إلهام علي في يوم ميلادها.. لمسات شرقية طغت على مكياجها وتسريحات شعرها

صيحات جمالية من إلهام علي في ذكرى ميلادها
إلهام علي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

استطاعت الممثلة إلهام علي أن تشكل بصمةً خاصةً بها في عالم الموضة والجمال، فهي نجمة متكاملة بكل المقاييس، سواء لجهة إطلالات المكياج التي تعتمدها أو تسريحات الشعر المتنوعة التي تختارها، والتي تجمع فيها الذوق والرقي والأناقة بلمسة عصرية مميزة.
وعادة ما نرى إلهام علي تعتمد رسمات مكياج خفيف نيود حيناً، ومكياج قوي وفخم أحياناً أخرى، وذلك وفق المناسبة التي تطل بها سواء في جلسات التصوير أو في أعمالها الدرامية، لكنها دائماً ما تحرص على تطبيق الكحل والماسكارا مع البشرة البرونزية اللافتة، ما يُعزز من جمال ملامحها الشرقية الجذابة.
كذلك تميل إلهام علي إلى التنوع في تسريحات شعرها، مع حرصها على اختيار الموديلات الراقية والعصرية، فرأيناها بتسريحات شعر مثل تسريحة الكعكة المرفوعة، وتسريحة الشعر الويفي الجذابة، إلى جانب قصات الشعر المتوسط الطويل بأسلوب الكاريه المالس.
ولمناسبة يوم ميلادها الذي يُصادف في 31 أغسطس من كل عام، نرصد مجموعةً راقيةً من أساليب مكياج وتسريحات شعر على طريقة إلهام علي.

مكياج كلاسيكي بصيحة أحمر الشفاه البارز

في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تألقت إلهام علي بمكياج كلاسيكي ارتكز على القليل من ظلال العيون والماسكرا البارزة ومكياج البشرة المناسب لبشرتها السمراء إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي بالغرة الجانبية.

مكياج ذهبي ناعم بلمسات نارية خفيفة

واستقبلت الهام علي عام 2024 بإطلالة جمالية أنيقة جاءت بصيحة المكياج الذهبي الناعم الذي اعتمدت فيه ظلال العيون الذهبية البسيطة التي غمرت جفن العين العلوي بالكامل والجفن السفلي جاء بخط ذهبي ناعم، مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه الترابي اللامع، وتألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي للغرة.

مكياج سموكي ناعم بنغمات هادئة

وفي حفل جوي أووردز Joy Awards 2024 ظهرت إلهام علي بمكياج سموكي ناعم ارتكز على ظلال العيون السموكي الناعمة المسحوبة إلى خارج العين مع لمسات خفيفة من الظلال الزهرية عند زاوية العين الداخلية، والماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه الوردي البارز، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الوسطية.
يمكنك أيضاً مشاهدة إلهام علي مكرّمة في مهرجان ضيافة ومرشّحة لجوائز Joy Awards

مكياج زهري مات

وبإطلالة أخرى لافتة لها، اختارت إلهام علي مكياجاً زهرياً مات جاء بظلال العيون الزهرية الناعمة التي غمرت جفن العين العلوي مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة المخملي إلى جانب البلاش الزهري المات، وأحمر الشفاه الزهري، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الاكتاف.

مكياج وردي براق مع الأيلاينر المجنح

تحرص إلهام علي على إبراز رسمات العيون في مكياجها، وقد اختارت مكياجاً وردياً براقاً في إحدى إطلالاتها الجمالية مع خط الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا البارزة، وبدت لافتة بأحمر الشفاه الوردي البارز إلى جانب تسريحة الكعكة المنخفضة المبعثرة بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج عيون غرافيكي جريء

ومن أجمل اختيارات إلهام علي الجريئة في رسمات العيون صيحة المكياج الغرافيكي باللون الأسود المات المسحوب على طريقة عيون القطة إلى الأعلى مع لمسات ناعمة من ظلال العيون الزهرية البراقة عند زاوية العين الداخلية والماسكرا البارزة واحمر الشفاه الزهري الداكن المحدد بقلم تحديد الشفاه، وتألقت بتسريحة ذيل الحصان المصقولة إلى الأعلى بأسلوب عصري جريء.

مكياج بنفسجي بارز

وخلال شهر رمضان 2024، تألقت إلهام علي بالعديد من الإطلالات الجمالية التي أبرزت من خلالها ملامحها وشخصيتها اللافتة، واعتمدت في إحدى حلقات برنامجها "ليالي رمضان" مكياجاً بنفسجياً ارتكز على ظلال العيون البنفسجية والماسكرا البارزة للرموش وأحمر الشفاه البنفسجي الناعم الذي ناسب فستانها باللون نفسه، كما تألقت بتسريحة الكعكة العالية الضخمة مع الغرة الجانبية الويفي على الوجه.

مكياج ترابي مات

تليق الألوان الترابية على ملامح إلهام علي الجذابة، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها مكياجاً ترابياً مات ارتكز على ظلال العيون الترابية المتدرجة بالبني والبيج مع الكحل الأسود في قلب العين والماسكرا البارزة والبلاش الترابي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي المات والمحدد بالقلم البني واختارت تسريحة شعر ناعمة مع الغرة الجانبية الطويلة.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي صيحات مكياج مشرقة لصيف 2024.. إطلالاتك نابضة بالحياة

مكياج بنفسجي بنغمات براقة مجنحة

وباختيار جذاب لها، ظهرت إلهام علي في إحدى إطلالاتها بمكياج بنفسجي براق بظلال العيون البنفسجية المسحوبة إلى خارج العين مع لمسات براقة ناعمة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الكثيفة والكحل الأبيض في قلب العين، وازدادت نعومةً مع أحمر الشفاه البنفسجي الناعم، كذلك اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالشعر الريترو.

مكياج نيود بالأيلاينر المسحوب

وتليق الألوان النيود على عيون إلهام علي، حيث اختارت هذا المكياج النيود مع الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين والماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة المخملية الناعمة وأحمر الشفاه النيود، وازدادت نعومةً بتسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة.