عالم من الابتكارات التكنولوجية.. بانتظارك مع فيرجن ميجاستور

عالم من الابتكارات التكنولوجية مع فيرجن ميجاستور
عالم من الابتكارات التكنولوجية مع فيرجن ميجاستور

كل ما يهم فيرجن ميجاستور، هو تقديم أحدث المنتجات التكنولوجية لترتقي بحياتك الرقمية. سواء كنت من عشاق ألعاب الفيديو، أو مهتماً بالهواتف المحمولة، أو ضليعاً بالتكنولوجيا، فإننا نقدم لك أفضل تشكيلة من المختارات لهذا الشهر. بدءًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب التي تتميز بقدرات هائلة، ووصولاً إلى الهواتف الذكية التي تعيد تعريف مفهوم المستحيل الممكن، وكاميرات الحركة التي تلتقط كل لحظة من حياتك لتحوّلها إلى ذكرى جميلة - ستجد كل شيء هنا. هل تبحث عما يرتقي في مستواك في اللعب أو عن هاتف جديد أنيق يرافقك في كل تنقلاتك؟ أو ربما جهاز تعقب للياقة البدنية يساعدك على تحقيق أهدافك؟ استعد لاكتشاف أفضل المنتجات التي تجمع بين التصميم الأنيق والوظائف الهائلة والابتكارات الخيالية. اربط حزام الأمان، لأنك على وشك الانطلاق في رحلتك التقنية!

استعد لإطلاق وحش اللعب بداخلك!

عالم من الابتكارات التكنولوجية مع فيرجن ميجاستور

 

استعد للارتقاء بمستوى تجربتك في اللعب مع ملحقات الألعاب الرائعة هذه. لنبدأ مع الكمبيوتر المحمول MSI Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport Gaming، وهو جهاز وحش، مزوّد بمعالج Intel Core Ultra 9، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 32 جيجابايت، وشاشة OLED مذهلة مقاس 16 بوصة ومعدل تحديث 240 هرتز؛ مثالي لسحق المنافسة بأناقة. والأهم، إنّه متوفر حصريًا في فيرجن ميجاستور.
أما إذا كنت تبحث عن الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة، فبإمكانك إدارة ظهرك (حرفيًا) لكرسي الألعاب Razer Iskur V2 بمظهره الأنيق باللونين الأسود والأخضر وتصميمه المريح. وإذا كنت مهتمًا باللعب أثناء تنقلك، فإن نظام Valve Steam Deck OLED المحمول باليد يسمح لك بأخذ ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك في أي مكان، وذلك بفضل شاشة OLED النابضة بالحياة وسعة التخزين البالغة 512 جيجابايت. أصبحت تجربة اللعب أكثر إثارة من أي وقت سبق!
قم بتعزيز تجربة الألعاب المحمولة مع أحدث مختارات اللعب أثناء التنقل من Virgin Megastore! يضع Nintendo Switch Lite Hyrule Edition عالم The Legend of Zelda الشهير بين يديك مباشرةً، ويتميز بتصميم مذهل وقوة هائلة في اللعب التي تلزمك لخوض مغامرات ملحمية أينما ذهبت. أمّا لعشاق الألعاب القديمة، تعد وحدة التحكم المحمولة للألعاب Porodo Multimedia Portable Gaming Console لمسة من الماضي، مع تصميمها الأسود الأنيق ومكتبتها المتنوعة من الألعاب الكلاسيكية. وللباحثين عن المزيد من حركة الزمن الماضي الجميل، تتضمن وحدة الألعاب Porodo Arkos Portable Retro Gaming Console الريترو ألعاباً محبوبة في جهاز محمول حديث، مما يوفر ساعات من المرح مع ألعاب تتحدى الأزمان. سواء أكنت من محبي الألعاب الحديثة أو الكلاسيكية، فإن وحدات التحكم هذه مثالية للاعبين الذين لا يريدون التوقف عن اللعب أبدًا!

 

فيرجنمن فيرجنمن فيرجن

 

 

تواصل مع المستقبل مع هواتف مذهلة تحاكي المستقبل!

 

 

عالم من الابتكارات التكنولوجية مع فيرجن ميجاستور

 

اكتشف مستقبل ابتكارات الأجهزة المحمولة من خلال أحدث تشكيلة للهواتف الذكية. توفر حزمة Nothing Phone (2A) أداءً عالي المستوى مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وتخزين سعة 256 جيجابايت، مزودة بسماعات CMF وشاحن لتجربة متطورة مثالية. يعد تصميمها الأنيق ومواصفاتها القوية مثالية لأولئك الذين يطلبون الشكل والمضمون. ولكن إذا كنت من محبي الأناقة البسيطة، فإن هاتف CMF by Nothing Phone 1 باللون الأخضر الفاتح يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، لتتمتع بتصميم أنيق وحديث مزوّد بوظائف هائلة. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أحدث إصدارات التكنولوجيا للهواتف المحمولة، يمنحك Honor Magic V3 تصميمًا متطورًا قابلاً للطي يجمع بين الابتكار والمرونة والمرئيات الغامرة بشكل لم يسبق له مثيل. تعيد هذه الهواتف الذكية تعريف مفهوم المستحيل الممكن، وتضع المستقبل في متناول يدك.

 

Honor MagicNothing PhoneNothing Phone

 

مختارات تقنية لا غنى عنها!

 

عالم من الابتكارات التكنولوجية مع فيرجن ميجاستور

 

تتمحور لائحة مختارات منتجات التكنولوجيا لهذا الشهر حول التقاط أروع لحظات حياتك ورفع مستوى لياقتك البدنية! تعد كاميرا الحركة GoPro Hero 13 Black رفيقتك المثالية في كل مغامراتك، حيث تمنحك ميزة الفيديو مذهلة بدقة 5.3K حتى في أشدّ الظروف، سواء كنت تنزل المنحدرات أو تغوص عميقًا تحت الماء. قم بإقرانها مع مثبت الكاميرا DJI RS 4 Pro للحصول على لقطات سلسة تحول كل لقطة إلى مشهد سينمائي.
وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى مراقبة صحتهم ولياقتهم البدنية مثل المحترفين، فإن جهاز تعقب الأنشطة القابل للارتداء WHOOP 4.0، المكتمل باشتراك لمدة 12 شهرًا، يعطيك البيانات في الوقت الفعلي لتحسين تدريباتك والتعافي.
تعتبر هذه الأساسيات التقنية ضرورية لأي شخص يتطلع إلى عيش كل لحظة من حياته للآخر وتحقيق أهدافه الصحية!بزيارة موقع virginmegastore