأكثر أهمية على الإطلاق.

المرأة برج الجوزاء

تشتهر مولودة برج الجوزاء بكونها اجتماعية للغاية وفضولية بطبيعتها. إنها ذكية جداً وحكيمة ودائماً ما تكون على اطّلاع بكل شيء. اللون الأصفر المشرق والحيوي مثالي لهذه الشخصية المنفتحة. يمكن أن يعزز قدرتها على نقل رسالتها بشكل فعّال ومساعدتها على الشعور بمزيد من الإيجابية وإبراز تلك الثقة للعالم.

تعرفي معنا إلى أكثر النساء هوساً بالتسوق وفق الأبراج.. هل أنت من بينهن؟

المرأة برج السرطان

تعتبر مولودة برج السرطان الشخصية الأكثر عاطفية بين الأبراج. إنها مهتمة جداً ومخلصة وتدور حول الرعاية الذاتية. اللون الأبيض الغني على مدار العام مثالي لها. فهو لا يعزز حدسها فحسب، بل يتناسب أيضاً مع طبيعتها العاطفية ويكمل شخصيتها المعطاءة بالإضافة إلى جمالها.

المرأة برج الأسد

تحب مولودة برج الأسد أن تكون مركز الاهتمام ولا تخشى التعبير عن نفسها. إنها تعرف ما تريد، وكيف تحصل عليه، ولن تتوقف حتى تفعل ذلك. يُعد اللون اللافت للنظر مثالياً لإظهار هذه الصفات مثل مناكير باللون الأزرق الياقوتي الذي يسلط الضوء على كل البهجة في حياتها ويجعل الآخرين يدركون السعادة التي تجلبها لحياتها.

المرأة برج العذراء

تُعرف مولودة برج العذراء بأناقتها الطبيعية. إنها تسعى إلى الكمال، وتحافظ على معايير عالية جداً، وتحب إبقاء كل شيء منظماً. ألوان البيج النيود تناسب شخصيتها العملية بشكل أفضل وتُضفي لمسة إضافية من الرقي والبريق على أظافرها وتسمح للآخرين برؤية أنها إنسانة طيبة القلب تريد التعبير عن الحب.

سيعجبك أيضاً الاطّلاع على ترتيب الأبراج حسب الجمال.. اكتشفي إذا كان برجك من بينها

المرأة برج الميزان

تبحث مولودة برج الميزان عن أرضية مشتركة وانسجام في العلاقات. تحب تحقيق التوازن في حياتها، وتريد أن يكون كل شيء متناغماً. وهي معروفة بدبلوماسيتها وتتكيف بسرعة مع أي بيئة اجتماعية. يمكن للألوان مثل درجات اللون الوردي المستوحاة من الزهور الطبيعية أن تمدها بالطاقة التي تحتاجها لخلق الانسجام وإيجاد التوازن في علاقاتها.

المرأة برج العقرب

مولودة برج العقرب عاطفية للغاية وغامضة بعض الشيء. إنها بديهية وقوية وحازمة. ألوان طلاء الأظافر اللامعة باللون الفضي أو الذهبي أو الوردي أو الأزرق المعدني تناسبها تماماً وتناسب مزاجها. لا تُظهر هذه الألوان عمق شخصيتها فحسب، بل توفر أيضاً الحماية التي تحتاجها من التأثيرات غير المرغوب فيها.

المرأة برج القوس

بما أنّ مولودة برج القوس معروفة بطاقتها الإيجابية وبهجتها وحماسها، فإنّ طلاء الأظافر باللونين الأخضر الفاتح والوردي مناسب تماماً لأظافرها واختيار ممتاز لروحها الحرة والإبداعية والحيوية عندما تخوض مغامرات جديدة وتتطلع إلى توسيع آفاقها.

ما رأيك في التعرف إلى أكثر الأبراج كرماً من النساء.. تعرفي على شخصياتهم المميزة

المرأة برج الجدي

مولودة برج الجدي طموحة للغاية، مصممة ومركّزة. إنها مثابرة ومجتهدة وتتقدم دائماً. الألوان الزاهية واللون الرمادي الداكن الرائع مثالية لها لمساعدتها على التواصل مع العالم المادي، وتعزيز طاقتها الترابية وتكون بمثابة تذكير يومي للبقاء مركزة في جميع الأوقات.

المرأة برج الدلو

من الصعب تجاهل تعاطف مولودة برج الدلو الممزوج بأسلوبها الانتقائي المتمرد. يعكس اللون الأزرق بألوانه النابضة بالحياة شخصيتها المتحررة والغريبة الأطوار، ويساعدها على إطلاق العنان لحواسها الإبداعية ويشجعها على تحقيق أهدافها. إنّ تزيين أظافرها سيجلب لها الكثير من الذكاء، حيث أنّ لديه القدرة على تنوير عقلها وقلبها.

المرأة برج الحوت

تمتلك مولودة برج الحوت ارتباط فطري بالعالم من حولها. إنها عاطفية ورومانسية للغاية. طلاء الأظافر المستوحى من لون الماء أو البحر مثل الطيف الأزرق الفاتح والفيروز والأزرق المخضر مثالي لها. تساعدها هذه الألوان على تشجيع جانبها الخيالي على الازدهار، مما يسمح لها بالاستثمار بشكل أكبر في رؤيتها الشخصية.

تعرفي معنا إلى أكثر نساء الأبراج حناناً وعاطفة.. إكتشفي إذا كنت واحدة منهن؟