طرح تذاكر وندر جاردن ضمن موسم الرياض 2024.. أبرز الفعاليات وموعد الافتتاح

طرح تذاكر وندر جاردن ضمن موسم الرياض 2024 وموعد افتتاحها
تفتح وندر جاردن أبوابها للزوار يوم 7 نوفمبر المقبل

تعد منطقة "وندر جاردن" في موسم الرياض 2024 أحد أكثر مناطق الموسم شعبية بين الزوار، وتعود المنطقة أيضاً خلال هذا الموسم الجديد، لكن هذه المرة بمساحة وطاقة استيعابية أكبر.

وتمّ العمل على توسيع المنطقة ضمن الموسم الجديد لتتّسع لعدد أكبر من الزوّار، بمساحة تبلغ 500 متر مربع، وقد تم تقسيمها على 3 مناطق، وتبلغ الطاقة الاستيعابية فيها 23 ألف شخص باليوم، وتتضمن أكثر من 60 عرض مسرحي ومتجوّل، وأيضًا 65 لعبة وتجربة، وتضم كذلك 15 متجر.

موعد افتتاح وندر جاردن ضمن موسم الرياض 2024

تفتتح منطقة وندر جاردن أبوابها للزوار ضمن موسم الرياض 2024 يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل، بعد إجراء مجموعة واسعة من التحديثات التي تتضمن 10 تجارب جديدة، وأكثر من 90 لعبة تناسب جميع فئات الزوار.

وتستقبل منطقة "وندر جاردن" زوارها يوميًا من الساعة 5 مساء حتى 12 صباحًا، خلال أيام الأسبوع، ومن 4 مساء حتى 12 صباحًا في نهاية الأسبوع.

ويمكن للزوار البدء بشراء التذاكر الخاصة بمنطقة وند جاردن من خلال منصة "ويبوك" Webook المخصصة لبيع التذاكر.

منطقة وندر جاردن

وندر جاردن تتضمن 3 مناطق مميزة، هي:

  1. منطقة فلورا: وتجمع هذه المنطقة المجسمات الفنية المستوحاة من الزهور والألوان، وتتيح للزوار تجربة "حديقة الفقاعات".
  2. منطقة حديقة الفراشات: وتقدم هذه المنطقة للزوار تجربة "بيت الفراشات"، وتجمع أكثر من 1000 فراشة من مختلف الأنواع.
  3. منطقة مغامرة الأدغال: هذه المنطقة مستوحى تصميمها من الأشجار المتنوعة التي تحيط بها التي تدعو الزوار لتجربة "الحديقة المظلمة".

عروض متجولة وموسيقية وتفاعلية

وتحتضن منطقة وندر جاردن العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض المتنوعة المتجولة بأزياء مستوحاة من السمة الخيالية للمنطقة، وعروض الجوالة الموسيقية، إضافة إلى العروض المسرحية التفاعلية والمتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

للمزيد: موسم الرياض 2024 يحقق رقماً قياسياً جديداً بعدد زيارات بلغ مليوني زائر خلال أسبوع

أبرز فعاليات منطقة وندر جاردن

وتتضمن الفعاليات التي تتضمنها وندر جاردن في موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة لهذا العام خيارات متنوعة ومتميزة، ومن أبرزها:

بحيرة الفلامينجو

تتيح بحيرة الفلامينجو للزوار تجارب مميزة، حيث ينتظرهم عند دخول هذه المنطقة بحيرة مزيّنة بطيور الفلامينجو، كما تحتوي هذه المنطقة على ألحان موسيقية تتيح للزوار الاستمتاع بالخيارات الفريدة والمدهشة.

حديقة الفراشات

تعتبر حديقة الفراشات أو Butterfly Garden، واحدة من أجمل المناطق في وندر جاردن، إذ تتضمّن تصاميم مستوحاة من الفراشات الخلابة التي تقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها في تلك المنطقة.

منزل الفراشات

تعد تجربة بيت الفراشات الأولى من نوعها في الموسم الجديد، إذ تتضمّن أكثر من 1000 فراشة من مختلف الأنواع، وعبر هذه التجربة يمكن للزوار التعرّف على مختلف أنواع الفراشات والتقاط صور مميّزة.

منطقة بلوم

تضم منطقة "بلوم" Bloom، العديد من المجسّمات الفنية المستوحاة من الألوان والأزهار، كما تتيح هذه المنطقة للزوار مشاهدة أجمل معالم المدينة من خلال لعبة العجلة الدوارة الموجودة فيها.

منطقة Tree Adventure

منطقة Tree Adventure هي منطقة محاطة بأشجار عملاقة، وتتيح للزوار الاستمتاع بمغامرات مليئة بالحماس، والقيام بجولات مختلفة، هذا بالإضافة إلى القيام بتجارب مخيفة في مزرعة رعب.

الألعاب الترفيهية

في منطقة وندر جاردن يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية والتي تتضمّن الكثير من المغامرات، مثل ألعاب السرعة، كما يوجد فيها الألعاب التي تناسب الكبار وكذلك تلك المخصصة بالأطفال، ويوجد أيضًا صالات مخصصة لمحبي ألعاب الأركيد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس