أهمها أن لا تلاحقيه دائماً.. نصائح تجعل خطيبك يشتاق لكِ بجنون

نصائح تجعل خطيبك يشتاق لكِ بجنون
نصائح تجعل خطيبك يشتاق لكِ بجنون

هل تفتقدين خطيبك كثيراً؟، هل تفكرين فيه وفي تفاصيل يومه؟ هل تتعجلين وقت اللقاء؟ هل ترغبين في قضاء وقت أطول معه؟ إذا كانت هذه الأسئلة تثير اهتمامك، فمن المؤكد أنك تقضين الكثير من الوقت في التساؤل عن كيفية جعل خطيبك يشتاق إليك أيضاً، وهذه رغبة طبيعية، فعندما نعلم أن شخصاً ما يفتقدنا، فإننا نطمئن إلى أننا محبوبون بنفس القدر الذي نحب به هذا الشخص، فالافتقاد ما هو إلا علامة أكيدة على الارتباط والقرب، فكيف تجعلين خطيبك يبادلك نفس الشعور ويشتاق إليك.. بالسياق التالي "سيدتي" التقت استشاري العلاقات الأسرية وفاء الأنصاري لتخبرك عن بعض الأسرار والحيل حول كيفية جعل خطيبك يشتاق إليك.

الرجل قد يكون غامضاً لا يُظهر كثيراً من مشاعره

شابة تمسك بيد خطيبها تحدثه وتنظر لعينيه بدلال فهل يفتقدها؟


تقول استشاري العلاقات الأسرية وفاء الأنصاري لسيدتي: الحب شعور مدهش غريب يتسرب للقلب على حين غفلة فيملؤه حياة، ويجعلك تفتقدين أحباءك لتكونين في حالة انتظار دائم للقاء، وما أن ينتهي اللقاء لتجدي نفسك بذات الحالة من الانتظار حتى اللقاء الجديد، وعندما تصل المرأة لهذه الحالة من الحب المفرط تتمنى أن يكون حبيبها وشريك حياتها يبادلها نفس الشعور وتتوقع منه أن يُظهر لها حبه وشوقه إليها وألمه من غيابها وابتعادها عنه، فهو يتطلع إلى قضاء كل دقيقة من يومه معها ويفتقدها في اللحظة التي لا تكون فيها معه.
تقول وفاء الأنصاري: كثير من النساء لا يدركن أن الرجل قد يكون غامضاً لا يُظهر كثيراً من مشاعره، فعندما يكون مشتاقاً لحبيبته يظل هادئاً صامتاً لا يُعبر عما يجول بمكنون نفسه، والمفتاح ببساطة يكمن في جعله يدرك مدى حبه واحتياجه إليك، مما يخلق هالةً من الغموض والإثارة حولك، ولتحقيق هذا الأمر لا بد من التحلي بالصبر واتباع بعض النصائح، وبالنهاية عليك أن تعطي هذه الخطوات وقتها المناسب، فلا توجد حلول سريعة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. لذا أظهري بعضاً من ضبط النفس واجعلي الرجل يشتاق إليك ويفتقدك باتباع الخطوات التالية بشكل إستراتيجي.
قد ترغبين في التعرف على: كيف تجعلين خطيبك يهتم بكِ؟

خطوات تجعل خطيبك يفتقدك ويشتاق لك

فتاة تستند على خطيبها بدلال، تحاول أن تترك علامة لا تمحى في ذاكرته وفي ذهنه

لا تتواجدي أمامه طوال الوقت

تقول وفاء: إذا كنت تريدين أن تجعلي خطيبك يشتاق إليك ويفتقدك، فالأمر الأساسي هو أنه لا يمكنك أن تكوني موجودة دائماً. إنها أسهل خدعة لكيفية جعل خطيبك يفتقدك، وهذا يعني عدم التواجد جسدياً، وكذلك عدم التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار. فالرجال مخلوقات أكثر انعزالية من النساء. لذا، إذا كنت تتساءلين عن كيفية جعل الرجل يشتاق إليك، فابدئي بمنحه مساحته، واعلمي أنه مجرد عدم تواجدك بشكل دائم، سيجعله ذلك يفتقدك بجنون.

مارسي لعبة الانتظار بذكاء

متى يجب على الرجل إرسال رسالة نصية إذا افتقد خطيبته وحبيبته؟ الرجال لا يريدون إظهار أنهم يفتقدون النساء، فالرجل الشرقي ذكوري ويحب أن يشعر بأهميته وسيطرته، لذلك فأغلب الرجال ينتظرون يوماً أو يومين للتواصل، حتى بعد انتهاء الموعد جيداً. في هذه الإستراتيجية تكمن الإجابة في كيفية جعل الرجل يشتاق إليك، ويمكن للنساء تطبيق هذه الخدعة نفسها، فالسر يكمن في جعل خطيبك ينتظر ردك. اجعليه يفتقدك حتى يتمكن من معاودة الاتصال بك. وهذا ما يمكنك فعله:

  • لا تراسليه مباشرة بعد الموعد انتظري بعض الوقت قبل أن تسأليه عن حاله. الانتظار سيجعله يتساءل عما تفعلينه.
  • في هذه الأثناء، استمري في التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتظهري له أنك تتمتعين بحياة ممتعة.
  • لا تردي في كل مرة يتصل بها وانتظري بعض الوقت قبل معاودة الاتصال به.

كوني دائماً أول مَن يُغلق الخط

هل مازلت تتساءلين كيف تجعلين خطيبك يفتقدك بجنون؟ أو كيف تجعلينه يفتقدك لمسافات طويلة؟ الجواب بسيط للغاية هنا. كوني أول شخص يقول "وداعاً" أو "تصبح على خير" عبر رسالة نصية أو مكالمة، أظهري له أنك لا ترغبين في التحدث معه باستمرار. سيؤدي تعليق المكالمة أولاً إلى زيادة هالتك الغامضة مما سيشعره أنه لا يزال هناك الكثير بداخلك، مما سيجعله يطاردك لمعرفة ذلك وهي طريقة مؤكدة لإبقائه مهتماً.

اتركي علامة لا تُمحى في ذاكرته

كوني امرأة ذكية واتركي علامة لا تمحى في ذاكرته وفي ذهنه، يمكن أن تكون هذه العلامة طريقتك الرقيقة بالكلام، أو استخدام لازمة طريفة معينة، يمكن أن تكون حديثاً حول طعامك المفضل أو كعكتك المفضلة، فإذا ذهب لمطعم ورأى كعكتك المفضلة في القائمة سيتبادر إلى ذهنه اسمك وهذه من الطرق العديدة التي تجعل خطيبك يفتقدك دون بذل الكثير من الجهد.

أظهري لفتات الحب الصغيرة

حاولي أن تكوني حاضرةً في كل مكان - ولكن بطريقة دقيقة وذكية. ومن ثمّ فكري في تذكيرات ثابتة ولكن خفية بوجودك، يمكنك ترك شيء يخصك بك في سيارته أو شقته أو بمكان لقائكما، يمكنك أن تتركي له ملاحظات مفاجئة، حيث تكون لفتات الحب الصغيرة فعالة بشكل خاص عندما لا يتوقعها، لذا كوني مبدعة! فكري في النصوص التي ستجعله يفكر بك ويبتسم وأرسليها بشكل غير متوقع (ولكن نادراً)!

اعتني باحتياجاتك الخاصة، ودعيه يعتني باحتياجاته

اعتنِي بنفسك. لذا، ضعيه جانباً قليلاً وعيشي حياتك الخاصة. أظهري بعضاً من الاستقلال وراقبي ما يحدث، وبنفس الطريقة التي تكوني بها فرداً مستقلاً يستحق الحب والافتقاد، أشعريه أنه رجل له احتياجاته الخاصة وحياته التي كانت لديه قبل أن يقابلك، فادفعيه للخروج بدونك أو لممارسة هوايات أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بكل ما يرغب في القيام به بدونك، واعلمي أن إعطاء الحرية للرجل سيجعله يحبك ويحترمك ويفتقدك أكثر.

لا تتشبثي بالرجل

التشبث بالرجل لا ينتج عنه أي نتائج جيدة أبدًا، ولذلك أحد أهم الطرق التي تجعله يشتاق إليك، أن تظهري له أنك لا تحتاجين إليه حقًا لمواصلة حياتك والاستمتاع، فاخرجي مع أصدقائك ومارسي اهتماماتك وهواياتك واعملي على تحسين حياتك المهنية. ستفاجئين عندما تجدي رسالة نصية مفادها "أنا أفتقدك حقًا".
وبالنهاية اعلمي أن تقديم كل ما لديك على الفور لن يترك مجالًا لمزيد من المحادثات. هناك أشياء يمكنك التحدث عنها مع خطيبك للتعرف عليه بشكل أفضل، ولكن هناك أشياء يمكنك الاحتفاظ بها عن نفسك إذا أردت. استمري في جعله يرغب في اكتشافك وستحتفظين بشوقه واشتياقه للأبد.
ونحو المزيد من ذات السياق تابعي الرابط: نصائح تجعل خطيبكِ يتعلق بكِ أكثر