طريقة عمل مكياج وردي للمناسبات.. تألقي بإطلالة مشرقة من وحي النجمات

مكياج وردي للمناسبات من وحي النجمات
أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

لا تبطل موضة المكياج الوردي بين السيدات والشابات من كافة الأعمار، خاصة أنه رمز للنعومة والبساطة في طرق تطبيقه وألوانه التي تمنح المرأة مظهراً شبابياً وحيوياً ينبض بالحياة.

ولا تستغني كثيرات من النجمات عن صيحة المكياج الوردي في إطلالاتهن الجمالية التي تعكس ذوقهن الناعم والبسيط، بخاصة في حفلاتهن الغنائية الصيفية حيث يناسب المكياج الوردي مناسبات الصيف بسبب رونقه المشرق والمشع.

كما أن المكياج الوردي بكل درجاته يمنح المرأة توهجاً خاصاً، وتعد ظلال الألوان بتدرجات الوردي رائجة في فصل الصيف 2024 بخاصة في المناسبات.

ولتطبيق المكياج الوردي بتدرجاته في المناسبات، هناك خطوات لافتة يمكنك من خلالها الحصول على مظهر ناعم وجذاب.

لذلك، نرصد لك طريقة عمل مكياج وردي للمناسبات على طريقة النجمات لتتألقي بأجمل إطلالة مشرقة بلمسات عصرية.

طريقة تطبيق المكياج الوردي للمناسبات

  • ضعي كريم أساس خفيف الوزن ومناسب للون بشرتك، وتأكدي من وضعه بحركات دائرية، وإذا كنت تفضلين كريم الأساس البودرة، فاختاري لون البودرة المناسب لبشرتك، ليمنحك لمسة نهائية غير لامعة.
  • طبقي البلاش الوردي الطبيعي والناعم على تفاحة الخدين. ويمكنك أيضاً وضع أحمر الخدود على طول الصدغين وعلى الجبين، لمظهر متألق ومتوهج، كما يمكنك اعتماد كونتور الوجه إذا أردت أن يكون مكياجك أقوى.
  • اختاري ظلال العيون الوردية المناسبة لك بحسب إطلالتك في مناسبتك الصيفية، وستحتاجين إلى التأكد من أن اللون الذي تختارينه مناسب لبشرتك. إذا كانت لون بشرتك داكنة، فيجب أن يكون لون ظلال العيون الوردي أكثر حيوية وفاتحاً، وإذا كانت بشرتك فاتحة إلى متوسطة فالألوان الوردية الأغمق مناسبة أكثر لك.
  • مرري بعض طبقات الماسكارا السوداء للحصول على رموش طويلة وينصح بالماسكرا المقاومة للماء فهي فعالة أكثر خلال الصيف ومناسباته؛ لأنها تناسب الحرارة العالية والشمس.
  • أنهي مكياجك الوردي بأحمر الشفاه باللون الوردي الذي يتناسب مع مكياجك. واختاري ملمع الشفاه بتركيبة مرطبة للشفاه لتحافظي على ترطيب ونعومة شفتيك في المناسبات، فاللون الوردي الفاتح أو النيود مناسب جداً مع مكياجك الوردي الناعم لهذا الصيف.

مكياج وردي خفيف من ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

الفنانة ماريتا الحلاني تشتهر بنعومة وبساطة صيحاتها الجمالية، فهي تعتمد ألوان مكياج خفيفة ومشرقة تبرز ملامحها الجمالية، كهذا المكياج الوردي الخافت بظلال العيون الوردية الناعمة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الخفيفة، إلى جانب البلاش الوردي الناعم الملمس على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي غير المحدد، ننصحك بهذه الإطلالة الجمالية مع تسريحة الكعكة المصقولة في مناسباتك الصيفية لخاصة حفلات الشاطئ.

مكياج وردي بارز مسحوب من أصالة نصري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

ولمحبات المكياج الوردي القوي والبارز في المناسبات، يمكن تطبيقه على غرار الفنانة أصالة نصري، عليك تطبيق ظلال العيون الوردية القاتمة فوق الجفن المتحرك للعين بأسلوب مسحوب ومجنح إلى خارج العين، مع الرموش المستعارة والماسكرا الكثيفة، كما ننصح بمكياج بشرة برونزي مع البلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الغلوس، كما تليق تسريحة ذيل الحصان بهذا المكياج البارز في مناسبتك وحفلات الزفاف خصوصاً.
يمكنك أيضاً التألق بمجموعة أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي

مكياج وردي فاقع من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وفي فصل الصيف، تكثر ألوان المكياج الفاقعة والصارخة بخاصة ألوان المكياج الوردي بتدرجاتها المختلفة، وعلى طريقة الفنانة نجوى كرم ننصحك بمكياج وردي فاقع يليق بمناسبتك، بحيث يرتكز على الظلال الوردية القوية فوق الجفن العلوي مع تحديد العين بالكحل الأسود البارز والبلاش الوردي القوي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الغلوس، ويمكنك تنسيق تسريحة الويفي مع مكياجك هذا فهذه الصيحة الجمالية تليق بكل المناسبات الصيفية.

مكياج وردي غليتر من أنغام

 
 
 
 

وفي مناسبات الصيف تميل الكثير من السيدات الى اعتماد صيحات جمالية غليتر كهذا المكياج الوردي الغليتر من الفنانة أنغام التي طبقت فيه الظلال الوردية اللامعة فوق جفن العين المتحرك، واختارت مكياج بشرة ناعماً يليق بلون بشرتها الحنطية، الى جانب البلاش الوردي البارز وأحمر الشفاه الوردي اللامع، ننصحك بهذه الإطلالة مع تسريحة الويفي بالشعر الكاريه فهي تناسبك في حفلات الزفاف أو مناسبات الخطوبة.

مكياج وردي ناعم من نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وإذا كنت تفضلين الألوان الناعمة والبسيطة في مكياجك خلال مناسبات الصيف، يمكنك التألق بهذا المكياج الوردي الناعم على طريقة الفنانة نانسي عجرم، الذي جاء مرتكزاً على ظلال العيون الوردية الخافتة فوق جفن العين مع القليل من طبقات الماسكرا والبلاش الوردي الخفيف على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الغلوس، هذه الإطلالة مع تسريحة الشعر المنسدل تزيدك نعومة وجمالاً في مناسباتك.

مكياج وردي بلمسات هادئة من نوال الزغبي


ويعكس المكياج الوردي الهادئ طبيعة شخصيتك المحببة في المناسبات الصيفية، لذا ننصحك أن تطبقيه على طريقة الفنانة نوال الزغبي، طبقي الظلال الوردية بلمسات هادئة فوق جفن العين المتحرك وضعي بعض طبقات الماسكرا الخفيفة واختارت لون أحمر الشفاه البارز مع تسريحة الكعكة العريضة التي تبرز جمال مكياجك، الذي من شأنه أن يبرز جمالك وأناقتك في المناسبات.