العروس سارة أبي كنعان تتألق في حفل زفافها.. إليك أجمل إطلالاتها الجمالية

إطلالات جمالية من سارة أبي كنعان لمناسبة زفافها
سارة أبي كنعان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الممثلة سارة أبي كنعان، بزفافها على الممثل وسام فارس، بعد علاقة حب جمعتهما دامت خمس سنوات، وجاء الاحتفال وسط أجواء عائلية وبحضور عائلتهما وأصدقاء العروسين المقربين، وجرت مراسم الزفاف في لبنان.

وأطلّت العروس بفستان زفاف من الساتان الناعم والبسيط، جاء من تصميم العالمي أنطوان القارح، وبدت بإطلالتها الجمالية عروساً حالمة بمكياج خافت طبيعي مع تسريحة الكعكة العالية والطرحة الشفافة الطويلة التي زادتها جمالاً وتألقاً.

ولمناسبة احتفالها بزفافها، نرصد لكِ أجمل الإطلالات الجمالية التي ميزت العروس سارة أبي كنعان في السنوات الأخيرة.

مكياج ناعم مشرق مع تسريحة الويفي

يتميز مكياج سارة أبي كنعان بلمساته الشبابية بأسلوب طبيعي يحافظ على ملامحها الجمالية وبشرتها النضرة التي تهتم بها كثيراً، ونراها في الأغلب تعتمد المكياج الناعم الخفيف، كالذي ظهرت به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتكز على الرموش الكثيفة مع القليل من ظلال العيون الباهتة وأحمر الشفاه النيود بلون ترابي ناعم، واختارت مع مكياجها تسريحة الويفي مع الفرق الجانبي للغرة العالية.

مكياج عيون سموكي بلمسات بارزة وجريئة

ويليق المكياج السموكي الجريء على ملامح سارة أبي كنعان، حيث نراها تتألق به بين الفترة والأخرى؛ من خلال إبراز العيون بأسلوب عصري جريء، وقد طبقته بظلال العيون السموكي مع الأيلاينر المجنح البارز والكحل الأسود داخل العين مع الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة البارزة، أما مكياج بشرتها فجاء موحداً ومخملياً مع البلاشر البرونزي على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه النيود.

مكياج خافت يومي مع تسريحة الشعر المالس والغرة القصيرة

وفي حياتها اليومية، تعتمد سارة المكياج الطبيعي الخافت الذي يبرز جمالها بأسلوب راقٍ وأنيق، فهي تختار مع هذا المكياج كريم الأساس الطبيعي المناسب للون بشرتها، مع ظلال العيون الترابية الخفيفة وطبقات قليلة من الماسكرا والبلاشر البرونزي الخفيف على تفاحة الخدين، وتنهي مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الخافت، أما تسريحة شعرها فتختارها بأسلوب ناعم مالس ومنسدل على الكتفيْن، مع الغرة القصيرة على الجبين والتي تزيدها أنوثة ونعومة.
شاهدي أيضاً بالفيديو اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس: بدت كالأميرات

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الريترو

تميل سارة أبي كنعان في أغلب صيحات مكياجها إلى المكياج الترابي الناعم، حيث اعتمدت هذه الصيحة بأسلوب راقٍ وأنيق؛ أبرز ذوقها الرفيع في الاختيار وجمالها الجذاب، وقد طبّقت الظلال الترابية الناعمة فوق جفن العين العلوي مع طبقات كثيفة من الماسكرا لإبراز جمال العين، واعتمدت مكياج البشرة الموحد والمناسب للون بشرتها مع البلاشر الترابي البارز على تفاحة الخدين، واكتفت بأحمر الشفاه الترابي الفاتح الناعم، ومع مكياجها اعتمدت تسريحة الريترو الأنيقة مع الغرة الجانبية.

مكياج سهرة خفيف مع تسريحة الكعكة المرفوعة بخصلات الويفي

وتألقت سارة أبي كنعان في إحدى المناسبات، بإطلالة جمالية تناسب السهرات، لكنها اختارتها على طريقتها الناعمة والطبيعية؛ من خلال المكياج الخفيف والباهت الذي ارتكز على ظلال العيون الخافتة والماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الطبيعي مع لمسات ناعمة وبسيطة من البلاشر لإبراز تفاحة الخدين، واكتفت بالغلوس البني الفاتح، وجاءت تسريحة الرفعة بشعرها الويفي لتكمل جمال إطلالتها، حيث اختارتها مع الغرة القصيرة بفرقها النصفي.

مكياج عيون خافت مع تسريحة الكعكة المزينة بالأكسسوار

ويعد مكياج العيون الخفيف والباهت أساسياً في مكياج سارة أبي كنعان، خاصة في ألوانه الناعمة وطريقة تطبيقه بأسلوب يبرز جمال العين والبشرة على طبيعتهما، وهنا اختارت مكياج عيون خافتاً ومجنحاً إلى خارج العين بالظلال الفاتحة، مع القليل من الماسكرا، ومكياج البشرة الناعم والطبيعي والبلاشر المورِّد للخدود والغلوس الوردي الناعم، كما أن تسريحة شعرها بدت بسيطة، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة مع الطوق الذهبي على الرأس.
قد يعجبك أيضاً أن تشاهدي فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

إطلالة العروس سارة أبي كنعان في زفافها

أطلّت سارة أبي كنعان في يوم زفافها الذي احتفلت به يوم السبت في الأول من شهر يونيو 2024، لافتة الأنظار بنعومة مكياجها وتسريحة شعرها وفستان زفافها المصمم بقماش الساتان والمكشوف عند الكتفين، وتميز بالأكمام الشفافة، من تصميم أنطوان القارح. أما مكياجها فاختارته خافتاً طبيعياً؛ أبرز ملامحها الجمالية بأسلوب عصري وراقٍ، لتبدو عروساً حالمة في يوم زفافها مع تسريحة الكعكة الناعمة الطبيعية والغرة القصيرة النصفية على الجبين، التي جاءت مزينة بأكسسوار ناعم مرصع بالكريستال.