أحدث قصات شعر مناسبة لطالبات الجامعة 2024.. موديلات شبابية عصرية

قصات شعر للجامعة
من عرض إيزابيل ماران Isabel Marant - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

هل ترغبين في دخول الجامعة بستايل مميز وجذاب، يُبرز جمال شعرك، سواء أكان طويلاً أم قصيراً، مع الحفاظ على الراحة والبساطة، التي تتماشى مع الأجواء الجامعية؟ بإمكانكِ تحقيق ذلك، من خلال اعتماد قصات شعر عصرية تتنوع بين القصير الجريء والطويل الأنيق؛ لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

من قصات شعر قصير مثل البيكسي أو البوب، إلى قصات شعر متوسطة الطول، وأخرى طويلة متدرجة أو حادة الأطراف، وغيرها من أحدث قصات شعر مناسبة لطالبات الجامعة 2024، تستعرضها «سيدتي» لتختاري منها القَصة التي تعبّر عن شخصيتكِ وتُرضي ذوقكِ.

قصة شعر بوب مدرج

من عرض كيو Cue- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تُعتبر قَصة شعر بوب قصير، من قصات الشعر الشبابية الجريئة. وهي مثالية لطالبات الجامعة اللواتي يبحثن عن إطلالة جريئة وعصرية. هذه القَصة تناسب مختلف أنواع الشعر، سواء الناعم أو المجعد. اعتمديها بأسلوب مدرج؛ مما يضفي حركة وحيوية على خصلات شعرك، كالتي برزت في عرض دار كيو Cue للأزياء الجاهزة في أسبوع الموضة بأستراليا لربيع وصيف 2024.

قصة شعر قصير مع الغرة الطويلة

من عرض ماشا بوبوفا Masha Popova- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة، وتحبين التميُّز والخروج عن المألوف، بإمكانكِ اعتماد قَصة شعر قصير مع الغرة الجانبية الطويلة المنسدلة على الجنب. فهذه القَصة تُضفي لمسة من الحيوية والابتكار إلى إطلالتكِ، بخاصة إذا تم صبغ الغرة بلون أرجواني على غرار عارضة دار ماشا بوبوفا Masha Popova في أسبوع الموضة بلندن للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024. حتماً ستحظَين بلوك عصري ولافت.

قصة شعر كاريه قصير مع الغرة الجانبية

من عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يبدو أن قَصة الشعر الكاريه، سواء الطويل أو القصير، تحتل الصدارة في موضة قصات الشعر لهذا العام. وهي واحدة من أحدث قصات شعر مناسبة لطالبات الجامعة 2024. تبنَّي هذه القَصة بأسلوب مستقيم مع الفرق الجانبي للغرة الطويلة، على غرار عارضة دار كريستيان سيريانو Christian Siriano في أسبوع الموضة بنيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024. هذه القَصة تناسب وبشكل خاص صاحبات الشعر الناعم والمالس.

قصة شعر كاريه مع الغرة الأمامية الستارة

من عرض دايس حايك Dice Kayek- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

هذه القَصة تمنح طالبات الجامعة لوكاً ناعماً وأنيقاً؛ حيث يصل طول الشعر إلى الكتفين مع غرة أمامبة ستارة منسدلة على الجبين. وتعَدّ خياراً رائعاً لطالبات الجامعة اللواتي يفضلن البساطة مع لمسة من الأناقة. تبنَّي هذه القَصة على غرار عارضة دار دايس حايك Dice Kayek في أسبوع الموضة بباريس للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024، وانعمي بلوك ناعم يعزز من شخصيتكِ الكلاسيكية.

قصة الكاريه المتدرج

من عرض إيزابيل سانشيس Isabel Sanchis- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تُعتبر قَصة شعر الكاريه المتدرج، مثالية للطالبة الجامعية التي تفضل الإطلالات الناعمة بلمسات حيوية تتناسب مع الجوّ الأكاديمي. تتميز هذه القَصة بطول متوسط يتجاوز الكتفين بقليل، مع طبقات خفيفة تضيف للشعر حركة وانسيابية، مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين. لا تترددي في اعتماد هذه القَصة على طريقة عارضة دار إيزابيل سانشيس Isabel Sanchis في أسبوع الموضة بمدريد للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024. حتماً ستحظَين بإطلالة ناعمة وعصرية في آنٍ معاً.

قصة شعر طويل متدرج

من عرض كوريج Courreges- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من قصات الشعر الطويل الجذابة، والتي لا تفقد رونقها مهما تنوّعت موضة قصات الشعر، قَصة شعر طويل متدرج؛ حيث يبقى الشعر طويلاً والأطراف متدرجة؛ مما يعزز من جمال الشعر. اعتمدي هذه القَصة على طريقة عارضة دار كوريج Courreges في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024، بخاصة إذا كنتِ ترغبين في إبراز جمال شعركِ، مع الحفاظ على طوله بأسلوب عصري وحيوي.

قصة بيكسي مجعدة

من عرض كريستوف غلارمي Christophe Guillarmé- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أما إذا كان شعركِ مجعداً، وترغبين في إبراز جماله بأسلوب عفوي وطبيعي، ما عليكِ سوى اعتماد قَصة شعر بيكسي قصير على غرار عارضة دار كريستوف غلارمي Christophe Guillarmé في أسبوع الموضة بباريس للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024. هذه القَصة تناسب طالبات الجامعة اللواتي يبحثن عن تعزيز جمال شعرهن الطبيعي بلمسات عصرية وحيوية.