تألقي في يوم الحب بأجمل العطور النسائية لعام 2024.. رائحتها تفيض رومانسية

عطور يوم الحب
أجمل عطور ليوم الحب 2024

ليست هناك مجاملة أفضل من أن يقال لك إن رائحة عطرك رائعة، فهذه العبارة تعمل دوماً على تعزيز ثقتك بنفسك ومنحك قوة فائضة تجعلك تشعرين بأنوثة فائقة، فكيف إذا كانت صادرة من الشريك؟ لا شك أن اختيار العطور هو أمر شخصي بالدرجة الأولى، ويعود إلى ذوقك وشخصيتك، لكن في يوم الحب، يختلف الأمر؛ لأن هذه المناسبة تتطلب عطراً نسائياً يمثل الأنوثة والجمال في زجاجة واحدة. انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك مجموعة عطور نسائية 2024، لرائحة تفيض رومانسية.

قواعد اختيار العطر في يوم الحب

جربي عطراً جديداً في يوم الحب
  • لأوقات النهار: اختاري عطراً أخف وأكثر انتعاشاً، فهو يجعل إطلالاتك في يوم الحب أكثر حيوية وجمالاً.
  • لأوقات المساء: إذا كنت ترغبين في الاحتفال في يوم الحب في مكان مزدحم ومغلق، اختاري عطراً أنيقاً يحتوي على نغمات مريحة وتدوم طويلاً في الوقت نفسه.
  • لجذب انتباه الشريك: احرصي على اختيار عطر قوي ومكثف يرتكز على نغمات شرقية فهي تشعرك بالتفرد والتميز وتأسر في الوقت نفسه الشريك، مثل العود والعنبر والأخشاب مثل خشب الصندل والباتشولي وخشب الأرز، مع لمسة من التوابل.
  • جربي عطراً جديداً: يعد يوم الحب الوقت المناسب لتجربة عطر جديد تلفتين به نظر واهتمام الشريك، شرط أن يتناغم مع بشرتك ويليق بشخصيتك، ويناسب في الوقت نفسه المكان الذي ستحتفلين فيه بهذه المناسبة.

قد يفيدك أيضاً أن تطلعي قواعد استخدام العطور حسب فنّ الإتيكيت

أفضل نغمات العطور ليوم الحب

  1. النغمات الخشبية: أصبحت النغمات الخشبية في السنوات الأخيرة رائجة جداً في عالم العطور، بحيث تلاقي شعبية كبيرة ليس بين الرجال فقط وإنما النساء أيضاً. وهي تترواح بين الروائح الخشبية التي تذكرك برحلة مشمسة دخل غابة من أخشاب الأرز والصنوبر وغيرهما، وبين الروائح الدخانية المستوحاة من ليالي الشتاء الباردة. كما أنها تتميز برائحتها الدافئة والجذابة التي تدوم لساعات طويلة.
  2. النغمات الحمضية: الحمضيات هي واحدة من الروائح الأكثر شعبية في تركيبة العطور، فرائحتها نقية ونظيفة وتمنح إطلالة المرأة لمسة منعشة للغاية وحيوية، لتجعل إطلالتها نابضة بالحياة. وتعد العطور الغنية برائحة الحمضيات أحد أفضل الخيارات ليوم الحب، لا سيما الليمون والبرتقال والبرغموت.
  3. النغمات الزهرية: رائحة الزهور رومانسية للغاية، ناعمة وجذابة جداً، وهي تنبض أنوثة، وتترواح بين المنعشة والخفيفة وبين المسكرة والمكثفة. فإذا كنت من محبات العطور المنعشة النابضة بالحياة، فلا تترددي في اعتماد عطر زهري ليوم الحب، فهو خيارك المثالي.
  4. العود والعنبر: العود العنبر هما من نغمات العطور المخصصة للمرأة الجريئة والواثقة من نفسها، فرائحتهما مغرية للغاية ومميزة، مليئة بالحسية والدفء، وتغمر إطلالتك في يوم الحب بلمسة غامضة فريدة من نوعها، فضلاً عن أن رائحتها تدوم لساعات طويلة.

خيارات عطور 2024 ليوم الحب

عطر Oud Minerale من توم فورد Tom ford

عطر Oud Minerale من توم فورد Tom ford


لن تخطئي إطلاقاً إن اعتمدت هذا العطر الراقي والأنيق من توم فورد في يوم الحب، فرائحته الدخانية – المالحة مع لمسة جذابة من المسك والعود ستترك أثرها على إطلالتك في هذه المناسبة، لتجعلك تفيضين أنوثة وتمنح مظهرك لمسة فريدة مختلفة لا تقاوم.

عطر New Look من ديور Dior

عطر New Look من ديور Dior


هذا العطر النسائي عبارة عن تحفة فنية في زجاجة، تم إصدراه منذ سنوات طويلة، لكن دار ديور أعادت إصدار نسخة جديدة منه متجددة وعصرية. فتركيبته عبارة عن مزيج آسر من النغمات الثمينة، في مقدمتها العنبر واللبان، وهما من النغمات الفاخرة جداً التي تلائم المناسبات، بما فيها يوم الحب.
قد يعجبك أيضاً أن تجربي أجمل العطور النسائية الإنكليزية

عطر Hot Couture من جيفنشي Givenchy

عطر Hot Couture من جيفنشي Givenchy


بما أن إطلالتك في يوم الحب تتطلب عطراً مميزاً وفواحاً، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر من جيفنشي، خصوصاً إذا كنت من محبات العطور الزهرية بلمسة شرقية آسرة، فهو عطر مبتكر برائحة زهرية فريدة، يجمع بين مجموعة نغمات عطور ثمينة، في مقدمها توت العليق والبرغموت، مع الفلفل ونجيل الهند، بقاعدة مميزة من خشب الصندل والعنبر والمسك. إنه عطر رائع للمناسبات، إذ يجعل إطلالتك تفيض أنوثة وتميزاً ليلفت الأنظار نحوك على الفور.

عطر Tobacco Honey من غيرلان Guerlain

عطر Tobacco Honey من غيرلان Guerlain


دللي نفسك وبشرتك بهذا العطر الشرقي – الخشبي في يوم الحب، فهو أحد العطور النسائية التي تغلف إطلالتك بلمسة أنثوية آسرة لا مثيل لها. فرائحته فريدة، تجمع مزيجاً خلاباً من نغمات العسل والقرنفل وحبوب التونكا والفانيليا، إلى جانب العود وخشب الصندل. وهي نغمات متناقضة تناسب شخصيتك المؤثرة والتواقة الى كل ما هو غير تقليدي.

عطر Chanel N°1 de Chanel L’Eau Rouge من شانيل

عطر Chanel N°1 de Chanel L’Eau Rouge من شانيل


هذا العطر المميز من شانيل هو أحد العطور الطبيعية الراقية والجذابة التي تلائم يوم الحب، إذ إن هذا العطر يشتمل في تركيبته على ما يصل إلى 97 في المئة من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات مستخلص الكاميليا الأحمر والياسمين والورد، جنباً إلى جنب مع الحمضيات والتوت الأحمر والسوسن والمسك.
سيشعرك هذا العطر عند رشه على بشرتك بالحيوية والانتعاشة مع لمسة دافئة تدوم طويلاً.