في يوم ميلادها... مكياج جيجي حديد مثالي لصاحبات الملامح الأوروبية

مكياج وتسريحات شعر جيجي حديد
جيجي حديد Gigi Hadid(مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

تحتفل عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في 23 أبريل بيوم ميلادها، هي التي تتميز بجمالها الأوروبي وملامحها الجمالية الجذابة التي تلهم الكثيرات من صاحبات هذا النوع من الجمال، بخاصة أنها تعتمد إطلالات جمالية تتنوع بين المكياج الناعم العصري الطابع والمكياج الصارخ أحياناً بحسب المناسبة التي تظهر فيها، وعروض الأزياء التي تقدمها، وفي يوم ميلادها نستعرض مكياج جيجي حديد الذي يلهم المرأة الشقراء.

مكياج نيود خفيف

Embed from Getty Images

إذا كنت من صاحبات الملامح الأوروبية كما جيجي حديد، يليق عليك المكياج النيود بألوانه الخفيفة الناعمة التي تبرز جمال بشرتك البيضاء وعينيك الخضراوين مع شعرك الأشقر، وفي هذه الإطلالة اعتمدت جيجي حديد هنا الأيلاينر المجنح عند الجفن العلوي للعين والقليل من الماسكرا وأحمر الشفاه النيود، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي والغرة المرتفعة قليلاً.

مكياج العيون البراقة للسهرات

Embed from Getty Images

ومن تفضل المكياج البراق، بخاصة لون الظلال البراق، يمكن اختيار هذا المكياج الذي يليق بفصل الربيع بسبب ألوانه الزاهية الملفتة، لا سيما في السهرات على طريقة جيجي حديد، وقد اختارت هنا ظلال العيون الأزرق الثلجي مع الأيلاينر المجنح إلى خارج العين من الجفن العلوي، وإلى جانب ذلك، أكملت إطلالتها الجمالية بإكسسوار كريستال براق تحت العين وأحمر الشفاه البني المات المحدد، كما تألقت بتسريحة الشعر الكيرلي الطويل والأشقر اللون.
قد يفيدك التعرف إلى معايير جمال النساء في مختلف دول العالم

مكياج ترابي ناعم وهادئ

Embed from Getty Images

يعد المكياج الترابي الأكثر جمالاً على صاحبات الملامح الأوروبية، ويمكن للكثيرات منهن اعتماده بظلال العيون الترابية الفاتحة والخفيفة المجنحة إلى خارج العين، مع البلاش البني البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه، وهذا النوع من المكياج تناسبه تسريحة شعر ناعمة كتسريحة الويفي.

مكياج خوخي طبيعي

Embed from Getty Images

ولصاحبات الذوق الرفيع في مكياجهن بألوان طبيعية تبرز الملامح الأوروبية، يمكن اعتماد هذا المكياج الخوخي على طريقة جيجي حديد، التي تألقت فيه من خلال ظل العين الخوخي الخافت والخفيف مع الأيلاينر الرفيع الذي يليق بالعيون المبطنة، واعتمدت أحمر الشفاه الخوخي الناعم مع تسريحة الشعر المبلل التي أبرزت جمالها الأوروبي.

مكياج العيون الجريئة والغريبة

Embed from Getty Images

أحياناً كثيرة تظهر جيجي حديد في عروض الأزياء العالمية التي تقدمها بصيحات مكياج غريبة غير مألوفة خاصة لناحية مكياج العيون، وقد ظهرت هنا برسمة الأيلاينر الغرافيكي العريض والمجنح بأسلوب غريب وجريء فوق جفن العين مع أحمر الشفاه الخوخي الناعم، وتسريحة الشعر المالس باللون الأشقر.

مكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

يليق المكياج الزهري على صاحبات الملامح الأوروبية لا سيما إذا كان على خطى جيجي حديد، وقد اختارته هنا بأسلوب ناعم وبسيط من خلال ظلال العيون الزهرية وتحديد جفن العين من الأعلى، واستخدمت القليل من أحمر الشفاه والبلاش الزهري الخفيف، ومع مكياجها اختارت تسريحة ذيل الحصان مع الفرق النصفي المشدود عند الغرة.
كما بإمكانك الاستفادة من اتباع خطوات تطبيق مكياج عيون خوخي

مكياج عصري بأحمر الشفاه البارز

Embed from Getty Images

كثيراً ما يليق أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، والبارز بصاحبات الملامح الأوروبية لا سيما ذوات البشرة البيضاء كجيجي حديد، وهنا اختارته بأسلوب عصري غير محدد، وباللون الأحمر القوي مما أبرز جمال بشرتها البيضاء، واختارت مع مكياجها العصري تسريحة شعر طبيعية بشعرها الأشقر الطويل.

نصائح جمالية لتطبيق مكياجك على طريقة جيجي حديد

  • اهتمي ببشرتك جيداً من خلال خطوات التنظيف، وتوحيد لونها وترطيبها، وربما تنعيمها بمقشر لطيف مرة أسبوعياً.
  • استخدمي واقياً من الشمس غير لامع وخالياً من الزيوت قبل الخروج من المنزل، ولا تنسي العناية بمنطقة العينين لمزيد من الإشراق.
  • استغني عن كريم الأساس، واستخدمي خافي العيوب، أو ما يسمى بالكونسيلر على البشرة بطريقة ناعمة ومتساوية، وامزجيه بأصابعك للحصول على تأثير طبيعي.
  • ضعي القليل من البودرة على وجهك وتحت العينين؛ للتخلص من اللمعان، وللحصول على مظهر متماسك لبشرتك طوال اليوم.
  • ضعي طبقة خفيفة من البلاش الدافئ على أنفك وتفاحة خديك، ويفضل استخدام أصابعك لمزج البلاش على بشرتك لمنحه تأثيراً ناعماً غير واضح، أو استخدمي فرشاة المكياج بطريقة خفيفة لتقليل التغطية إلى الحد الأدنى.
  • ابتعدي تماماً عن ظلال العيون البراقة، فلا تستخدمي أي ألوان جريئة على عينيك فأنت بحاجة إلى إبقائها بسيطة خالية من أي ظلال تقريباً.
  • استخدمي الكحل البني على خط الرموش لتحديد عينيك، وغطي رموشك بماسكرا بسيطة وخفيفة على طريقة جيجي حديد.
  • استخدمي قلم الحواجب لتعبئة الفراغات ولتبدو أكثر امتلاءً، وأخيراً لمسة خفيفة من جل التثبيت الشفاف لمظهر أنيق ومكياج ثابت طوال اليوم.
  • حافظي على نعومة مكياج شفتيك من خلال وضع أحمر شفاه كريمي أقرب ما يمكن إلى اللون الطبيعي لشفتيك، أو استخدام مرطب شفاه.