كريمات تحارب تجاعيد الرقبة.. تخلّصي من الخطوط المرئية المزعجة

أفضل الكريمات التي تحارب تجاعيد الرقبة
كريمات تحارب تجاعيد الرقبة

اكتسبت كريمات الرقبة اهتماماً كبيراً في مجال العناية بالبشرة، ولسبب وجيه. ففي حين نركّز غالباً على علاجات الوجه؛ فإن منطقة الرقبة معرّضة أيضاً لعلامات الشيخوخة المرئية، مثل: التجاعيد والترهُّل وتغيُّر اللون. غالباً ما تتعرض هذه المنطقة للعوامل البيئية والإهمال، ويمكنها أن تكشف الكثير عن عمرنا وصحة بشرتنا بشكل عام.

الجلد الموجود على الرقبة أرقّ وأكثر حساسية من الجلد الموجود على الوجه؛ مما يجعله عُرضة بشكل خاص للتلف الناتج عن التعرُّض لأشعة الشمس والملوّثات البيئية وعملية الشيخوخة الطبيعية. تم تصميم كريمات الرقبة خصيصاً لمعالجة هذه المشكلات، وتقديم حلول مستهدِفة للحفاظ على مرونة الجلد واستعادته وترطيبه وشدته. تحتوي هذه المنتجات عادةً على مكوّنات مثل: الببتيدات وحمض الهيالورونيك والريتينويد ومضادات الأكسدة، والتي تعمل معاً لتحسين ملمس الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة.

يمكن أن يكون دمج كريم الرقبة في روتين العناية بالبشرة، خطوة استباقية لتحقيق بشرة أكثر شباباً وتناسقاً. من خلال التعامل مع منطقة الرقبة بعناية متخصصة؛ فإنكِ لا تعملين على تحسين المظهر العام لبشرتك فحسب؛ بل تضمنين أيضاً أن هذه المنطقة التي غالباً ما يتم تجاهلها، تظل مشرقة وصحية مثل بقية جسمكِ.
انطلاقاً من ذلك كله، نرصد لكِ هنا باقة من أفضل الكريمات التي تحارب تجاعيد الرقبة.

 

كريم Triple Firming Neck Cream من نيوستراتا NeoStrata

كريم Triple Firming Neck Cream من نيوستراتا NeoStrata

كانت علامة NeoStrata تَعرف بالضبط ما تفعله عندما ابتكرت كريم ترطيب وتقوية الرقبة هذا! بفضل مكوناته الرئيسية، نيوجلوكوزامين لتحسين تغيُّر اللون، ونيوسيتريات والأحماض الأمينية لتكثيف الجلد، من السهل معرفة سبب كونها منتجاً رائعاً.
في هذا السياق، قد يهمكِ أيضاً التعرُّف إلى: طرق تحمي الرقبة من ظهور التجاعيد

كريم Confidence in a Cream Anti-Aging Face Moisturizer من إت كوزمتكس IT Cosmetics

كريم Confidence in a Cream Anti-Aging Face Moisturizer من إت كوزمتكس IT Cosmetics

لقد أثبت كريم الرقبة هذا من خلال التجارب، أنه يوفّر نتائج سريعة في غضون أسبوع واحد. فهو معزز بالإيلاستين والكولاجين لشد البشرة بسرعة، بالإضافة إلى السيراميد المعزز للحاجز، وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا للحفاظ على الرطوبة داخل البشرة.

كريم Retinol Moisturizer Anti Aging Night Face Cream من إنستاناتورال InstaNatural

كريم Retinol Moisturizer Anti Aging Night Face Cream من إنستاناتورال InstaNatural

هذا المرطب القوي يعمل كزر إلغاء لإصلاح أضرار أشعة الشمس. فهو يحتوي على الريتينول وفيتامين سي ومستخلص الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك لمعالجة التجاعيد وفرط التصبُّغ.

كريم Neck Correct Cream من سكينميديكا SkinMedica

كريم Neck Correct Cream من سكينميديكا SkinMedica

على الرغم من أنه يمكنكِ بسهولة توسيع نطاق سيروم الوجه ومرطبات البشرة لتشمل رقبتك ومنطقة الصدر، إلا أنها ليست بالضرورة الأفضل لهذه المنطقة المحددة؛ خاصة وأن الجلد أرقّ وقد يكون أكثر تفاعلية. يعمل كريم الرقبة هذا في الواقع على علاج بشرة رقبتكِ بفضل المكوّنات التي تعمل على تحسين مرونة الجلد.
قد يهمكِ أيضاً أن تتعرفي إلى علاج ترهُّل الرقبة من دون جراحة: تقنيات وخلطات تحقق الغاية

كريم Skincare Nectifirm من ريفيزيون Revision

كريم Skincare Nectifirm من ريفيزيون Revision

يوفّر لكِ هذا الكريم المدعوم علمياً، نتائج مذهلة، ويحبه أطباء الجلدية. هذا هو كريم الرقبة المفضل لدى الخبراء بلا شك. تحتوي التركيبة على مزيج من خمسة ببتيدات وفيتامين سي ومستخلصات نباتية لتفتيح البشرة وتنعيم التجاعيد. والأفضل من ذلك أنه يأتي في أنبوب أيضاً سهل الاستخدام.