تسريحات شعر كاجوال مناسبة لفعاليات موسم الرياض 2024 بأسلوب مدوّنات الموضة

تسريحات شعر كاجوال مناسبة لفعاليات موسم الرياض 2024 بأسلوب مدونات الموضة
نور عريضة بتسريحة الشعر الناعم المنسدل - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ها هو موسم الرياض هذا العام يعود بنسخته الخامسة، حاملاً معه الكثير من المفاجآت والفعاليات التي تناسب العائلات بمختلف أفرادها الكبار والصغار. وأنت لا بد أن تكوني متألقة بإطلالاتك الجمالية، سواء لجهة تسريحات الشعر أو المكياج. لكن بالنسبة إلى الفعاليات اليومية، لا بد من اعتماد تسريحات شعر كاجوال، ناعمة وشبابية، فتزيد من حيوية مظهرك وتكمل إطلالتك. وليس هناك أفضل من مدونات الموضة والجمال لتستوحي منهن أجمل هذه التسريحات التي تضمن لك الحصول على لوك متجدد مفعم بالأنوثة. فسواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً، يمكنك أن تتألقي بباقة من أبرز تسريحات شعر كاجوال مناسبة لفعاليات موسم الرياض 2024 على طريقة مدونات الموضة، اخترناها لك في التالي.

تسريحة الكعكة المنخفضة من نهى نبيل

تشتهر مدونة الموضة والجمال نهى نبيل بتسريحات شعرها العصرية والمنوّعة التي تلهمك أجمل أفكار الإطلالات واللوكات، بأسلوبها الناعم والبسيط والفخم في آن. وفي موسم الرياض، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة على طريقتها، بأسلوب مصقول وناعم، ويمكن لمكياجك البرونزي اللامع أن يعزز من جمال إطلالتك ويبرز جمال وجهك، بخاصة إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.
يمكنك في هذا السياق الاطلاع على تسريحات للشعر الطويل مزينة بالأكسسوارات موضة خريف 2024

تسريحة ذيل الحصان المصقولة من لما العقيل

وعلى غرار مدونة الموضة لما العقيل، تألقي في موسم الرياض بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة المصقولة لتبرزي ملامحك بأفضل أسلوب. وتلائمك هذه التسريحة الكاجوال في كل الفعاليات خلال موسم الرياض، وننصحك بها مع مكياج زهري ناعم يزيدك أنوثة وجمالاً.

تسريحة الكعكة الناعمة مع الغرة الويفي من نجود الرميحي

مدونة الموضة والجمال نجود الرميحي تعد واحدة من أبرز المدونات العربيات على السوشيال ميديا، وهي تلهم الكثير من الشابات بأناقة إطلالاتها الجمالية لا سيما تسريحات شعرها الناعمة والكاجوال، وإذا كنت من محبات ذوقها، لا تترددي في اختيار تسريحة الكعكة الناعمة مع إبقاء خصل الغرة الويفي النصفية على جانبي الوجه، ويمكنك أن تنسقي معها مكياجاً ترابياً ناعماً يناسب لون بشرتك.

تسريحة الشعر الكاريه المالس من نور عريضة

وإذا كنت من صاحبات الشعر القصير، وتحديداً الشعر الكاريه، ننصحك بتسريحة مدونة الموضة والجمال نور عريضة التي اشتهرت بشعرها الكاريه وتسريحاتها الناعمة والبسيطة الكاجوال التي تلهم الشابات من كافة الأعمار. وعلى طريقتها، اختاري تسريحة الشعر المالس في موسم الرياض وتألقي بمكياج سموكي ناعم خفيف يبرز جمالك.
يمكنك أيضاً أن تتألقي بمجموعة تسريحات شعر بسيطة من وحي النجمات لإطلالة عملية وأنيقة في آن

تسريحة الكعكة المصقولة من كارين وازن

ومن وحي مدونة الموضة والجمال كارن وازن يمكنك التألق بتسريحة الكعكة المصقولة المنخفضة في موسم الرياض مع خصل الشعر الناعمة المنسدلة على جانبي الوجه، هذه التسريحة الكاجوال من شأنها أن تبرز جمالك بخاصة إذا اخترت معها مكياج سموكي برسمة العيون البارزة مع أحمر الشفاه الأحمر.

تسريحة الشعر الكاريه الويفي من الدكتورة خلود

إنما إذا كنت تفضلين إطلالة كاجوال بالشعر الويفي القصير، يمكنك أن تتألقي على غرار مدونة الموضة الدكتورة خلود التي تألقت في واحدة من أجمل إطلالاتها بتسريحة الويفي مع قصة الشعر الكاريه والغرة الجانبية على الوجه، ونسقت مع تسريحتها مكياجاً كلاسيكياً جذاباً ارتكز على الأيلاينر المسحوب وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من العنود بدر

كما يمكنك أن تتألقي بتسريحة الشعر نصف المرفوع في موسم الرياض، فهي من التسريحات الناعمة والبسيطة والسهلة التطبيق، وهنا ننصحك بتسريحة مدونة الموضة والجمال العنود بدر التي تألقت بها على طريقتها من خلال ترك نصف الشعر منسدلاً على الأكتاف وإبقاء الجزء العلوي منه مسرّحاً بشكل نصفي منخفض مع ترك الغرة النصفية منسدلة على جانبي الوجه، وإلى جانب ذلك يمكنك تنسيق مكياج ناعم خفيف.