8 أيقونات إيموجي جديدة في هواتف آيفون.. تتوفر في هذا الموعد

8 أيقونات إيموجي جديدة في هواتف آيفون – الصورة من pexels by karlsolano
8 أيقونات إيموجي جديدة في هواتف آيفون – الصورة من pexels by karlsolano

تستقبل أجهزة الآيفون هذا الخريف سلسلة جديدة من الرموز التعبيرية سيتمكن المستخدمون من التفاعل خلالها مع الطرف الآخر في المحادثة، وبدوره سيوفر موقع إيموجي بيديا هذه الرموز التعبيرية والذي أكد بدوره أنها ستكون مرشحة أولية، وستخضع للموافقة الرسمية في سبتمبر على أن تبدأ للظهور أمام المستخدمين أكتوبر المقبل من العام الجاري 2024.

بدوره صرح رئيس تحرير Emojipedia أنه تم الاتفاق على تدشين 8 رموز تعبيرية وهي بصمة  الإصبع، علم دولة جديد، وجه متعب، قيثارة، مجرفة، شجرة بلا أوراق، خضروات جديدة، وستخضع تلك الرموز للموافقة رسميا في 10 سبتمبر 2024 من قبل Unicode وخلال تلك المدة فإنه من المحتمل أن تخضع بعضها للتغيير.

رموز تعبيرية جديدة في الآيفون

وفقا لما ذكر في موقع dailymail، فإن كل من Samsung وApple وMeta يطبقون إصدارات مبسطة من تصميمات الرموز التعبيرية "الإيموجي" على أنظمة التشغيل الخاصة بهم، وهذا يعني بأن الرموز التعبيرية ستختلف قليلا بين التطبيقات وهيئتها في أنظمة التشغيل.

وحسب ما نوهت إليه شركة Emojipedia فإن أجهزة وتطبيقات جوجل ستصل إليها الرموز التعبيرية الـ8 الجديدة بداية من أكتوبر أو نوفمبر، أما الواتساب فسيصبح مستعدا لتدشين هذه الرموز الجديد مطلع العام الجديد يناير أو فبراير 2025، أما آبل فستخضع لإصدارها على تطبيقاتها بداية من مارس أو إبريل كجزء من التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 18.

ووفقا للتقارير المتعلقة بتدشين الرموز التعبيرية الجديدة فإن فيسبوك سيكون آخر تطبيق يحصل عليها وذلك في صيف 2025، ويليه أجهزة Microsoft عبر تحديث Windows 11.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة من الرموز التعبيرية المطروحة تعد الأقصر في قائمة مرشحي الرموز التعبيرية، حيث أن أقل عدد من توصيات الرموز التعبيرية كان قد وصل لـ31 رمزا تعبيريا في سبتمبر 2022، ومع صدور الموافقة على الرموز الجديدة سيصل إجمالي عدد الرموز التعبيرية عبر منصات التواصل الاجتماعي لـ 3790.

تحديثات منتظرة في آيفون 16 برو

وفقا للتسريبات الجديدة فإن شركة آبل تنوي طرح إصداري iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max، في سبتمبر المقبل 2024، بتصاميم فريدة ومميزة تتعلق بالتصميم الخارجي حيث أنه من المتوقع أن تأتي طرازات iPhone 16 Pro من آبل باللون الأسود أو الأبيض أو الفضي أو الرمادي أو "التيتانيوم الطبيعي" والوردي.

إضافة لذلك فإن هناك تحديثات تشمل تحسين جودة كاميرا الآيفون، ومساحة التخزين والبطارية، اعرف أكثر عبر قراءة سلسلة تحديثات منتظرة في تصميم آيفون 16

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس