تسريحة الكعكة على طريقة النجمات.. اعتمديها لإطلالة صيفية مريحة وأنيقة

نوال الزغبي
تسريحة الكعكة من نوال الزغبي- الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

تعد تسريحة الكعكة من أسهل وأجمل تسريحات الشعر التي يمكنك اعتمادها في أي وقت وتنفيذها بأسهل الخطوات للتحكم في شعرك الذي قد يصعب السيطرة عليه في بعض الأوقات، خاصة في فصل الصيف بسبب الأجواء الحارة والتعرق الذي يمكن أن تعاني منه.

وتتنوع أشكال تسريحة الكعكة لتناسب مختلف الوجوه والأوقات، فهناك الكعكة العالية والكعكة المنخفضة والكعكة الفوضوية وكعكة البالرينا وغيرها الكثير.. وكلها تسريحات شعر عملية ومريحة وأنيقة تمكّنك من الحصول على طلة متألقة ومتجددة.

وإذا كنت ترغبين في التعرف إلى طريقة عمل كعكة الشعر، يمكنك اتباع طريقة تنفيذها بالخطوات وتطبيقها بسهولة في المنزل.

ولتستوحي أجدد أفكار تسريحة الكعكة وأكثرها شعبية ورواجاً، يمكنك متابعة إطلالات النجمات اللواتي يتألقن بها في فصل الصيف.
وهنا، نرصد لك صور تسريحة الكعكة على طريقة النجمات لإطلالة صيفية مريحة وأنيقة لتختاري الأنسب لك.

تسريحة الكعكة المتوسطة المصقولة مع الغرة المالسة من مهيرة عبد العزيز

تحرص مهيرة عبد العزيز على التألق بأجمل تسريحات الشعر، لا سيما تسريحة الكعكة التي تناسب ملامحها الناعمة؛ ولتكوني جميلة ومتألقة في سهرتك أو حفلات الأعراس في الصيف، ننصحك باختيار تسريحة الكعكة المتوسطة المصقولة مع خصلات الغرة المالسة على الوجه على طريقتها، هذه التسريحة تزيدك نعومة وشباباً مع إطلالة راقية ومكياج خفيف ناعم.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة من سيرين عبد النور

ولإطلالة صيفية مريحة في عطلتك الصيفية، اختاري تسريحة الكعكة المصقولة العالية على طريقة سيرين عبد النور، هذه التسريحة تناسب حفلات الشاطئ وتقيك من التعرق في الصيف، كما تشعرك بالراحة وتليق مع إطلالة الفستان الصيفي على الشاطئ ومكياج نيود يبرز ملامحك الجمالية الجذابة لتكوني أكثر حيوية وإشراقاً.

تسريحة كعكة الباليرينا من نوال الزغبي

وخلال فترة العطلة الصيفية، اعتمدي تسريحة الكعكة المصقولة بأسلوب عالٍ وعريض مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف على طريقة النجمة نوال الزغبي؛ حيث تناسب هذه التسريحة رحلات السفر وتشعرك بالحيوية، وتليق مع إطلالة صيفية مكشوفة الكتفين لتشعري بالراحة، ويناسب هذه التسريحة مكياج وردي ناعم بظلال العيون الوردية مع أحمر الشفاه البارز.
يمكنك أيضاً أن تستلهمي أفكار تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات

تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة المالسة من أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وإذا كنتِ من محبات تسريحة الكعكة العشوائية البعيدة عن الأسلوب المصقول، يمكنك اختيار تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة المالسة المنسدلة على جانبي الوجه من وحي النجمة أصالة؛ حيث تناسب هذه التسريحة سهرتك في الصيف أو أي مناسبة أخرى مع إطلالة أنيقة وراقية ومكياج ترابي بارز للعين وأحمر الشفاه النيود.

تسريحة الكعكة الضخمة العالية مع الغرة الويفي من رحمة رياض

ولتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية في السهرات خلال فصل الصيف، ننصحك بتسريحة الكعكة الضخمة العالية مع الغرة الويفي من رحمة رياض؛ حيث تناسب هذه التسريحة السهرات وحفلات الزفاف وتقيك من التعرق وتبرز اختيارك الراقي مع فستان سهرة مطرز ومكياج عيون مجنح ناعم يبرز ملامحك الجمالية.

تسريحة كعكة خلية النحل العالية من ريا أبي راشد

كما تناسبك تسريحة كعكة خلية النحل العالية على طريقة النجمة ريا أبي راشد في المناسبات الصيفية أو في حفلات الشاطئ؛ حيث تتميز هذه التسريحة بالكعكة العالية الملفوفة بأكثر من طريقة كخلية النحل مع الغرة المصقولة البارزة لملامح الوجه، ويمكن اختيار فستان مكشوف الكتفين معها مع مكياج صيفي ناعم وبسيط.
ولمزيد من التسريحات، شاهدي شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. تسريحة الكعكة الأبرز

تسريحة الكعكة الناعمة من ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتعد تسريحة الكعكة الناعمة صيحة رائجة أنيقة وناعمة في صيف 2024؛ حيث تناسب حفلات الشاطئ كثيراً في الصيف وتشعرك بالراحة والحيوية خلال تنقلاتك، ننصحك باختيارها على طريقة النجمة ماريتا الحلاني صاحبة الإطلالات الجمالية البسيطة والناعمة، ويمكنك تطبيق مكياج زهري ناعم معها إلى جانب إطلالة صيفية بسيطة.

طريقة الحصول على تسريحة الكعكة في المنزل

  1. قومي بتمليس شعرك قبل القيام بتسريحة الكعكة في المنزل؛ حيث تعتبر هذه الطريقة الأفضل لمساعدتك على عمل التسريحة التي تفضلينها.
  2. بعد تمليس الشعر، اجمعي شعرك على هيئة ذيل حصان علوي واربطيه بأستيك صغير قبل البدء بلفه على طريقة الكعكة.
  3. ارفعي طرف ذيل الحصان للأعلى وادخليه من منتصف شعرك أسفل الأستيك.
  4. لفّي طرف الشعر المتبقي حول الكعكة وثبتي الكعكة بالدبابيس، واحصلي على تسريحة الكعكة بأسلوب سهل وناعم في المنزل.