مكياج عيون باللون النيلي لصيف 2024.. تألقي به على طريقة النجمات

مكياج عيون نيلي من وحي النجمات
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تعد موضة مكياج العيون باللون النيلي رائجة بقوة بين النجمات في صيف 2024، حيث تناسب المرأة ذات الشخصية القوية والجريئة، ولها تقنيات معينة في تطبيق ظلال العيون النيلية بتدرجات كثيرة بحسب شكل العيون ولون الإطلالة التي تختارها كل نجمة.

ويبرز مكياج العيون ذات اللون النيلي شخصية المرأة كما يعزز من حضورها وثقتها بنفسها، سواء في الأيام العادية أو المناسبات الخاصة والسهرات.

ونرى الكثير من النجمات تعتمد هذه الصيحة الجمالية التي تبرز جمال العين وتعطي طابعاً قوياً وحضوراً لافتاً خاصة في فصل الصيف الذي يضج بالمناسبات والاحتفالات.

نرصد لك هنا، أجمل أساليب مكياج عيون باللون النيلي من وحي النجمات؛ لتختاري الأنسب لك من بينها.

مكياج عيون نيلي داكن من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

يليق مكياج العيون باللون النيلي الداكن بذوات العيون الواسعة؛ حيث يتم تطبيق ظلال العيون النيلية الداكنة على كامل جفن العين العلوي المتحرك مع استخدام الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة لإبراز العين، مع الكحل الأسود القوي داخل العين، إلى جانب مكياج بشرة مخملي موحد والبلاش البرونزي، ويليق على هذه الدرجة من مكياج العيون النيلي أحمر الشفاه الزهري المات المحدد الذي يجعل الشفاه ممتلئة. يمكنك تطبيق هذا المكياج على طريقة النجمة أنغام فهو يليق بسهرتك لتكوني أكثر جاذبية وأناقة.

مكياج عيون نيلي مات من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ولمحبات مكياج العيون المات بألوان داكنة وبارزة جريئة، يمكن اختيار هذا المكياج النيلي المات من وحي النجمة بلقيس فتحي، اختاري ظلال العيون النيلية الداكنة والجريئة فوق جفن العين العلوي بالكامل مع الماسكرا الكثيفة، واتبعي مكياج بشرة يليق ببشرتك السمراء، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الزهري، واختاري مع هذا المكياج تسريحة شعر كيرلي مفرود؛ حيث تزيدك جرأة وجاذبية وثقة بالنفس.
يمكنك أيضاً تطبيق مكياج أسود مات لجميع أشكال العيون.. اعتمديه على طريقة النجمات

مكياج عيون نيلي فاتح من سيرين عبد النور

أما لمحبات الألوان الجريئة في تدرجات النيلي، ننصح بمكياج عيون نيلي فاتح وقوي في الوقت نفسه من وحي سيرين عبد النور، قومي بتطبيق ظلال العيون النيلية البارزة والصارخة بأسلوب مجنح فوق الجفن المتحرك للعين مع استخدام كحل العين النيلي الذي يزيد من لمعانها ولونها إذا كنت من صاحبات العيون البنية مثلاً، واتبعي مكياج البشرة الذي يليق على لون بشرتك البيضاء مع البلاش الزهري البارز على عظمة الخدين وأحمر الشفاه الزهري المات، هذا المكياج يمكن اعتماده في السهرات والمناسبات الصيفية.

مكياج عيون بالأيلاينر النيلي الغرافيكي من مهيرة عبد العزيز

وإذا كنتِ من محبات الصيحات الجريئة والعصرية في مكياج عيونك، ننصحك بأسلوب مهيرة عبد العزيز التي طبقت صيحة الأيلاينر الغرافيكي باللون النيلي الجريء فوق جفن العين المتحرك، ارسمي خطوطاً مجنحة غرافيكية من الأيلاينر النيلي البارز فوق جفن عينك وطبقي الماسكرا الناعمة مع مكياج بشرة ناعم وأحمر الشفاه البني الفاتح الغلوس، واختاري مع مكياجك تسريحة ذيل الحصان العالية والمصقولة والضخمة التي تبرز جمال مكياجك وكوني مختلفة في إطلالتك الجمالية بحضورك المميز في السهرة.

مكياج عيون نيلي صارخ من درة زروق

ولتكوني أكثر جرأة في مناسباتك في فصل الصيف، اتبعي أسلوب الممثلة درة زروق من خلال تطبيق صيحة مكياج العيون باللون النيلي الصارخ، ضعي ظلال العيون النيلية القوية فوق جفن العين المتحرك بالكامل وادمجيها مع القليل من الظلال البيضاء عند منبت العين من الداخل مع الماسكرا المطولة لرموشك، إلى جانب أحمر الشفاه البيج الغلوسي الذي يعطي شفتيك طابعاً ممتلئاً، وابرزي مكياجك مع تسريحة ذيل الحصان المصقولة.

مكياج عيون نيلي براق من نهى نبيل

كوني مميزة وملفتة في سهرتك بمكياج جريء يزيدك ثقة بالنفس ويبرز شخصيتك القوية على طريقة مدونة الموضة والجمال نهى نبيل، طبقي مكياج عيون باللون النيلي البراق بأسلوب مجنح خارج العين من خلال ظلال العيون النيلية البراقة والفاتحة، وادمجيها مع الظلال الفضية والبيضاء البراقة، وارسمي خطاً بنفس لون ظلال العيون على جفن العين السفلي، وضعي طبقات الماسكرا الكثيفة، واختاري مكياج بشرة لامعاً مع البلاش البرونزي البارز على تفاحة الخدين، وانهي مكياجك بالغلوس الطبيعي البارز لشفتيك، نسقي مع مكياجك تسريحة الكعكة العالية المصقولة.
تابعي مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات

مكياج عيون نيلي مجنح من نور الغندور

ولمحبات المكياج الخليجي البارز والقوي في المناسبات، يمكن اعتماد طريقة النجمة نور الغندور بأسلوب جريء وقوي، من خلال تطبيق ظلال العيون النيلية البارزة فوق جفن العين بالكامل بأسلوب مجنح مع استخدام الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، وننصحك باعتماد مكياج بشرة برونزي ناعم مع أحمر الشفاه الوردي المات، ويمكن تطبيق تسريحة شعر مبللة مع الغرة البف مع هذا المكياج لإبراز جمالك وجاذبية ملامحك.

مكياج عيون بالكحل النيلي من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

ولتبرزي شخصيتك القوية في حياتك اليومية، يمكنك تطبيق مكياج عيون بالكحل النيلي بأسلوب ناعم من وحي النجمة هيفاء وهبي. طبقي ظلال العيون النيلية المتوسطة بتدرجاتها فوق جفن العين المتحرك مع الأيلاينر المجنح والمحدد لشكل العين والكحل النيلي في قلب العين والماسكرا الكثيفة المطولة لرموشك، واعتمدي مكياج البشرة الموحد مع البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الناعم، وتليق على هذا المكياج تسريحة ذيل الحصان المصقولة مع إطلالة الجينز لتكوني عصرية وذات شخصية بارزة.