تسريحات شعر كاريه لصيف 2024.. اعتمديها على طريقة النجمات لإطلالة عصرية

تسريحات شعر كاريه لصيف 2024
كاريس بشار- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعد تسريحة الشعر الكاريه من أكثر تسريحات الشعر نعومة وجاذبية للمرأة بخاصة العاملة، فهي مصدر راحة لها وتعطيها إطلالة جمالية ناعمة وبسيطة وتجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وحجماً، ناهيك عن تعدد أشكال الشعر الكاريه في قصاته كالشعر الكاريه الستريت أو المتدرج بطبقات عديدة وغيرهما.

وفي الفترة الأخيرة لاحظنا انتشار تسريحة الشعر الكاريه بقوة بين النجمات من غادة عبد الرازق وأصالة نصري وصولاً إلى رضوى الشربيني، واعتبرت هذه الخطوة منهن نوعاً من الجرأة والتغيير في مواكبة الموضة بتسريحات الشعر الرائجة قبيل حلول فصل الصيف.

وفي ما يلي، ترصد لك من "سيدتي" مجموعة تسريحات شعر كاريه لصيف 2024، اعتمديها على طريقة النجمات لإطلالة عصرية أكثر شباباً وحيوية.

تسريحة الشعر الكاريه المموج مع الغرة من كاريس بشار

دائماً ما تلفت النجمة كاريس بشار الأنظار بنعومة تسريحات شعرها، وقد تألقت في واحدة من إطلالاتها بتسريحة الشعر الكاريه القصيرة المموجة التي تصل الى حدود العنق مع الغرة القصيرة على الجبين، حيث ناسبت ملامحها الجمالية وأعطتها طابعاً حيوياً مشعاً بالحياة، يمكنك من خلالها اتباع هذه التسريحة العصرية في صيف 2024.

تسريحة الشعر الكاريه الطويل مع الغرة من رضوى الشربيني

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها في الفترة الأخيرة بالشعر الكاريه الطويل الستريت مع الغرة القصيرة، واللافت في تسريحة شعرها اعتمادها لون الشعر البني الفاتح مع خصل الهايلايت الخفيفة التي زادت من جمالها ولاقت على لون عينيها الخضراوين، ننصحك باعتماد هذه التسريحة إذا كنت من صاحبات العيون الملونة خاصة مع لون الصبغة التي اختارتها رضوى.

تسريحة شعر كاريه ستريت من بسمة بوسيل

النجمة بسمة بوسيل صاحبة الوجه الناعم والملامح الجذابة اشتهرت بتسريحات الشعر الكاريه خاصة تسريحة الكاريه القصيرة التي اعتمدتها بالأسلوب الستريت إلى جانب الغرة الجانبية بنفس طول الشعر، وبدت بهذه التسريحة أكثر حيوية، علماً أنها تتميز بمواكبتها المستمرة للموضة، اختاري هذه التسريحة إذا كنت من محبات الشعر الكاريه القصير.
يمكنك الاضطلاع على قصات شعر للسيدات في عمر الأربعين من وحي النجمات

تسريحة الكاريه الريترو مع الغرة القصيرة من أصالة نصري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وتألقت النجمة أصالة نصري بتسريحات الشعر الكاريه في السنوات الأخيرة، لا سيما ظهورها في إحدى حفلاتها بتسريحة الكاريه الريترو مع الغرة القصيرة على الجبين التي أعطتها طابعاً راقياً مفعماً بالنعومة والأناقة، يمكنك هنا اعتماد هذه التسريحة لمناسبتك في صيف 2024.

تسريحة الكاريه الويفي مع الغرة على طريقة سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور اعتمدت تسريحة الشعر الكاريه القصير من حوالي سنتين مع الغرة الصغيرة على الجبين، وبدت فيها في غاية الجمال، وقد فاجأت بوقتها جمهورها الذي تعوّد عليها بالشعر الطويل، وقد اختارتها مع تسريحة الشعر الويفي الذي عزز جمالها، ننصحك بهذه القصة العصرية المناسبة لصيف 2024 أيضاً.

تسريحة شعر كاريه قصير ويفي من شيرين عبد الوهاب

من جهتها، اشتهرت النجمة شيرين عبد الوهاب بتسريحات الشعر القصير، لا سيما الشعر الكاريه القصير الذي اعتمدته على طريقة الويفي الناعم مع الغرة الجانبية المرتفعة، وبدت فيه متألقة وناعمة، خاصة أنها من صاحبات الوجه الدائري الذي يليق على هذه التسريحة العصرية.

تسريحة الشعر الكاريه الكيرلي من سلافة معمار

النجمة سلافة معمار تعتمد بين الفترة والفترة تسريحات شعر كاريه مناسبة لها تشعرها بالراحة وتزيدها جمالاً، ومؤخراً ظهرت بتسريحة الشعر الكاريه الكيرلي الأشقر مع الغرة الجانبية المرتفعة، مما أعطاها طابعاً حيوياً وشبابياً، ننصحك باعتمادها على طريقتها.

تسريحة الكاريه الطويل الستريت من غادة عبد الرازق

ويليق الشعر الكاريه على النجمة غادة عبد الرازق خاصة بعد أن اختارته بأسلوب طويل ستريت في الفترة الأخيرة ومع لون الشعر الهايلايت الناعم والغرة الطويلة، ويمكن للشعر الكاريه الطويل أن يليق على صاحبات الوجه الطويل بشكل خاص.
يمكنك أيضاً التألق بمجموعة قصات شعر كاريه مدرج اعتمديها بأساليب متنوعة عصرية ولافتة

تسريحة الكاريه الطويل المتدرج من سلاف فواخرجي

النجمة سلاف فواخرجي انضمت إلى نجمات الشعر الكاريه، واختارته بأسلوب طويل متدرج باللون الأسود الذي يناسب لون بشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين، وهنا ننصحك باختيار هذه التسريحة الأنيقة بالويفي على طريقتها.