أفكار تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات.. إطلالات أكثر حيوية وشباباً

تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات
نوال الزغبي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ترغب كثيرات من السيدات في اعتماد تسريحات شعر مفتوح مع بداية فصل الصيف، بخاصة أن هذه التسريحات تتميز ببساطتها وجمالها، حيث يتم ترك الشعر منسدلاً بأناقة على الأكتاف، أو إضافة لمسة من التموجات الناعمة أو تسريحة ذيل الحصان المنخفض لإضفاء لمسة إضافية من الجمال، كما أن تسريحة الكعكة مع خصلات الغرة المنسدلة تعد من تسريحات الشعر المفتوح، كذلك تعتبر تسريحة الشعر المفتوحة بالأمواج الشاطئية مناسبة للسهرات وتضفي لمسة رومانسية ورقيقة لإطلالتك.

لذا ننصحك باختيار هذا النوع من تسريحات الشعر التي تزيد إطلالتك جمالاً وحيوية، ويمكنك اختيارها من وحي النجمات اللاتي ظهرن كثيراً بها خلال إطلالاتهن المتعددة.

ونحن في "سيدتي" اخترنا لك باقة جميلة ولافتة من أجمل تسريحات الشعر المفتوح على طريقة النجمات، فلا تترددي في اعتمادها.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المفتوحة

إذا كنت من محبات تسريحة الكعكة مع الغرة المفتوحة في فصل الصيف، ننصحك باختيارها على طريقة النجمة ياسمين صبري، اعتمدي تسريحة الكعكة مع خصلات الغرة الويفي المفتوحة والمنسدلة على الوجه مع الفرق النصفي لها، هذه التسريحة تزيدك نعومة وإشراقاً وتبرز ملامحك الجمالية بأسلوب ناعم وبسيط.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المفتوحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وعلى طريقة النجمة نانسي عجرم، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المفتوحة بفرقها النصفي، فهي تزيدك نعومة وتظهرك بكامل أنوثتك، يكفي أن تصففي شعرك بأسلوب الكعكة المنخفضة مع خصلات الغرة المالسة على الوجه.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي أجمل تسريحات شعر للتخرج.. إطلالتك مميزة في المناسبة السعيدة

تسريحة شعر مفتوح ويفي مع الغرة الجانبية العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وإذ كنت ممن يفضلن الشعر المنسدل على الأكتاف والحصول على تسريحة شعر أنيقة في المناسبات، يمكن اختيار تسريحة الويفي المفتوح مع الغرة الجانبية العالية عن الجبين من وحي النجمة مي عمر، فهي تظهرك بكامل الأناقة والرقي وتبرز جمالك ومكياجك.

تسريحة شعر مفتوح كيرلي مع الغرة النصفية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وإذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي أو المموج الطويل، اختاري تسريحة النجمة هيفاء وهبي بالشعر المفتوح الكيرلي مع الفرق النصفي للغرة الطويلة، حيث تبرز هذه التسريحة ملامحك بأسلوب جريء ولافت، وتعد من التسريحات المريحة والحيوية في فصل الصيف.

تسريحة شعر مفتوح مالس مع الغرة الطويلة

ومن وحي النجمة نور الغندور صاحبة الشعر الطويل، يمكنك اختيار تسريحة الشعر المفتوح المالس على طريقتها، سرحي شعرك بأسلوب مالس ومنسدل على الأكتاف، واعتمدي الفرق النصفي للغرة الطويلة المالسة.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحات شعر طويل تلهم الشابات على طريقة النجمات.. اختاري ما يناسبك

تسريحة شعر مفتوح بذيل الحصان المنخفض

وتعد تسريحة ذيل الحصان المنخفض من أجمل تسريحات الشعر المفتوح التي يمكنك اعتمادها في المناسبات أو في الأيام العادية، اختاري هذه التسريحة على طريقة النجمة نوال الزغبي بتصفيف الشعر بذيل الحصان المنخفض بالشعر الويفي مع الغرة الجانبية المرتفعة والمنسدلة على الوجه.

تسريحة شعر مفتوح متموج طويل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

ومع تموجات شعرك الطويل، يمكنك الظهور بتسريحة شعر مفتوح من وحي النجمة نجوى كرم لتكوني أكثر شباباً وحيوية بخاصة في فصل الصيف، ننصحك بهذه التسريحة مع الفرق النصفي للغرة الويفي والشعر المتموج المنسدل على الأكتاف.

نصائح لتطبيق تسريحة الشعر المفتوح

  • لمحبات تسريحة الشعر المفتوح بالأمواج التي تعد خياراً مناسباً للسهرات، عليك تجهيز الشعر بأمواج كبيرة ولطيفة باستخدام مكواة للشعر، ثم دعيه ينسدل بحرية، ستضفي هذه التسريحة لمسة من التألق والجاذبية على إطلالتك.
  • وإذا كنت ترغبين بتسريحة الشعر المفتوح بالضفائر قومي بإنشاء ضفائر على جوانب الشعر أو على طوله، ثم دعي الشعر ينسدل بحرية لإضفاء مظهر أنثوي مميز.
  • وإذا كنت من محبات تسريحة الشعر المجعد المنسدل، ننصحك بترك شعرك المجعد ينسدل بحرية على الأكتاف لإطلالة طبيعية وجذابة. يمكنك تطبيق منتج لتحديد وتجعيد الخصلات للحصول على تأثير مثالي.
  • ولتحصلي على تسريحة الشعر المفتوح من الجزء الجانبي، عليك بتقسيم شعرك المجعد إلى جزء جانبي عميق، ثم دعي الشعر ينسدل بحرية على كلا الجانبين. هذا يضفي لمسة أنثوية وأنيقة على إطلالتك.
  • وإذا كنت ترغبين بتسريحة الشعر المفتوح مع الخصلات الملفوفة، استخدمي مكواة الشعر لإنشاء خصلات كبيرة وملفوفة، دعي الشعر ينسدل بحرية لإظهار جمال الخصلات وإضفاء حجم وحيوية على الشعر المجعد.
  • ولتحصلي على مظهر عصري من خلال تسريحة شعرك، اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الفرنسية الأمامية، قومي بتمليس شعرك باستخدام ملمس الشعر ثم اقسمي مقدمة شعرك بمفردها وقومي بتضفيرها على الطريقة الفرنسية من جانب واحد أو من محيط جبهتك بالكامل.