دعونا نبقي شهر يوليو ممتعًا مع فيرجن ميجاستور!

 دعونا نبقي شهر يوليو ممتعًا مع فيرجن ميجاستور!
دعونا نبقي شهر يوليو ممتعًا مع فيرجن ميجاستور!

مع زيادة الحر هذا الصيف، بات العثور على نشاطات ترفيهية للقيام بها في شهر يوليو مهمة ولا أسهل، وبخاصة مع كل تلك الفعاليات الترفيهية والتجارب التي حضرناها لك. أكنت من محبي الحدائق المائية الحابسة للأنفاس، أو ركوب الأفعوانيات، أو التجارب الغامرة، أو الحفلات الموسيقية المباشرة، فطلبك متوفر لدينا. بدءاً من الفنانين الموسيقيين العالميين الذين يضيئون أجواء المسرح وصولاً إلى العروض المباشرة النابضة بالحياة والإنتاجات المسرحية الساحرة، ستجد ما يناسب جميع الأذواق. تابع القراءة أدناه فيما نعلن عن الفعاليات الرئيسية التي لا يمكنك تفويتها والتي ستجعل شهر يوليو شهراً من العمر.


مريال مدينة الألعاب المائية Meryal Waterpark

 

 


استعد لعيش مغامرة مائية رائعة في حديقة مريال المائية، وهي أحدث وأكبر حديقة مائية في قطر. مع مجموع 53 منزلقاً 69 منطقة جذب، سيختبر الجميع إثارة لا نهاية لها.

وقد تسألنا، ماذا بعد؟ استعد لتجربة البرج الأيقوني The Icon Tower، يُعتبر أطول برج تزلج مائي في العال. وقد شهد هذا البرج محاولتين لإدراجه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية! لأنها زوبعة من الإثارة لن تنساها يوماً.

أمّا إن كنت تبحث عن ملاذ مريح، يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الرائع. تمشى حافي القدمين على الشاطئ الرملي، وتنشق نسيم البحر المنعش، أو تناول بعض الطعام في منطقة من مناطقنا الرائعة المخصصة للطعام. مع أكثر من 7 مواقع مخصصة للطعام والمشروبات، يضمن لك The Village أفضل بقعة للتلذّذ بالأطباق المحلية والأوقات العائلية.

لا تفوت فرصة الاستفادة من أسعارنا الحصرية على الموقع وصنع الذكريات التي سترافقك طوال العمر. هيا تعال واختبر أفضل مغامرة عائلية في حديقة مريال.

 

 

  • حديقة مريال المائية، الدوحة

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.

 


شلالات الصحراء Desert Falls

 

 

 


لأننا نحب تقديم المزيد من الخيارات، إليك حديقة مائية أخرى، استعد لتجربة كل الإثارة في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، أكبر مركز للرفاهية في قلب منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى. تتيح لك تذكرة الدخول بالتمتع بالحديقة المائية Sea Caves وحديقة المغامرات التي تضم أكثر من 28 لعبة منحدرات ومناطق جذب مشوقة. بدءاً من منزلقات "ملك الكوبرا" الشهيرة وصولاً إلى مسبح الأمواج، ومنزلق العائلات، والأنابيب المغطاة، وخطّ السباق، ومغامرة الليزر، تنتظرك تسلية لا مثيل لها.

مجرد ملاحظة سريعة، لا تتيح لك تذكرة الدخول العام الدخول إلى المغامرات الأخرى في حديقة شلالات الصحراء مثل التجديف، والغوص، والكارتينج، والليزر. ولكن مهلك لحظة، إذ لدينا لك خصم صيفي خاص.

 

 

  • حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، أبو سمرا

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.

