إطلالات جمالية لنجمات عرب في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024

شيري عادل- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان مالمو
شيري عادل- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان مالمو

افتتح مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد اليوم دورته الـ14، في حضور عدد من النجوم والنجمات العرب. وكالعادة، شهدت السجادة الحمراء للمهرجان إطلالات مكياج وتسريحات شعر تألقت بها النجمات كل على طريقتها. مالمو هو مهرجان سينمائي عربي، يقام في مدينة مالمو السويدية، ويعتبر من أهم المهرجانات العربية وأكبرها في أوروبا. وهنا، نرصد لك مكياج وتسريحات شعر كل من شيري عادل وبشرى، في حفل افتتاح الدورة الرابعة عشرة لمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، فمن منهما كانت الأجمل في رأيك؟

 

بشرى بمكياج هادئ بدرجات النيود

مكياج
                                           بشرى- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان مالمو

أما الفنانة بشرى، فحذت حذو شيري عادل لناحية نعومة إطلالتها سواء لجهة المكياج أو تسريحة الشعر. فقد تألقت بفستان مطرز طويل تميز بصيحة الكاب على الأكتاف ولونه الأخضر الغامق. ونسقت معه مكياجاً ناعماً جداً، ارتكز على دمج ظلال العيون النيود فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا. مكياج البشرة أتى بتغطية متوسطة وبغمات برونزية متوهجة، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون البني الفاتح. في المقابل، اختارت بشرى تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

قد يعجبك أن تشاهدي تسريحات شعر أيقونية تألقت بها النجمات في حفل البافتا على مر السنين

ندى أبو فرحات بمكياج عيون داكن

ندى أبو فرحات
                                ندى أبو فرحات- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان مالمو


الممثلة ندى أبو فرحات تألقت بدورها في افتتاح مهرجان مالمو 2024، بفستان مميز ولافت، تميز بقصته وألوانه المتعددة، من بينها الأصفر والأزرق، وقد جاء من دون أكتاف. في المقابل، اختارت مكياج عيون داكناً بأسلوب دخاني منح عينيها عمقاً وأبرزهما، وتم استخدام طبقات عدة من الماسكرا. كما اعتمدت تغطية خفيفة للبشرة مع البلاش الخوخي على أعلى الخدين، أما أحمر الشفاه فأتى لامعاً باللون المشمشي. كذلك، تألقت ندى أبو فرحات بتسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي.

شيري عادل بمكياج ناعم

شيري عادل
                                     شيري عادل- الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان مالمو

الممثلة شيري عادل كانت حاضرة في افتتاح مهرجان مالمو للسينما العربية 2024، فتألقت بإطلالة أنثوية ناعمة وجذابة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً من التول باللون الأزرق. ونسقت معه مكياج عيون ناعماً بدرجات محايدة تم دمجها على الجفون العلوية، الى جانب استخدام الرموش المستعارة الناعمة غير المبالغ فيها، والأيلاينر الرفيع الذي غمر الرموش العلوية، أما مكياج البشرة فأتى طبيعياً بنغمات وردية مشرقة، كما تم تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود القريب الى لون بشرتها. في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي، وهي إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي دائماً ما تحتل المساحة الأكبر على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية العربية والعالمية.

للمزيد عن المهرجان تابعي أيضاً بحكاية طريفة.. خيري بشارة يستعيد ذكرياته بعد تكريمه بمهرجان مالمو للسينما العربية