تسريحات للشعر الطويل مناسبة لفعاليات موسم الرياض 2024 من وحي النجمات

موسم الرياض
ديوا ليبا Dua Lipa(مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

إذا كنت ترغبين في التألق بإطلالة مميزة وجذابة خلال فعاليات موسم الرياض 2024، الذي يعد واحداً من أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، وتبحثين عن تسريحات شعر عصرية ولافتة، تبرز جمال شعرك الطويل، وتضيف لمسة من الأناقة والتميز على إطلالتك في هذا اليوم المميز، فإن "سيدتي" اختارت لك أجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل مناسبة لفعاليات موسم الرياض، التي يمكنك الاختيار من بينها التسريحة التي تعجبك، سواء مرفوعة أو مضفرة أو حتى مموجة ومنسدلة على الأكتاف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


تسريحة ذيل الحصان لا تفقد سحرها أبداً في موضة تسريحات الشعر، ومهما تنوّعت أشكالها، سواء عالية أو منخفضة، أو مموجة وحتى مضفرة، تعتبر من أكثر التسريحات اعتماداً من قبل النجمات العالميات على السجادة الحمراء؛ إذ تجمع بين البساطة والأناقة والابتكار. كوني متميزة في مناسباتك، لا سيما خلال فعاليات موسم الرياض 2024 وزيني شعرك بتسريحة أنيقة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض مع اعتماد الفرق النصفي للغرة على طريقة النجمة جينيفر لورينس Jennifer Lawrence.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة


لإطلالة عصرية ولافتة، تخطف الأنظار خلال فعاليات موسم الرياض 2024، زيني شعرك الطويل بتسريحة ذيل الحصان المضفرة، على طريقة النجمة زيندايا Zendaya، وزينها بشريط حريري أبيض اللون عند أعلى الرأس. هذه التسريحة، ستبرز جمال ملامح وجهك، وتمنحك إطلالة مميزة وغير تقليدية.

تسريحة الكعكة المنخفضة


لإطلالة أنيقة ورسمية خلال فعاليات موسم الرياض 2024، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب مضفر، مع الفرق الوسطي للغرة المشدودة نحو الخلف، على طريقة النجمة أريادنا غوتيريز Ariadna Gutiérrez. هذه التسريحة تعتبر من التسريحات الكلاسيكية التي تلائم المناسبات الرسمية والأجواء الاحتفالية في موسم الرياض 2024. حتماً ستتألقين بإطلالة فخمة تخطف الأنظار، لا سيما إذا اخترت معها فستاناً أنيقاً خالياً من الأكمام ومجوهرات فخمة.

تسريحة الكعكة العالية المضفرة


تعتبر تسريحة الكعكة العالية بأسلوب مضفر، واحدة من الخيارات المثالية لمحبي الإطلالات العصرية، حيث تمنحك هذه التسريحة مزيجاً من الأناقة والعصرية في آنٍ معاً، ما يجعلها مناسبة لحضور حفلات فعاليات موسم الرياض 2024. لذا، تبني هذه التسريحة على طريقة النجمة أوزجي أوزاكار Özge Özacar، وانعمي بإطلالة تنبض أنوثة وجمالاً في هذا اليوم المميز.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية


إذا كنتِ من محبات الإطلالات الطبيعية والأنيقة في آنٍ واحد، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر الكعكة العالية بأسلوب فوضوي، مع الفرق الوسطي للغرة المنسدلة على الجبين على طريقة النجمة إيما واتسون Emma Watson. هذه التسريحة وعلى الرغم من عفويتها وبساطتها، بيد أنها تعتبر من تسريحات الشعر العصرية التي لا تستغني عنها النجمات في إطلالتهن على السجادة الحمراء. لا تترددي في اعتمادها لإطلالة تنبض حيوية خلال فعاليات موسم الرياض 2024.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب المروحة


تألقي بإطلالة جريئة وعصرية، تعكس شخصيتك الفريدة وأسلوب المميز، واعتمدي تسريحة الكعكة العالية بأسلوب المروحة، ملتفة بإحكام في الجزء العلوي من الرأس، مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلتين أماميتين على جانبي الوجه، ما يبرز ملامح وجهك، ويضيف لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك الجريئة والفريدة خلال فعاليات موسم الرياض 2024، على طريقة النجمة دوا ليبا Dua Lipa، لا سيما إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر حديثة تجمع بين الجرأة والأناقة.

تسريحة شعر ويفي عريض


تعدّ تسريحات الشعر الويفي المموج، سواء تموجات عريضة أو رفيعة، من أكثر تسريحات الشعر رواجاً وانتشاراً، خصوصاً بين النجمات. فهي تسريحات كلاسيكية راقية، وتلائم فعاليات موسم الرياض 2024. اعتمدي تسريحة شعر الويفي بتموجات عريضة مع الفرق الجانبي للغرة على طول شعرك المنسدل على الأكتاف، على طريقة النجمة سفيفا ألفيتي sveva alviti. وحتماً، ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك الطويل وتتألقي بإطلالة أنثوية تناسب الأجواء الاحتفالية بهذا اليوم المميز.