منة شلبي في يوم ميلادها.. أجمل إطلالاتها الجمالية في السنوات الأخيرة

منة شلبي
منة شلبي-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

منة شلبي نجمة شابة سطع نجمها عالياً من خلال إتقانها أدواراً درامية وسينمائية أبهرت من خلالها جمهورها، فتألقت بشخصيات مختلفة استطاعت عبرها أن تترك بصمة خاصة بها جعلتها ضمن نجمات الصف الأول.
لا يقتصر تميز منة شلبي على أدوارها فقط، فهي واحدة من النجمات اللواتي تميزن بخط جمالي خاص بهن، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر، إذ تختار ما يناسب شخصيتها ويليق بملامحها، ما جعلها تلفت الأنظار في كل إطلالة لها، لا سيما على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية، التي غالباً ما تحصل فيها على جوائز فنية.
ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به في 24 يوليو من كل عام، نرصد فيما يلي، مجموعة إطلالات جمالية من وحي منة شلبي تألقت بها في السنوات الأخيرة.

مكياج نيود مع تسريحة الشينيون العالية


خلال حفل جوي أوورد لعام 2024، تألقت منة شلبي بإطلالة راقية طغت عليها الأنوثة، وقد اختارت فيها مكياج عيون جذاباً بتدرجات النيود المات على الجفن العلوي، وتم فيه إبراز العين باستخدام الرموش المستعارة الجريئة، والكحل البني الناعم داخل العين وعلى مدمع العين، كما تم استخدام الهايلايتر والبلاش بنغمات برونزية متوهجة، خصوصاً على الوجنتين، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود الفاتح. كما تألقت بتسريحة الشينيون العالية مع خصلات الشعر الويفي الأمامية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج أحمر الشفاه الأحمر القاني مع الشعر الكيرلي المرفوع


وفي إطلالة جذابة أخرى، تألقت منة شلبي بمكياج عيون برونزي غليتر، تم فيه تظليل الجفن العلوي باللون البرونزي الغامق البراق إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا والكحل البني داخل العين، ما أبرز العين بأسلوب ناعم، واللافت في إطلالتها اعتمادها أحمر الشفاه الأحمر القاني البارز جداً، وتم إبراز الخدين باستخدام البلاش الوردي. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الكيري المرفوع مع الغرة القصيرة وخصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع


وفي واحدة من إطلالاتها، اختارت منة شلبي لوكاً أنثوياً مختلفاً، اعتمدت فيه مكياج عيون سموكي ناعماً باللونين الأسود والبني مع الرموش البارزة، إلى جانب مكياج بشرة بنغمات برونزية، فيما تم اعتماد أحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي الخافت. في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر المالس نصف المرفوع بأسلوب ذيل الحصان.
كذلك، يمكنك أن تتألقي بمجموعة تسريحات شعر تبرز ملامحك وتجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

مكياج العين الأسود الحاد مع تسريحة الكعكة المنخفضة


على رغم أنها تميل إلى أساليب المكياج الناعم، إلا أن منة شلبي اختارت في إحدى إطلالاتها ضيحة مكياج العيون الأسود الحاد، الذي جاء مرتكزاً على صيحة الأيلاينر الأسود المجنح المسحوب إلى خارج العين مع الرموش المستعارة البارزة، في مقابل مكياج بشرة خفيف بنغمات وردية على الخدين، والشفاه الطبيعية. وأبرز مكياجها وملامح وجهها باعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الفرق الجانبي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

مكياج معدني داكن مع تسريحة الشعر القصير المنسدل


وفي إطلالة شبابية نابضة بالحيوية والجمال، تألقت منة شلبي بمكياج عيون معدني بدرجات غامقة فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي مع الأيلاينر الأسود المقوس عند زاوية الخارجية للعين، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون المشمشي اللامع، فيما جاء مكياج البشرة مشرقاً بتغطية متوسطة طغت عليه النغمات المشمشية المشرقة. وفي هذه الإطلالة، كانت منة شلبي تعتمد قصة الشعر القصير، فاعتمدت معها تسريحة الشعل المالس البوف المنسدل.