 


آي إم جي عالم من المغامرات IMG Worlds of Adventure

 

 

 


ادخل عالم الإثارة المطلقة في آي إم جي عالم من المغامرات، أول أرض عجائب ترفيهية ضخمة في دبي! بمساحتها التي تبلغ 1.5 مليون قدم مربع، تشكل موطن أربع مناطق مغامرات ملحمية: Cartoon Network، وMARVEL، وIMG Boulevard، وLost Valley - Dinosaur Adventure؛ والآن، من منا لا يحب ذلك؟

مع أكثر من 22 لعبة تشعل الأدرينالين، ومطاعم تتميز بديكورها، ومناطق التسوق الرائعة، تشكل آي إم جي عالم من المغامرات ساحة لعب لا مثيل لها. لا تفوت فرصتك لالتقاط صور السلفي مع أبطالك المفضلين من Cartoon Network وMARVEL. وبالإضافة إلى ذلك، استفد من الوقوف المجاني والوصول السهل عبر شارع E311 (شارع الشيخ محمد بن زايد)؛ فلهو أمر بديهي، عندما تزور دبي، لن ترغب في تفويت أي مخرج!

 

 

  • آي إم جي عالم من المغامرات، دبي

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.

 


عالم آية: رحلة ما وراء النجوم AYA Universe: A Journey Beyond the Stars

 

 

 


انطلق في رحلة تفوق الخيال في عالم آية، الملاذ الكَوني الذي يقع بعيداً، إلى ما بعد النجوم. استكشف عوالم نابضة بالحياة، وانظر عبر المراصد المليئة بالنجوم، وتنزه وسط الحدائق المتوهجة بالضوء، وتنقل بين الأنهار الكونية التي يكتنفها الغموض.

لا يشكل عالم آية في دبي مجرد حديقة ترفيهية، بل هو مزيج مذهل من الفن والتكنولوجيا والطبيعة. إنه تذكرتك إلى عالم مجهول، يدعوك كل ركن فيه إلى الغوص في مغامرات وتجارب لا مثيل لها.

 

 

  • مدينة وافي، دبي

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.

 


ليلة الجاز مع وينك - تودا The Jazz Night with Winck -TODA

 

 

 


أشهر أغاني الجاز الخالدة. اجلس في مقعدك، واسترح، ودع الموسيقى تغمرك. ستُعزف بأسلوب الجاز كل أغاني الجاز والبوب والروك المفضلة لديك! هذا الصيف، تأخذك Winck وفرقتها مباشرة إلى قلب دلتا المسيسيبي، من خلال إحياء تلك الألحان الكلاسيكية بتنسيقات موسيقية سلسة من الجاز.

بدءاً من الأغاني الشعبية العاطفية لـ Amy Winehouse وNina Simone وصولاً إلى الأغاني الناجحة لـ Adele، ستجعلك Winck وفرقتها تشعر بوقع كل نغمة. من خلال الغناء المخملي، وأنغام الباس العميقة، وألحان البيانو الهادئة، ستتوجه هذه الفرقة إليك بأداء صادق نابع من القلب، لك فقط.

لذا، استرح، واسترخِ، ودع أجواء الجاز تنقلك بعيداً.

 

 

  • مسرح الفن الرقمي، دبي
  • 20 يوليو

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.

 


انسجم مع الكون في °360 - تودا Align yourself with the universe at 360° - TODA

 

 

 


أشعر بطاقة البدر عبر الذبذبات الكونية بنطاق 360 درجة. انطلق في رحلة نحو التجديد الروحي مع تأمل البدر التام، وهي ممارسة قديمة تعكس دورتَي النمو والراحة. تمامًا كما يتضاءل القمر ويتسع، نحن أيضاً نتطور ونجد لحظات للتأمل.

استعد لجلسة مليئة بالتأمل الموجه، وتمارين التنفس، والشفاء الصوتي، والمرئيات بنطاق 360 درجة. إنه الوقت المثالي للتخلص مما لم يعد ينفعك، وإبراز أحلامك، وبدء دورة جديدة - منعشة ومتجددة.

لا تنسَ إحضار سجادتك ومستلزمات راحتك، فقد تنخفض حرارة جسمك خلال هذه التجربة الكونية!

 

 

  • مسرح الفن الرقمي، دبي
  • 9 يوليو

انقر لشراء التذاكر الخاصة بك.