افتتاح حديقة الأمير ماجد المذهلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024

افتتاح حديقة الأمير ماجد
افتتاح حديقة الأمير ماجد

أُفتتِحت حديقة الأمير ماجد الجديدة كجزء من فعاليات موسم جدة 2024 المثير والمليء بالمرح، تستقبل الحديقة زوار الموسم بمجموعة من العروض والمناطق الترفيهية العالمية المذهلة.

فعاليات حديقة الأمير ماجد

لتقدم الحديقة لزوارها عروضاً حية مذهلة تعكس أجواء المتعة والفرح، حيث يستمتع الزوار بعروض السيرك الرائعة التي تضم بهلوانيات مبهرة ومهارات أكروباتية متقنة، كما تقدم الحديقة عروضاً فنية متكاملة بين الطبيعة والفن، مع تصاميم أزياء تعكس جمال الطبيعة المحيطة.

وتتيح الحديقة للزوار فرصة الالتقاء مع شخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتسامات جميلة، إضافة إلى عروض كرنفالية رائعة مليئة بالألوان والجمال تبعث السعادة في قلوب الزوار.

عن الحديقة

تعد حديقة الأمير ماجد إحدى أجمل الوجهات الترفيهية في جدة، بما تضمه من مواصفات تصميمية فريدة، بما في ذلك نافورة ضخمة يمكن رؤيتها من خارج الحديقة. وتوفر الحديقة للزوار تجارب متنوعة تشمل التسوق والطهي والترفيه الثقافي لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى عروض نهارية وليلية والعديد من الأنشطة الكرنفالية الممتعة.

إن افتتاح حديقة الأمير ماجد يؤكد على التزام موسم جدة 2024 بتقديم تجارب ترفيهية متميزة للزوار من داخل المملكة وخارجها. وتعد هذه الحديقة إضافة رائعة للوجهات السياحية البارزة في جدة.

يذكر ان حديقة وممشى الأمير ماجد تقدر مساحتها الإجمالية بـ 130 ألف م2، وبتكلفة تصل نحو 80 مليون ريال، وبينت أمانة محافظة جدة أن المشروع يأتي ضمن مبادرة "أنسنة المدن وتحسين جودة الحياة" التي تعد إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030م، لافتة إلى أن الحديقة ستكون ضمن المواقع التي ستحتضن فعاليات الموسم المتنوعة نظرا لما تتميز به من مرافق ومساحات وتصاميم، وطاقة استيعابية لعدد كبير من الزوار

للمزيد الاطلاع على: حديقة الأمير ماجد تستقبل أكثر من 300 ألف زائر خلال موسم جدة.

لتعد الحديقة المشروع الأكبر من نوعه على مستوى مدينة جدة ويهدف إلى زيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء، ورفع مستوى ممارسة الرياضة لاحتواء الموقع على مسارات للمشي، كما يشكل متنفساً مميزاً للسكان والزائرين، ويوفر بيئة ترفيهية آمنة وجاذبة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس