أجمل العطور النسائية الجديدة.. ستمنحك شعوراً بالعطلة الصيفية

أجمل العطور النسائية الجديدة
أجمل العطور النسائية الجديدة

كل ما تحتاجينه هو رائحة جديدة لترافقك طوال الصيف. من النوتات الحمضية المنعشة إلى الأزهار الاستوائية الرائعة. تجسد بعض العطور الصيفية جوهر الموسم، وتنقلك إلى وجهات غريبة برشّة واحدة. سواء كنت تسترخين بجانب المسبح، أو تستكشفين الشواطئ الرملية أو ترقصين تحت سماء مضاءة بالقمر، فمن المؤكد أنها ستوقظ حواسك وتستحضر ذكريات الأيام المشمسة التي أمضيتها على البحر. لذا، اكتشفي هنا مجموعة أفضل العطور الصيفية التي ستنقلك من الشاطئ إلى أماكن أخرى وكل ما بينهما.

عطر Bold As Love من ثمين لندن Thameen London

عطر Bold As Love من ثمين لندن Thameen London

يقدم عطر Bold As Love من ثمين لندن Thameen London تحية نابضة بالحياة لأسطورة الموسيقى جيمي هندريكس Jimi Hendrix، وهو رحلة آسرة عبر لندن في ستينيات القرن العشرين. يمزج هذا العطر بين نضارة اليوسفي والزنجبيل مع الجلد الدخاني والبتشولي، ويجسد طاقة هندريكس Jimi الكهربائية وروحه غير التقليدية. يتكشف عطر الكولونيا الذي يدوم طويلاً مع كل طبقة، من الافتتاحية الحمضية إلى قلب الأزهار المتطورة. مثالي لقضاء ليلة صيفية دافئة في الرقص على الشاطئ.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تجربي مجموعة عطور صيفية رائعة تضيف البهجة إلى أوقاتك بنفحاتها المنعشة الفواحة

عطر N.5 L’eau Drop من شانيل Chanel

عطر N.5 L’eau Drop من شانيل Chanel

اتركي كل شيء واركضي للحصول على عطر شانيل L’Eau Drop الإصدار المحدود من N.5. هذا العطر النابض بالحياة يعيد تصور روح N.5 التي لا يمكن إيقافها بطريقة حديثة آسرة، وهو مصمم عملياً لفصل الصيف. إنه خفيف وشفاف ومليء بالانتعاش الزهري، ويمزج بين روائح الإيلنغ إيلنغ والياسمين والورد مع لمحات من الحمضيات والألدهيدات. وهذا دون ذكر الزجاجة البيضاوية الأنيقة للغاية.

عطر A Kiss of Bliss من بينهاليغون Penhaligon’s

عطر A Kiss of Bliss من بينهاليغون Penhaligon’s

تغلبي على الكآبة واستمتعي بالنعيم الخالص مع عطر A Kiss Of Bliss من بينهاليغون Penhaligon’s. يجسد هذا العطر المرح، وهو جوهر يوم صيفي مبهج. تخلصي من الهموم بلمسة من البرغموت والبرسيم الأخضر، وكأنك تستمتعين بالدفء في مرج مشمس. يضيف قلب الماتشا والياسمين لمسة من الحلاوة المتطورة، بينما توفر قاعدة من الطحالب والمسك توازناً ثابتاً. هذا العطر هو أكثر من مجرد عطر، إنه دعوة لاحتضان التفاؤل والرقص في الحياة بابتسامة.

عطر Mystic Moss من درايز فان نوتن Dries Van Noten

عطر Mystic Moss من درايز فان نوتن Dries Van Noten

يكشف عطر Mystic Moss من Dries Van Noten عن لمسة جديدة من الكلاسيكية، وهو ملاذ ترابي للحواس. يعيد هذا العطر المبتكر تصور النوتات المألوفة لنبات الباتشولي، ويقدم لمسة من المعادن المالحة لتأثير منشط. ابتكره صانع العطور نيكولاس بونيفيل Nicolas Bonneville، ويمزج Mystic Moss بين أزواج غير متوقعة: النوتات المائية مثل الملح والطحالب تلتقي بلمسات مشرقة صالحة للأكل من اليوسفي والهيل. النتيجة؟ أحد أفضل العطور الصيفية ورائحة آسرة منعشة وحديثة ولا يمكن إنكارها منداريز فان نوتن Dries Van Noten.
قد يهمك أيضاً أن تعرفي الفرق بين العطور النهارية والمسائية وكيفية اختيار الأفضل لك؟

عطر Guidance 46 Exceptional Extrait من أمواج Amouage

عطر Guidance 46 Exceptional Extrait من أمواج Amouage

إنسي عطرك المعتاد، فمع عطر Guidance 46 من أمواج Amouage، ستتغير كل المفاهيم. وكما يوحي اسمه، فهو استثنائي بكل معنى الكلمة، حيث يتميز بمزيج قوي للغاية يشبه حبكة درامية مذهلة. تخيلي همسات الكمثرى وماء الورد تتحول إلى باقة كاملة من الزعفران والياسمين. يتناقض الضوء مع الظلام، وتلتقي القوة بالنعومة مع لمحات من البندق الجوزي والفانيليا الكريمية مما يجعله أحد أكثر إبداعاتهم تميزاً حتى الآن.