لمناسبة يوم ميلادها.. أيقونة الجمال سلمى حايك بأجمل إطلالات المكياج وتسريحات الشعر

سلمى حايك Salma Hayek
سلمى حايك Salma Hayek (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images)

سلمى حايك Salma Hayek نجمة عالمية أشهر من أن تعرّف، عرفت طريق الشهرة منذ الصغر وحافظت على نجوميتها الكبيرة لسنوات طوال، وهي لا تزال حتى اليوم تأسر القلوب في كل إطلالة لها. لم تثبت سلمى حايك براعتها التمثيلية وإتقانها للأدوار المتعددة والكثيرة التي لعبتها طوال مسيرتها الفنية فقط، وإنما زينتها أيضاً بإطلالات جمالية أنثوية رسمت في كثير من الأحيان بعضاً من خطوط الموضة العالمية والجمال النسائي المفعم بالأنوثة بلمسات عصرية تزيد المرأة شباباً مهما تقدّم العمر بها.
ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد مجموعة إطلالات جمالية تألقت بها النجمة سلمى حايك في مهرجان ومناسبات عدة، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر، لتختاري منها أجمل أفكار إطلالاتك، سواء كنت تحبين المكياج الجريء أو المكياج الناعم، وسواء كنت تميلين الى تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة.

مكياج وردي بنغمات خفيفة

Embed from Getty Images

تحرص سلمى حايك على التنوع الدائم في صيحات المكياج التي تعتمدها، وقد اختارت في مهرجان كان السينمائي 2024 صيحة المكياج الوردي بنغماته الهادئة، والذي ارتكز على ظلال العين الوردية الخفيفة فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا ومكياج البشرة المناسب للون بشرتها السمراء مع أحمر الشفاه النيود الخفيف، واختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع مع خصل الغرة المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ناري بارز

Embed from Getty Images

وتليق الألوان النارية على بشرة سلمى حايك السمراء، وقد تألقت بمكياج ناري غمر الجفن العلوي للعين بالكامل في إحدى إطلالاتها خلال مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه البرتقالي غير المحدد، كذلك تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج ذهبي بلمسات مسحوبة ناعمة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات سلمى حايك الجمالية صيحة المكياج الذهبي الذي ارتكز على ظلال العيون الذهبية فوق الجفن المتحرك للعين مع خط الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، والكحل الأسود داخل العين مع الماسكرا الكثيفة التي أبرزت للرموش، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الترابي المحدد، وجاءت تسريحة الشعر المبلل لتزيدها تألقاً وجمالاً.

مكياج دخاني بارز براق

Embed from Getty Images

ومن المعروف عن سلمى حايك ظهورها المتكرر برسمات العيون البارزة، حيث اختارت في إحدى المناسبات مكياجاً دخانياً بارزاً؛ اختارت فيه ظلال العيون الدخانية البراقة على كامل جفن العين العلوي مع الأيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين والكحل الأسود والماسكرا الكثيفة، وبدت بشرتها مخملية مع البلاشر الترابي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه النيود، ومع مكياجها اعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي مع خصل الغرة المنسدلة على جانبي الوجه.
يمكنك الاطلاع أيضاً على مكياج لوسي هيل راقٍ بلمسات مشرقة: استوحي منه أجمل إطلالاتكِ

صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز

Embed from Getty Images

وتختار سلمى حايك صيحات مكياج تبرز شخصيتها الجريئة وجمالها الناعم، وقد تألقت في إحداها بمكياج ذهبي ارتكز على ظلال العيون الذهبية المناسبة لإطلالتها مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، وجاء أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع ليكمل أناقة اختيارها بهذا المكياج المشرق، كذلك اختارت تسريحة الشعر المالس بالفرق الجانبي للغرة.

مكياج بنفسجي غليتر فخم

Embed from Getty Images

في مهرجان كان السينمائي 2023، لفتت سلمى حايك الأنظار بأناقة إطلالتها الجمالية، حيث اعتمدت مكياجاً بنفسجياً غليتر فخماً لفت الأنظار إليها، اختارت فيه ظلال العيون البراقة التي غمرت الجفن العلوي بالكامل مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الناعم المناسب للون بشرتها السمراء مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه البنفسجي الناعم، أما تسريحة شعرها فكانت لافتة، حيث تألقت بتسريحة الكعكة العالية الضخمة والمصقولة مع الغرة الجانبية المسرحة مع الشعر إلى الأعلى.

مكياج أسود مات مسحوب

Embed from Getty Images

وفي حفل The BRIT Awards 2023، اختارت سلمى حايك مكياجاً أسود مات ارتكز على رسمة العين المسحوبة باللون الأسود المات إلى خارج العين مع الكحل الأسود والماسكرا الكثيفة، والفاونديشن البرونزي المناسب للون بشرتها مع أحمر الشفاه الترابي، كذلك تألقت تسريحة الشعر الكيرلي المفرود مع الفرق الوسطي للغرة.
تابعي المزيد: في يوم ميلادها.. أساليب مكياج وتسريحات شعر راقية من صوفيا فيرغارا

مكياج وردي بلمسات براقة

Embed from Getty Images

ويناسب المكياج الوردي الصارخ ملامح سلمى حايك الناعمة، فهو يبرز جمال عينيها ويزيدهما حجماً واتساعاً، وقد تألقت بهذه الصيحة الجمالية بلمسات براقة لافتة في إحدى إطلالاتها مع الماسكرا البارزة، ومكياج البشرة المخملي وأحمر الشفاه الوردي الداكن، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق النصفي للغرة المصقولة.

مكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

وفي حفل Annual Screen Actors Guild Awards لعام 2022، تألقت سلمى حايك بمكياج زهري مشرق أضفت على إطلالتها تورداً طبيعياً، وقد جاء بلمسات ناعمة وبسيطة ارتكزت على ظلال العيون الزهرية فوق جفن العين العلوي مع الكحل النيلي داخل العين والماسكرا الناعمة، وأحمر الشفاه الزهري، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان العالية المنفوشة.