مريم أوزرلي في يوم ميلادها... تسريحات عصرية تبرز جمال الشعر الطويل

مريم أوزرلي Meryem Uzerli
مريم أوزرلي Meryem Uzerli(مصدر الصورة: Pascal Le Segretain/Getty Images))

عُرفت بشخصية "السلطانة هيام" في مسلسل "حريم السلطان" التركي، هي نجمة جذابة بكل المقاييس حتى أنها تمكنت من الدخول في قائمة أجمل 22 ممثلة في كل العصور، إنها الممثلة مريم أوزرلي Meryem Uzerli صاحبة الجمال الأوروبي الملفت.

تتمتع مريم أوزرلي بملامح جمالية آسرة تميزها عن غيرها من نجمات العالم، بخاصة عيناها الخضراوان الواسعتان، ووجهها الدائري، كما أنها لطالما تميزت بإطلالاتها الجمالية ذات الخطوط الناعمة والبسيطة بلمسات عصرية جذابة.

من جهة مكياجها، تسيطر الصيحات الجمالية البسيطة والخافتة في ألوانها على أسلوب مريم أوزرلي، أما تسريحات شعرها فهي تجمع بين البساطة واللمسات الشبابية التي تنبض بالحياة.

ولمناسبة ميلادها الذي تحتفل به يوم 12 أغسطس من كل عام، نلقي الضوء على أجمل تسريحات شعر مريم أوزرلي، فتألقي على طريقتها وأبرزي جمال شعرك الطويل.

تسريحة الشعر الكيرلي المفرود

Embed from Getty Images

في مهرجان كان السينمائي 2024 Cannes Film Festival، تألقت مريم أوزرلي بأكثر من إطلالة جمالية لفتت أنظار الملايين على السجادة الحمراء، حيث اختارت في إحداها تسريحة الشعر الأشقر الكيرلي المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً خافتاً ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخفيفة وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ الذي ناسب بشرتها البيضاء.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

Embed from Getty Images

في إطلالة أخرى لها في مهرجان كان بدورته الـ77، لفتت مريم أوزرلي الأنظار بإطلالتها الجمالية التي اختارتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة الجانبية والفرق الوسطي للغرة، وقد أبرزت تسريحتها ملامح وجهها الدائري، وجاء مكياجها الذهبي الناعم ليكمل جمال إطلالتها.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

Embed from Getty Images

تحرص مريم أوزرلي على اعتماد تسريحات الشعر التي تبرز جمالها في اختياراتها، وقد تألقت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 Red Sea International Film بتسريحة ذيل الحصان المرفوع بأسلوب مصقول بالشعر الأشقر المالس، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياج نيود بسيطاً وهادئاً مع إطلالة باللون الأسود خالية من الأمام.

تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة

Embed from Getty Images

وخلال حضورها في حفل amfAR Cannes Gala 2023، ظهرت مريم أوزرلي بفستان باللون الأزرق الفاتح، اختارت معه تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة مع الفرق الوسطي للغرة مع بعض الخصل المالسة المنسدلة على جانبي الوجه، وبدت ملفتة بالمكياج الزهري الناعم الذي نسقته مع تسريحة شعرها.

تسريحة الشعر المالس المفرود

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات مريم أوزرلي الجمالية في تسريحات شعرها تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة المفرودة خلف الأذن مع الشعر، هذه التسريحة اعتمدتها خلال حضورها مهرجان كان السينمائي 2022، وأنهت إطلالتها بمكياج زهري خافت لائق على ملامحها الجذابة.
شاهدوا مريم أوزرلي تحتفل بـ يوم ميلاد ابنتها على طريقة "ماشا والدب"

تسريحة الشعر نصف المرفوع

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها في مهرجان كان السينمائي 2022، لفتت مريم أوزرلي الأنظار بفستانها الغريب التصميم الذي بدت فيه كالفراشة، ونسقت معه تسريحة الشعر نصف المرفوع المالس مع مكياج وردي ناعم ارتكز على القليل من ظلال العيون الوردية وأحمر الشفاه الغلوس.

تسريحة الشعر المموج المفرود

Embed from Getty Images

بالإضافة إلى تسريحات شعرها السابقة، اختارت مريم أوزرلي خلال حضورها إحدى المناسبات في كاليفورنيا عام 2017 تسريحة الشعر المموج بالفرق النصفي للغرة، وبدت ملفتة بمكياجها البرونزي الذي نسقته مع تسريحة شعرها.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي 2023، تألقت مريم أوزرلي بتسريحة الكعكة العالية الضخمة المصقولة التي أبرزت من خلالها ملامحها الجمالية بأسلوب ناعم وطبيعي، واختارت معها صيحة مكياج اللامكياج الذي بدت فيها على طبيعتها مع فستانها الذي جاء باللونين الأزرق والبيج.

تسريحة الويفي مع الغرة المضفرة

Embed from Getty Images

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، ظهرت مريم أوزرلي بإطلالة سوداء اللون اختارت معها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة المضفرة من جانب واحد من الشعر، وبدت جذابة بمكياجها الوردي الناعم الذي أكمل جمال إطلالتها.
استوحي من مريم أوزرلي إطلالات الصيف الملونة