تطبيق ويبوك لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

بادر بحجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق وي بوك - الصورة من webook.com
بادر بحجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق وي بوك - الصورة من webook.com

ينطلق موسم الرياض في نسخته الجديدة 2024 في الـ12 من أكتوبر المقبل، حسب ما كشف عنه الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فيا الرياض.

وسيشهد موسم الرياض احتضان 14 منطقة ترفيهية منها منطقة جديدة تدعى "THE VENEU"  والتي تم بناؤها في 50 يوما فقط، إضافة لاستضافة الموسم 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات عالمية، فيما ستأتي منطقة بوليفار وورلد بحلة جديدة تشهد توسعة مساحتها لاحتضان الجماهير وإضافة 5 مناطق جديدة بها.

وبالحديث عن عودة موسم الرياض يبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن آلية حجز تذاكر الفعاليات والحفلات الغنائية، وبدوره نوه الأستاذ تركي آل الشيخ، خلال المؤتمر الصحفي أن منصة "وي بوك" الإلكترونية ستكون مخصصة بالفعل لجميع فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة، ومن خلالها يمكن للزوار حجز التذاكر مع استحداث بعض المزايا التي طرأت على المنصة.

التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض

تحدي من نوع آخر أعلن عنه الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، خلال المؤتمر الصحفي أمس الذي شهد الإعلان عن تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض بداية من الفعاليات وصولا لآلية حجز التذاكر، واستهل حديثه بـ"موسم الرياض يحب دائما التحدي"، موضحا أن فعاليات موسم الرياض هذا العام تحديدا لن تنقل سوى خلال منصة واحدة وهي "وي بوك".

وتابع موضحا أنه لن يتم إذاعة فعاليات موسم الرياض عبر التغطية التليفزيونية، بل سيتولى تطبيق "وي بوك" مسؤولية تغطية كافة فعاليات موسم الرياض، بآليتين الأولى مجانية لجميع المستخدمين، والثانية مقابل باقات يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة الفعاليات التي ترغب.

وعن شراء تذاكر حضور فعاليات موسم الرياض، أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن الهيئة بالفعل رصدت بالفعل بعض المنصات الأجنبية غير المشروعة التي تقوم بتزوير تذاكر موسم الرياض، وعملت بالتنسيق مع الجهات المختصة من أجل التصدي لهذه التحديات عبر فريق متخصص.

كيف أحجز تذاكر موسم الرياض 2024؟

يقدم تطبيق وي بوك الذي أعلن عنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، نشرة إخبارية للزوار وجماهير موسم الرياض، من أجل الاطلاع على كافة تفاصيل حجز تذاكر موسم الرياض 2024، وذلك عبر تسجيل البريد الإلكتروني من هنا، كي يصلك كل جديد بشأن فعاليات موسم الرياض وآلية الحجز وباقات الفعاليات عبر منصة وي بوك.

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2024

أعلنت منصة وي بوك أنها ستضمن لك تقديم مزايا عدة

تشمل: توصيات شخصية، عروض خاصة، وأبرز الفعاليات، وأخبار حصرية أول بأول لجماهير موسم الرياض.

وحسب ما كشف عنه الأستاذ تركي آل الشيخ، فإن منصة وي بوك استحدثت مزايا للزوار تضمن لهم الاستمتاع بتجربة موسم الرياض في نسخته الخامسة عبر اختيار الأغاني التي يريدها الجمهور من المطرب المفضل للتفاعل معها في الحفلات الغنائية، إضافة لنافذة خاصة يتم فيها التواصل المباشر بين الفنان وجمهوره قبل الحفلة وبعدها.

اعرف تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض رئيس هيئة الترفيه يكشف تفاصيل انطلاق موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس