ساندرا بولوك في يوم ميلادها.. مسيرة غنية بإطلالات جمالية مفعمة بالأنوثة

ساندرا بولوك Sandra Bullock
ساندرا بولوك Sandra Bullock(مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

منذ شهرتها، تميزت النجمة ساندرا بولوك Sandra Bullock بإطلالاتها الجمالية المفعمة بالأنوثة والبساطة، واستطاعت رسم خطوط جمالية خاصة بها، جعلت اختياراتها لناحية الأزياء والمكياج وتسريحات الشعر متفردة بلمسات ناعمة وجذابة في آن معاً.

وتعد ساندرا بولوك واحدة من أبرز نجمات هوليوود، وقد قدمت على مدار مسيرتها الفنية وحتى اليوم، العديد من الأدوار التمثيلية في عالم السينما، ناهيك بجمالها الناعم والبسيط وظهورها المحبب على السجادة الحمراء بشكل خاص.

لناحية مكياجها، تفضل ساندرا بولوك اعتماد المكياج الناعم بلمسات جذابة مذهلة، وهذا يبرز بشكل واضح في جميع إطلالاتها، ابتداءً من مكياج البشرة الطبيعي والبلاش على الخدود الذي تركز عليه بشكل أساسي في أسلوبها، وصولاً إلى ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية البراقة أو الظلال السموكي، كما تفضل أحمر الشفاه النيود أو الطبيعي الذي يمنحها مظهراً طبيعياً جذاباً.

أما تسريحات شعرها، فهي طبيعية وناعمة للغاية، وتتنوع بين الشعر الويفي والمالس وتسريحة الكعكة الفوضوية، مع اختيارها المستمر للون الشعر الداكن بخصل كستنائية عسلية.

ولمناسبة ميلادها الذي تحتفل به في 26 يوليو من كل عام، نرصد لك مجموعة إطلالات جمالية على طريقة ساندرا بولوك، التي تمتلك مسيرة جمالية غنية باللوكات الجذابة.

مكياج سموكي داكن مع تسريحة الشعر الكيرلي

Embed from Getty Images

تألقت ساندرا بولوك في إحدى إطلالاتها الجمالية بمكياج سموكي داكن ارتكز على ظلال العيون السموكي فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الخفيفة، واختارت مكياج بشرة ناعماً وطبيعياً مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين، وزينت شفتيها ببعض اللمسات الخفيفة من أحمر الشفاه الزهري، أما تسريحة شعرها فجاءت بالشعر الكيرلي الطويل المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج سموكي مات مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها، لفتت ساندرا بولوك الأنظار خلال حضورها إحدى المناسبات في كاليفورنيا، حيث اختارت صيحة المكياج السموكي بنغمات مطفأة ناعمة، ما أبرز جمال عينيها إلى جانب طبقات الماسكرا، وبدت بشرتها طبيعية وناعمة بالفاونديشن الخفيف والبلاش الزهري، وأنهت إطلالتها بأحمر الشفاه الزهري الخفيف غير المحدد. كما تألقت بتسريحة الشعر المالس بالفرق الوسطي للغرة.

صيحة الأيلاينر العريض مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وتحرص ساندرا بولوك في غالبية الأوقات على إبراز ذوقها الناعم والبسيط في إطلالاتها الجمالية، وقد اعتمدت في إحداها صيحة الأيلاينر العريض فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الكثيفة للرموش، وأبرزت خديها من خلال البلاش الزهري واختارت أحمر الشفاه الناعم غير المحدد، ومع مكياجها تألقت بتسريحة الشعر الويفي المتموج المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.
يمكنك الاضطلاع أيضاً على قصات وتسريحات شعر من وحي جيجي حديد تلهمك إطلالات عصرية

مكياج أحمر الشفاه الأحمر مع تسريحة الكاريه الستريت

Embed from Getty Images

وتليق قصة الشعر الكاريه الستريت على ملامح ساندرا الجمالية، حيث تزيدها جمالاً وأنوثةً وتناسب شكل وجهها البيضاوي، وقد اختارتها مع مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الخافتة مع الكحل الأسود على طرف العين المحدد لها، والماسكرا المطولة للرموش، إلى جانب مكياج البشرة الطبيعي والبلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين، وجاء أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر ليبرز جمالها ويزيد من أنوثتها.

مكياج فضي براق مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الفضي اللامع على ملامح ساندرا بولوك، وقد طبقته في إحدى حفلات توزيع جوائز الأوسكار من خلال الظلال البراقة الناعمة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الناعمة، ومكياج البشرة الموحد والطبيعي والبلاش الوردي على تفاحة الخدين، ونسقت معه أحمر الشفاه الوردي اللامع، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المصقولة التي أبرزت جمال مكياجها.

مكياج أحمر الشفاه الكرزي مع تسريحة الغرة القصيرة

Embed from Getty Images

أما أحمر الشفاه الداكن بلمساته الكرزية، فهو مناسب بشكل ملفت على ملامح ساندرا بولوك، وقد اختارته في إحدى المناسبات بمكياج عيون سموكي براق لفت انتباه الحاضرين، وبدت جذابة وناعمة بتسريحة الشعر المالس الطويل مع الغرة القصيرة الستريت على الجبين التي أعطتها طابعاً حيوياً وشبابياً.
اكتشفي خطوات تطبيق المكياج الكلاسيكي.. 3 طرق عصرية جذابة تناسب ذوقك

مكياج سموكي براق مع تسريحة الكعكة الفوضوية

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ساندرا بولوك اعتمادها تسريحة الكعكة الفوضوية الطبيعية مع بعض خصل الشعر المنسدلة على جانبي الوجه والجبين، وقد نسقت معها مكياج سموكي براقاً فوق جفن العين العلوي والماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الناعم والطبيعي، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الوردي الخفيف.

مكياج أسود بارز مع تسريحة البيتش ويفي

Embed from Getty Images

ومن المعروف عن ساندرا بولوك تفضيلها لظلال العيون السموكي بدرجات متفاوتة، حيث اختارت في إحدى المناسبات مكياجاً أسود بارزاً وصارخاً فوق جفن العين المتحرك مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، واختارت البلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الناعم، وجاءت تسريحة البيتش ويفي التي منحتها مظهراً شبابياً نابضاً بالحيوية.