تسريحات شعر ناعمة تألقت بها النجمات العرب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي

76th Venice Film Festival ،هند صبري Hend Sabry ،(مصدر الصورة : Daniele Venturelli/WireImage)
76th Venice Film Festival ،هند صبري Hend Sabry ،(مصدر الصورة : Daniele Venturelli/WireImage)

تاريخ حافل بأجمل الإطلالات الجمالية من صيحات مكياج وتسريحات شعر شهدها مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival على مدى سنوات طويلة، لفتت الأنظار وأسرت الحضور.

وقد كانت للنجمات العرب اللاتي حضرن على السجادة الحمراء للمهرجان بصمة جمالية لاقت الاستحسان بتميزها وفرادتها، حيث تألقن بإطلالات جمالية آسرة، بما فيها تسريحات شعر تميزت بالنعومة والبساطة في غالبيتها، إلى جانب إطلالات مكياج عصرية.

ومع اقتراب انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 الذي يبدأ يوم 29 أغسطس الجاري، نرصد لك تسريحات شعر تألقت بها نجمات عرب في الدورات الأخيرة للمهرجان.

هند صبري بتسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

هند صبري لفتت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود أميري التصميم نسقت معه مكياجاً وردياً ناعماً، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان مع الغرة البف المسرحة مع الشعر إلى الخلف.

سينتيا صموئيل بتسريحة الشعر الكاريه

Embed from Getty Images

أما سينتيا صموئيل فاختارت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2020 إطلالة نيلية ملفتة نسقت معها مكياجاً ناعماً باللونين الأزرق والزهري لفت الأنظار إلى إطلالتها، واعتمدت لقصة الشعر الكاريه المتوسط الطول تسريحة الشعر المالس مع الفرق الوسطي للغرة.

درة التونسية بتسريحة الكعكة الضخمة

Embed from Getty Images

درة التونسية التي شاركت في مهرجان فينيسيا السينمائي بدوراته المختلفة، واختارت عام 2022 إطلالة سوداء اللون أنيقة مع مكياج كلاسيكي ارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز وتسريحة الكعكة العالية الضخمة مع الغرة المصقولة المسرحة إلى الأعلى.

سارة مراد بتسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

سارة مراد تألقت بإطلالة جمالية مفعمة بالأنوثة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، حيث اختارت مكياجاً وردياً ناعماً مع تسريحة الشعر الويفي الطويل إلى جانب الغرة الجانبية المسرحة مع الشعر، واختارت إطلالة سوداء اللون مكشوفة الكتفين.
فيديو خاص.. الفنانة السعودية سمية رضا تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي

يسرا بتسريحة الشعر الكاريه الويفي

Embed from Getty Images

يسرا شاركت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022، حيث أطلت بفستان باللون الفوشيا لفت أنظار الجميع بنعومة تصميمه، ونسقت معه مكياج عيون بارزاً وتسريحة الشعر الكاريه الأشقر الويفي مع الغرة الجانبية المموجة.

ريا أبي راشد بتسريحة الويفي مع غطاء الرأس الأسود الناعم

Embed from Getty Images

الإعلامية ريا أبي راشد التي عودتنا على ظهورها الناعم في الاحتفاليات الفنية الكبرى، اختارت في مهرجان فينيسيا 2021 تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية مع غطاء للرأس نسقته مع إطلالتها ومكياجها الناعم.

نادين لبكي بتسريحة الغرة القصيرة

Embed from Getty Images

نادين لبكي حضرت على سجادة مهرجان فينيسيا عام 2021، حيث أطلت بالجمبسوت الأسود، ونسقت معه مكياج سموكي ناعماً مع تسريحة ناعمة منسدلة على الأكتاف تميزت بالغرة القصيرة التي غطت الجبين.

صبا مبارك بتسريحة الكعكة المنخفضة الويفي

Embed from Getty Images

صبا مبارك شاركت في مهرجان فينيسيا السينمائي عام 2021، واختارت فستاناً طويلاً ملفتاً من زهير مراد العالمي، ومكياجاً بنفسجياً ناعماً مع تسريحة الكعكة المنخفضة الويفي التي تميزت بالفرق الوسطي للغرة إلى جانب ترك بعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه.
ما رأيك أيضاً أن تشاهدي فيديو خاص.. "سيدتي" تلتقي فريق عمل فيلم "ملح البحر" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي

فاطمة البنوي بتسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي

فاطمة البنوي تألقت على سجادة مهرجان فينيسيا لسنوات ولفتت الأنظار في كل إطلالة اختارتها، وأجملها كان بدورته الـ79 حيث أطلت بفستان أسود ناعم نسقت معه مكياجاً زهرياً خافتاً مع تسريحة الشعر المبلل الكاريه القصير والفرق الجانبي للغرة.

ياسمين صبري بتسريحة الشعر الويفي الطويل

ياسمين صبري تلهم دائماً النساء أجمل الإطلالات العصرية، بما فيها إطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد لفتت الأنظار عام 2021 على السجادة الحمراء بفستانها الفوشيا الحريري ومكياجها السموكي الممزوج مع الزهري، وجاءت تسريحة الشعر الويفي الطويل بالفرق النصفي للغرة لتكمل جمال إطلالتها.

سمية رضا بتسريحة الشعر المبلل بالفرق النصفي

النجمة السعودية سمية رضا(تصوير يوسف بوهوش)
النجمة السعودية سمية رضا-تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

بدورها، تألقت النجمة السعودية سمية رضا في مهرجان فينيسا السينمائي 2023 بإطلالة عصرية شبابية، اختارت فيها مكياج عيون قوياً بتدرجات داكنة، إلى جانب تسريحة الشعر المبلل المنسدل المسحوب إلى الخلف بالفرق النصفي، ولفتت الأنظار بفستان أنيق بقصة ضيقة.