لمناسبة يوم ميلادها.. صيحات جمالية تلهم الشابات من أريانا غراندي

أريانا غراندي Ariana Grande
أريانا غراندي Ariana Grande(مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تحتفل النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande اليوم 26 يونيو بذكرى ميلادها، وهي من النجمات الشابات اللواتي يتفردن بستايل خاص في إطلالاتهن الجمالية لناحية صيحات المكياج التي تختارها في حفلاتها الغنائية أو تسريحات الشعر العصرية التي تلهم الشابات المواكبات للموضة.

وتتميز أريانا غراندي بأسلوب خاص في تطبيق المكياج يغلب عليه الطابع الكلاسيكي، الذي يرتكز على رسمات الأيلاينر المجنح والمسحوب إلى الأعلى مع الرموش البارزة.

أما تسريحات شعرها فهي موحدة بشكل عام؛ حيث تعد تسريحة ذيل الحصان العالية مع الشعر الطويل المفضلة لديها، لكنها تعتمد أساليب متنوعة لهذه التسريحة الشبابية، سواء من خلال إضافة الأكسسوارات الفخمة والمتنوعة، أو بعض لمسات الضفائر الجانبية، أو حتى اعتماد الكعكة معها.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لك أجمل الصيحات الجمالية من أريانا غراندي التي تلهم الشابات؛ لتختاري الأنسب لك على طريقتها.

مكياج خافت مع تسريحة ذيل الحصان المصقولة

Embed from Getty Images

في حفل الميت غالا Met Gala 2024، لفتت أريانا غراندي الأنظار بإطلالتها الناعمة والطبيعية التي نسقتها مع إطلالة بيضاء اللون، فبدت نجمة حالمة بجمالها الهادئ، واختارت مكياجاً خافتاً طبيعياً أبرز ملامحها الجمالية، وطبقت ظلال العيون الباهتة والخفيفة فوق الجفن العلوي للعين مع لمسات قليلة من الماسكرا، واعتمدت مكياج بشرة موحداً وطبيعياً إلى جانب البلاش البني الناعم على عظمة الخدين، مع الغلوس الوردي على شفتيها، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالفرق الجانبي للغرة ولون الشعر الأشقر.

مكياج زهري خفيف مع تسريحة الرفعة الويفي

Embed from Getty Images

وتنوّع أريانا غراندي أحياناً إطلالاتها الجمالية، بعيداً عن ستايلها الموحد، حيث تألقت في أحد الاحتفالات بمكياج زهري خفيف ارتكز على ظلال العيون الزهرية الباهتة مع الماسكرا المطولة والبارزة للرموش، واختارت مكياج بشرة موحداً ناعماً يناسب لون بشرتها الحنطية، وأكملت مكياجها بالغلوس الزهري الطبيعي، أما تسريحة شعرها فجاءت ناعمة؛ حيث اعتمدت تسريحة الرفعة المتوسطة مع الشعر الويفي وخصل الغرة المنسدلة على الوجه.

مكياج الأيلاينر العريض المجنح مع تسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images

وفي حفل غرامي أووردز GRAMMY Awards 2020، اعتمدت أريانا غراندي مكياجاً ملفتاً أبرز جمال عينيها، من خلال صيحة الأيلاينر العريض المجنح المسحوب إلى الأعلى والماسكرا البارزة للرموش، وبدت بشرتها برونزية مع لمسات خفيفة من البلاش البني الفاتح، والغلوس الشفاف الطبيعي الذي جعل شفتيها أكثر امتلاء، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية الناعمة على الوجه.
قد يعجبك مواكبة صيحات مكياج يناسب البشرة البرونزية في الصيف بأنامل خبراء التجميل والمكياج

مكياج ذهبي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان بالضفائر

Embed from Getty Images

ومن أجمل صيحات المكياج التي ناسبت أريانا غراندي المكياج الذهبي اللامع بظلال العيون البراقة فوق الجفن المتحرك للعين مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه الكرزي الذي أبرز مكياجها، أما تسريحة شعرها فجاءت بأسلوب ذيل الحصان المرتفع مع خصلات الضفائر الناعمة المصقولة مع الشعر إلى الأعلى.

مكياج أحمر الشفاه باللون الأحمر مع تسريحة ذيل الحصان المجعدة

Embed from Getty Images

وفي احدى إطلالاتها، اختارت أريانا غراندي مكياجاً ناعماً ارتكز على مكياج عيون الأيلاينر المجنح مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة البرونزي إلى جانب البلاش اللامع على تفاحة الخدين، أما الملفت في مكياجها فكان أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان العالية بالشعر الأسود الطويل.

مكياج عيون مجنح مع تسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images

ويليق على ملامح أريانا غراندي الجذابة مكياج ناعم يرتكز على العيون المجنحة بالأيلاينر المسحوب إلى الأعلى مع الظلال الترابية الخفيفة والماسكرا المطولة للرموش، ومكياج البشرة الناعم مع لمسات البلاش الخفيفة على عظمة الخدين وأحمر الشفاه الوردي اللامع، وزادت من جمالها تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة.

مكياج زهري ناعم براق مع تسريحة ذيل الحصان المالسة

Embed from Getty Images

وتشتهر أريانا بصيحات مكياجها العصرية، وقد اعتمدت في إحداها المكياج الزهري البراق والخفيف بلمساته الناعمة، فاختارت ظلال العيون الزهرية اللامعة فوق الجفن المتحرك للعين مع الماسكرا البارزة، واعتمدت مكياج بشرة موحداً يليق بالبشرة السمراء مع أحمر الشفاه الزهري المات، وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان العالية والمصقولة بالغرة.
يمكنك الاضطلاع أيضاً على تسريحات شعر تُناسب الأجواء الحارة على طريقة النجمات ومدونات الموضة

مكياج نيود مع تسريحة ذيل الحصان بالغرة القصيرة

Embed from Getty Images

وعلى رغم أنها تنوّع إطلالاتها الجمالية، إلا أن أريانا غراندي تحافظ على أساسيات مكياجها وتسريحات شعرها، وقد اعتمدت هنا المكياج النيود الناعم مع رسمة الأيلاينر المجنح إلى خارج العين والماسكرا المطولة للرموش، إلى جانب أحمر الشفاه النيود، وتسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة القصيرة الكثيفة على الوجه.