فصل جديد من الحماس والبهجة.. الكشف عن هوية وفعاليات موسم جدة 2024

فعاليات موسم جدة 2024
هوية موسم جدة 2024 - الصورة من حساب موسم جدة على إكس

تحت شعار "من جديد" يعود موسم جدة 2024 بالكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الاستثنائية، التي تعلن عن بداية فصل جديد من الفرحة والبهجة لزوار عروس البحر الأحمر، بدءاً من 28 يونيو الجاري.

وكتب الحساب الرسمي لموسم جدة في تغريدة على منصة "إكس": بكل الحماس راجعين "من جديد" ومن العروس راح نبدأ المغامرة بفصل جديد من موسم جدة 2024.

موسم جدة 2024

ويعود موسم جدة 2024 الذي يعتبر حدثاً ثقافياً رياضياً سياحياً ترفيهياً يضفي رونقاً خاصاً، ويثري بأنشطته المتنوعة مختلف الأذواق والفئات العمرية، ويعزز مكانة جدة كوجهة سياحية إقليمية وعالمية، بحُلةٍ جديدة، وحضور أقوى من أيِّ وقتٍ مضى.

وجهة سياحية متجددة

كما يأتي الموسم أيضًا بالتزامن مع نهضةٍ وتحسين تشهدها محافظة جدة في البُنية التحتية، وتطوير للمرافق السياحية، وبناء العديد من الفنادق والمنتجعات الجديدة، لضمان تجربة سياحية مميزة، والتعريف بجِدة كوجهة سياحية متجددة، وإبراز ما تتمتع به من إمكانات ثقافية وسياحية وترفيهية وبما يتوافق مع تحقيق مستهدفات جودة الحياة، أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030.

فعاليات وتجارب استثنائية

ويقدم الموسم لزوار مدينة جدة عدداً كبيراً من الفعاليات والتجارب الاستثنائية والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تأتي ضمن مناطق موسم جدة 2024، هذا بالإضافة إلى المسرحيات والعروض الفنية والثقافية الحيّة، وكذلك الأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، إلى جانب التسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية.

خيارات متنوعة

وفي إطار استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ يعمل موسم جدة 2024 بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار وتوفير المزيد من فرص المتعة والبهجة، إذ سيقدم الموسم مناطق تضم أنشطة ترفيهية لكل العائلة تضم فعاليات متنوعة بعضها للمرة الأولى في جدة، وألعاباً حماسية مناسبة لجميع الأعمار، هذا بالإضافة لمحلات ومطاعم متنوعة ترضي جميع الأذواق.

أهمية موسم جدة 2024

ويعد موسم جدة 2024 حدثاً شديد الأهمية، لما له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار من داخل مدينة جدة بشكلٍ خاص، ومن داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بشكل عام، وأيضًا تعزيز السياحة المحلية، وتوفير فرص وظيفية مباشرة وغير مباشرة، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة تناسب فئات المجتمع.

يمكنك أيضًا قراءة: كوميك كون أرابيا يستضيف المشاهير العالميين في جدة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس